أعلن المهندس  محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية،عن استكمال اجراءات توصيل مياه الشرب والصرف الصحى للأسر الأولى بالرعاية بعدد من قري مركزى أشمون وتلا بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الأهلية ووفقا لبروتوكول التعاون بين الشركة وتلك الجمعيات وضمن الدور المجتمعى للشركة.

وذكر، أجرى فريق إداره المشاركة المجتمعية بالشركة دراسة لكل حالة على حدى من خلال المعاينة على الطبيعة فى وجود ممثل الجمعية للتأكد من أحقية الحالات فى الحصول على الدعم الذى توفره الشركة.

 وأكد، تقدم الشركة كافة التسهيلات الممكنة فى إطار تنفيذ اللوائح والقوانين لتفعيل دور المشاركة المجتمعية والتعاون التام مع كافة المؤسسات التى تساهم في رفع المعاناة عن الأسر الاولى بالرعاية.

جدير بالذكر أنه تم تنفيذ وصلات مياه شرب للأسر الأكثر احتياجا بقري أبوعوالي ، كفرالفرعونيه ،عزبةالمعاشات، محلة سبك، عزبة التفتيش، سمادون، طليا، عزية الكوم الأحمر ، عزبة سيدي ابراهيم بمركز اشمون وقرى كفر ميت ابو الكوم ، زرقان بمركز تلا وقرية الراهب بشبين الكوم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية مياه الشرب شركة مياه الشرب الجمعيات الأهلية تلا اشمون قري الاولى بالرعاية

إقرأ أيضاً:

الإنتهاء من إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بطريق عمر شاهين بالزقازيق

كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية؛ شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بالتنسيق مع الجهات المعنية بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بطريق عمر شاهين تجاه القنايات بمدينة الزقازيق، ورد الشئ لأصله وعودة الحياة إلى طبيعتها.

 

وقد توجه رئيس مركز ومدينة الزقازيق إلى طريق عمر شاهين تجاه القنايات، لمتابعة أعمال إصلاح الكسر بماسورة المياه 200 ملي قطر 8 بوصة، والتي تخدم أهالي منشية مبارك وشيبة والنكارية.

 

وأشار شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، إلى أن أعمال الإصلاح تمت بشكل سريع حيث تم قطع الجزء المكسور والإستعانة بلودر حفار صغير  وسيارة كسح، وتم شراء المهمات اللازمة لعملية إصلاح الكسر الحادث بماسورة مياه الشرب.

 

ولفت إلى أنه تم الإنتهاء من أعمال الإصلاح، وجاري توصيل المياه إلى المناطق التي شهدت ضعف في التوصيل نتيجة أعمال إصلاح العطل.

 

وفي سياق متصل، أجرى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، زيارة تفقدية لمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطواريء والسلامة العامة بالديوان العام، وذلك لمتابعة سير إنتظام العمل، والتأكد من تسخير كافة الإمكانات المتاحة بالمركز لتلقي بلاغات الطواريء بأنواعها المختلفة، والتعامل السريع معها، لتفادي تفاقم الأزمات، حيث تدعم الشبكة جهود الدولة لضمان تدابير السلامة المختلفة من خلال إستخدام أحدث تقنيات أجهزة الجيل الرابع.

تعرف محافظ الشرقية من الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ عن آلية العمل بالمركز، وتمت الإشارة إلى أن المركز مزود بأجهزة للسويتش و Servers، وأجهزة ربط بين المحافظة والمديريات وبين المديريات والشركات والهيئات والمراكز والمدن والمرور ومديرية الأمن ومرفق الإسعاف تعمل على مدار الـ 24 ساعة، من خلال ثلاث نوبتجيات عمل من خلال مشغلي المنظومة،

 والمدربين على تشغيلها بجودة وكفاءة عالية، للمساهمة في دعم خطط الدولة في مجالات التأمين المختلفة، ودعم جهـود التنمية بالحفاظ على الممتلكات العامة والخاصـة وأرواح المواطنين.

أكد محافظ الشرقية، ضرورة الإستفادة من كافة الأجهزة الحديثة بالمركز، لتحقيق الإستفادة القصوى والأهداف المرجوة من إنشاء المركز والمتعلقة بالحفاظ على خصوصية البيانات والإتصالات القائمة بين الجهات الإدارية وأجهزة الدولة، باستخدام شبكة لاسلكية متطورة لتحقيق السيطرة الكاملة على المعلومات، وتوفير خدمات الطوارئ، وتأمين المرافق الهامة، وإدارة كافة المخاطر لضمان التعامل اللحظي معها، حفاظاً على مقدرات ومكتسبات الدولة والمال العام.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ ، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يبحث أزمة ضعف وانقطاع المياه في 4 مدن
  • الإنتهاء من إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بطريق عمر شاهين بالزقازيق
  • غدا.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • تسليم 2721 قرضا حسنا للأسر الأكثر احتياجا في كفر الشيخ
  • قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بالفيوم
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس
  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا