البوابة نيوز:
2024-10-09@15:21:11 GMT

المرور على 250 محلًا خلال حملة تفتيشية بدمنهور

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حملة على المحال التجارية بشارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور، تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.

وأسفرت الحملة عن المرور على 250 محلًا تجاريًا للتأكد من التزامها بكافة القوانين وكذا القانون رقم 208 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية رقم 990 لسنة 2022 المتعلقة بتراخيص الإعلانات.

وخلال الحملة، تم فحص التراخيص الموجودة الخاصة بالمحال العامة وتم التنبيه على المحال التي لم تستكمل إجراءات التراخيص بسرعة استيفاء هذه الإجراءات لانهاء اجراءات الترخيص للوحات الاعلانية.

كما شملت الحملة إزالة عدد من الإعلانات المخالفة التي تمثل خطرًا على السلامة العامة للمواطنين.

وأهابت الدكتور جاكلين عازر، بجميع أصحاب المحال الذين لم يستكملوا شروط التراخيص بضرورة التوجه بشكل عاجل لنهو كافة الإجراءات الخاصة بالتراخيص سواء المتعلقة بالمحال العامة وأيضا الخاصة بالإعلانات التابعة لها حفاظا على حقوق الدولة ومنعًا للمسائلة القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراءات التراخيص البحيرة الدكتورة جاكلين عازر الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة المحال التجارية محافظ البحيرة مدينة دمنهور

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1165 مخالفة تجاوز السرعة، و279 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، 26 دراجة نارية مخالفة، 30 مخالفة موقف عشوائى، 107 مخالفات شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • حملة تفتيشية بدمنهور لمتابعة تراخيص المحلات التجارية
  • حصاد 69 يومًا.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 109 ملايين خدمة طبية مجانية
  • حملة «100 يوم صحة» قدمت 109 ملايين خدمة مجانية خلال 69 يوما
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت 105 ملايين و598 ألف خدمة خلال 67 يوما
  • خالد عبدالغفار: "100 يوم صحة" قدمت 105.5 مليون خدمة في 67 يوما
  • ضبط 10 قضايا مخدرات وتنفيذ 5635 حكمًا خلال حملة أمنية بكفر الشيخ
  • تحرير 12 محضر نقص وزن في حملة تفتيشية على مخابز الفشن ببني سويف
  • تحرير 12 محضرا نقص وزن في حملة تفتيشية على مخابز الفشن ببني سويف
  • رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة