لجريدة عمان:
2024-09-30@09:56:36 GMT

الغنيمية يظفر بلقب بطولة جعلان للمراحل السنية

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

الغنيمية يظفر بلقب بطولة جعلان للمراحل السنية

جعلان بني بو حسن -

نجح فريق الغنيمية بالدفاع عن لقبه والظفر ببطولة جعلان للمراحل السنية للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعدما كسب غريمه التقليدي فريق التضامن بنتيجة 1/ صفر، ووفق سيناريو أعاد تفاصيله الفريقان من جديد في نهائي هذا الموسم، ليبتسم الحظ مرة أخرى لأبناء الغنيمية، ورغم غيابات الغنيمية لثلاثة لاعبين أساسيين بداعي استدعائهم لمنتخب الناشئين وهم محمد يعقوب وفهد جمعة وقصي جميل إلا أن الفريق تمكن من التعامل مع المباراة بواقعية واقتناص نتيجتها بهدف نظيف جاء من كرة ثابتة وبتوقيع من لاعب منتخبنا الوطني للشباب الحارث المشايخي، وأقيم ختام البطولة برعاية باجي بن عبدالله المسروري مدير مدرسة الإمام عبدالملك بن حميد.

لم يشفع الأداء اللافت الذي قدمه التضامن طوال شوطي المباراة، حيث فرض أسلوبه بقوة في المستطيل الأخضر تمثل في تسيير هجمات عديدة يقودها شقه الهجومي وبتحضير جيد من صفوف الدفاع والوسط وأطرافه، ولكن كافة محاولاته ترجع خائبة، ليعانده الحظ ويبقيه في وصافة الدورة، إلا أن التضامن كسب احترام الجميع ورفع القبعة والتصفيق الحار من قبل الجماهير.

وعلى صعيد الجوائز الفردية حصل جهاد الشكيلي (الغنيمية) على جائزة أفضل لاعب تحت ١٧ سنة، وحصل عواد المشايخي (قهوان) على جائزة أفضل لاعب تحت ١٩ سنة، كما حصل الحارث المشايخي (الغنيمية) على جائزة هداف الدورة، وقصي جميل (الغنيمية) على جائزة أفضل حارس، فيما تم تكريم شبكة قهوان الإعلامية على تميزها وتفردها في نقل الحدث.

وحول هذا الفوز والتتويج باللقب قال مدرب فريق الغنيمية جمعة شغيل: هذا نهائي جديد لي في مسيرتي والحمد لله على تحقيق الفوز واللقب، وأعتقد أن الغنيمية وصل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، لأن المستوى يرتفع بشكل واضح، وأضاف: دائما في النهائيات أفضل فريقين يواجهان بعضهما ويجب أن تكون الأفضل لتصل للنهائي، وهذا النهائي الأول في بداية مشواري التدريبي والحمد لله.

بينما قال عبدالرحمن بن سعيد المدهوشي رئيس اللجنة المنظمة للدورة: أقدم الشكر لكافة اللجان الإعلامية بالولاية على حضورهم وتعاونهم وتغطياتهم لهذه البطولة بكل تفاصيلها وخاصة محمد الصواعي وفارس المشرفي وشبكة قهوان الإعلامية وكافة فرق الولاية الإعلامية. وحول نجاح البطولة قال: كانت البطولة ناجحة بكل المقاييس تنظيميا وفنيا، والشكر موصول لمجلس إدارة النادي وجميع المنظمين القائمين على هذه المسابقة، حيث حققت أهدافها وبشكل كبير منها الاهتمام بالمواهب الشابة وصقلها لتكون حجر الأساس للنادي والولاية ومنتخبات المراحل السنية، كذلك تم اختيار عدد كبير من اللاعبين لفئة الناشئين وهذه أبرز النقاط الإيجابية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على جائزة

إقرأ أيضاً:

البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"

مسقط - الرؤية

تقديراً لالتزامه بتحقيق التميز في جميع عملياته، حصد البنك الوطني العُماني جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة ’شركات رأس المال الكبير‘ وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال السنوية. وأقيم حفل توزيع الجوائز برعاية معالي الشيخ سباع بن حمدان السعدي، الأمين العام للأمانة العامة للاحتفالات الوطنية، وذلك بتاريخ 25 سبتمبر 2024م في فندق شيراتون عُمان.

وفي تعليقه عن الجائزة، قال علي بن مصطفى اللواتي، مساعد المدير العام ورئيس الأعمال المصرفية الخاصة والشرائح في البنك الوطني العُماني: "سعداء بالفوز مجددا بجائزة أفضل الشركات أداءً، وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، حيث يعكس هذا الإنجاز التزامنا المستمرة بتقديم حلول مبتكرة تركز على متطلبات العملاء، وترسي معايير عالية باستمرار في القطاع المالي. ويعزى نجاحنا إلى العمل الجاد  والدؤوب لفريقنا، وجهودنا نحو توظيف التحول الرقمي، وبناء علاقات راسخة ومستدامة مع عملائنا. وسنواصل ابتكار طرق جديدة لجعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وسلاسة".

 

مقالات مشابهة

  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • ناصر منسي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإفريقي