صفا

باركت حركة الجهاد الإسلامي، عملية الطعن التي نفذها البطل أحمد جبارين، من أبناء شعبنا من الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948، وأسفرت عن عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين الغاصبين.

وأكدت الجهاد في بيان لها وصل وكالة " صفا"، يوم الأربعاء، أن هذه العملية البطولية، وسابقاتها ومثيلاتها، هي الرد الطبيعي على حرب الإبادة والجرائم المستمرة التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق شعبنا دون أن يحرك العالم ساكناً لردعه.

وشددت على أن العمليات البطولية التي ينفذها أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني المحتل هي أصدق تعبير عن تبني شعبنا لخيار المقاومة في مواجهة آلة القتل الإسرائيلية النازية.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الداخل المحتل عملية طعن

إقرأ أيضاً:

أبوعبيدة يعلق على العملية البطولية بئر السبع

 

القدس المحتلة - الوكالات
بارك الناطق باسم القسام أبو عبيدة العملية عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد أبطالنا من الداخل المحتل.

وأضاف: ثقتنا بوطنية أبناء شعبنا ف فلسطين المحتلة عام 48 ثابتةٌ لم تتزحزح، ونحن ع يقين بأن شباب الداخل قادرون ع اجتراح الوسائل الكفيلة بإيلام المحتل وإسناد أبناء شعبهم

قالت  حركة المقامة الإسلامية "حماس" إن العملية البطولية التي نفّذها الشهيد أحمد العقبي في بئر السبع امتداد طبيعي لعمليات أبناء شعبنا ضد المحتل.

ومنفذ العملية هو أحمد العقيبي من بلدة حورة في النقب، وهو قريب مهند العقيبي الذي نفذ عملية إطلاق نار عام 2015. كلاهما نفذ العملية في المحطة المركزية في بئر السبع، وكلاهما في شهر أكتوبر وكلاهما قتل جندي إسرائيلي في العملية .

وقالت خدمات الطوارئ في إسرائيل إن امرأة قُتلت وأصيب 10 آخرون بعدما فتح مسلح النار في محطة للحافلات بمدينة بئر السبع اليوم الأحد، في الوقت الذي لا تزال فيه قوات الأمن في حالة تأهب قبيل الذكرى السنوية الأولى للهجوم الذي شنته حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) على إسرائيل في السابع من أكتوبرالماضي.

مقالات مشابهة

  • حركة الجهاد: عملية الخضيرة رد طبيعي على حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
  • "المجاهدين" تبارك عملية الطعن في مدينة الخضيرة
  • "الجهاد": عمليات المقاومة رد طبيعي على جرائم الاحتلال وحرب الإبادة
  • أبو عبيدة يوجه رسالة للداخل بعد عملية بئر السبع
  • أبو عبيدة: نبارك عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد أبطالنا من الداخل المحتل
  • أبوعبيدة يعلق على "العملية البطولية" في بئر السبع
  • "أبو عبيدة" يبارك عملية بئر السبع ويؤكد ثقته بوطنية أبناء شعبنا في الداخل
  • أبوعبيدة يعلق على العملية البطولية بئر السبع
  • هكذا علّق أبو عبيدة على عملية بئر السبع عشية ذكرى طوفان الأقصى