تعتبر مدينة أگادير الساحلية في جنوب المغرب وجهتنا الرئيسية لهذه الحلقة المليئة بالإثارة من Golf Travel Tales مع مراسلتنا إيمي باركلي.

اعلان

على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة أكادير في منطقة تاغازوت، تعثر إيمي على الشاطئ المثالي لمحبي التزلج على الأمواج بمختلف مستويات المهارات. وهنا يقدم مدرب التزلج على الأمواج لوكمانا بيناغوردي معلومات تفصيلية عن أفضل المواقع لركوب الأمواج في أگادير: كيلير بوينت وميستريز وأنكور.

غير أنه ينبغي لك أن توفر بعضًا من طاقتك للاستمتاع بمباراة جولف، حيث سنزور بعد ذلك ملعب جولف تازكزوت الذي يقع على قمة جرف، وهو ملعب مكون من 18 حفرة ويقع وسط غابة من أشجار الأرجان ويتمتع بإطلالات مباشرة على المحيط الأطلسي. وفي أثناء استكشافها للمساحات الخضراء الأخرى، تعرفنا إيمي أيضًا على ملعبي الجولف المكونين من 18 حفرة في ملعب جولف الشمس، والمبنيين بين البحر والجبال وسط غابة من أشجار الأوكالبتوس الجميلة.

ونختتم رحلتنا بالقصبة، التي تتكون من قلعة ومركز تجاري رئيسي تأسس في القرن السادس عشر، وهناك تنتظرنا بعض من أفضل الإطلالات البانورامية على المدينة.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقال ركوب الأمواج سفر الغولف المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب بيومها الـ369: حملة عسكرية دموية و400 ألف تحت الحصار شمال غزة وحزب الله يمطر حيفا بالصواريخ يعرض الآن Next دُكت الضاحية على رؤوس ساكنيها واشتعل الجنوب.. فأين جيش لبنان من كل ما يجري؟ يعرض الآن Next أكسيوس: بايدن ونتنياهو في مكالمة "حاسمة" تناقش خطط إسرائيل للرد على إيران يعرض الآن Next المنظومة الصحية في غزة تحت استهداف غير مسبوق: الأطباء بين فقدان الأحبة والاعتقال يعرض الآن Next ما هو الراتب الجيّد في أوروبا: معادلة تختلف من بلد إلى آخر ومن مدينة إلى أخرى اعلانالاكثر قراءة كيف خدعت حماس إسرائيل قبل "طوفان الأقصى"؟ معلومات تعرض للمرة الأولى فلوريدا تستعد لوصول إعصار ميلتون من الفئة الخامسة: تهديد جديد بعد إعصار هيلين حب وجنس في فيلم" لوف" "مكان خيالي" .. ترامب: غزة قد تصبح أفضل من موناكو بعد الدمار الهائل.. فرق إنقاذ دولية تصل إلى البوسنة لإزالة الأنقاض والبحث عن مفقودين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوملبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا غزةاعتداء إسرائيلحكومة- استقالةفلاديمير بوتينضحاياروسياثقافةألبانياالاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا غزة اعتداء إسرائيل حكومة استقالة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا غزة اعتداء إسرائيل حكومة استقالة ركوب الأمواج سفر الغولف المغرب لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا غزة اعتداء إسرائيل حكومة استقالة فلاديمير بوتين ضحايا روسيا ثقافة ألبانيا الاتحاد الأوروبي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

لعبة Commandos: Origins.. مغامرات تكتيكية لإنجاز المهمات الحربية

تتمتع لعبة "كوماندوز" بأجوائها الشيقة المليئة بالمغامرة والتكتيك لإنجاز المهمات، ويمكن الآن لمحبي هذه اللعبة تحميل Commandos: Origins على الحاسب الشخصي و"الإكس بوكس سيريس" في نسختها التجريبية.
ووفقًا لموقع "playstation" تقدم هذه التجربة اللعب بشخصيتي Green Beret وThe Marine في مهمات لاختراق قاعدة ألمانية لأنظمة الرادارات خلال الحرب.
اللعبة مخططة للإصدار هذا العام مع صدور النسخة الكاملة على البلايستيشن أيضًا، وهي امتداد لسلسلة ألعاب Commandos الشهيرة.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); لعبة Commandos الجديدة

"Commandos: Origins" من ألعاب التكتيكات وتدور أحداثها حول تشكيل وحدة من القوات الخاصة سيئة السمعة التي أرسلت لإكمال مهام لم يكن ليجرؤ أي شخص آخر على قبولها خلال الحرب العالمية الثانية.
ويتكون الفريق من فرد القوات الخاصة والمهندس العسكري والقناص والسائق وفرد القوات البحرية، والجاسوس، ليدمجوا مهاراتهم لاستيفاء متطلبات المهام الأصعب على الإطلاق.
أما عن أماكن المهمات، فهي متنوعة من السهول الجليدية في القطب الشمالي إلى الصحاري الشاسعة في أفريقيا، ومن السواحل الغربية لأوروبا إلى أقصى الشرق.

أخبار متعلقة لعبة Pneumata.. أجواء مرعبة وقتال للتغلب على الوحوش الخطيرةلعبة Ghost of Yotei تنافس Assassin's Creed Shadows بعد تأجيل إطلاقها"الهباش" ردًا على "مشعل": أولويتنا وقف الحرب وليس المتاجرة بالدم الفسطيني

مقالات مشابهة

  • ما هو الراتب الجيّد في أوروبا: معادلة تختلف من بلد إلى آخر ومن مدينة إلى أخرى
  • لعبة Commandos: Origins.. مغامرات تكتيكية لإنجاز المهمات الحربية
  • اكتشف مدينة الصويرة: من ملعب جولف موكادور إلى زيت الأرجان والموسيقى
  • طلب إحاطة بشأن برج فودة وإنشاء جراج تحت ملعب الجولف بنادي الجزيرة
  • "مكان خيالي" .. ترامب: غزة قد تصبح أفضل من موناكو
  • البكيري: دخول جيسوس ملعب المباراة مخالف للوائح .. فيديو
  • مدينة إزمير في تركيا هي جنة لراكبي الدراجات وعشاق التاريخ ومحبي الطعام
  • وظائف لخريجي المؤهلات العليا.. أفضل الفرص المتاحة الآن في مصر
  • الجيش الإسرائيلي يعرض أسلحة ومعدات يزعم مصادرتها من حماس وحزب الله بعد هجوم 7 أكتوبر