المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي وزير البلديات والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، الذي يزور المنطقة حاليًا، يرافقه عددٌ من المسؤولين في الوزارة.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024 2 أكتوبر 2024 - 2:49 مساءً الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 10:43 صباحًا

 

وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بدعم المشاريع التنموية والإسكانية، واستعراض الجهود المبذولة في تحسين الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

 

ونوّه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقطاعين الخدمي والبلدي وقطاع الإسكان، مشيدًا بجهود الوزارة في تنفيذ المشروعات التي تسهم في رفع جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

 

من جهته، أعرب معالي وزير البلديات والإسكان عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المستمر للمشاريع البلدية والخدمية؛ لتحقيق الأهداف المنشودة في تحسين جودة الحياة للمواطنين، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمير فيصل بن خالد بن سلطان الأمیر فیصل بن خالد بن سلطان

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن جلوي يستقبل القنصل العام لجمهورية بنغلاديش

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمقر المحافظة اليوم، القنصل العام لجمهورية بنغلاديش بجدة مياه مد معين.

 

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة 3 أكتوبر 2024 - 1:52 مساءً دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر 1 أكتوبر 2024 - 5:10 مساءً

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الوديّة وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أمانة الحدود الشمالية وعدد من الجهات لتعزيز التنمية المستدامة
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل القنصل العام لجمهورية بنغلاديش
  • وزير البلديات والإسكان يزور جناح أمانة القصيم المشارك في مؤتمر العمل البلدي الخليجي
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود
  • الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة جائزة القصيم
  • وفاة الأمير بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل
  • وفاة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود
  • "البلديات والإسكان" تطرح أهم شروط تشغيل المراكز الصحية