كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن تجهيزاتها لأحدث أعمالها الغنائية وذلك بعد أغنيتها التي حققت نجاحا كبيرا والتي تحمل عنوان "كارت محروق: «أنا واحدة عايزة تمثل في كوميديا رومانسية فقررت أخلق الفيديو لنفسي».

وقالت أميرة أديب في تصريحاتها الأخيرة: «أغنية حقيقية أكتر ومفهومة اكتر من "كارت محروق" وفيها رسالة، كنت عايزة أعمل حاجة بعد كده أجيب الناس تاني وأقولهم أهو عملت حاجة عارفة إنكم هتحبوها».

أميرة أديب

وتابعت أميرة الديب حديثها، معلقه: "مدخلة فيها الإخراج والمحاكاة واللبس والتمثيل عشان أنا مش بحب أستنى مكالمة التليفون، دي ممكن تكون أكتر حاجة محبطة في العالم. أنا واحدة عايزة تمثل في كوميديا رومانسية فقررت أخلق الفيديو لنفسي".


أغنية "كارت محروق" من توزيع LECHA والكليب من إخراج محمد المصري وملابس ياسمين كناوي وتصميم رقصات وإشراف فني ليلى غالب ومكياج آية عبد الحميد.

أميرة أديب

تحدثت الفنانة الشابة أميرة أديب عن أسرار في حياتها الشخصية ومراحل تطور طفولتها وكواليس أعمالها الفنية، مشددة على إن الجيل الذي تنتمي إليه، لديه شيء من المخاطرة، سواء كانت المجازفة صحية أو مهنية.


قالت أميرة أديب عن حياتها الشخصية إنها منذ طفولتها ترى نفسها إنسانة مسئولة وتعتمد على ذاتها ماديا وترفض الإعتماد على أسرتها، مضيفه أن عائلتها رفضت دخولها عالم الفن في البداية.

أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي» أميرة أديب: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»

ووصفت أميرة أديب نفسها بأنها شخصية عنيدة لذلك دخلت في صراعات بينها وبين والدتها لمدة سنتين، في مرحلة اختيار الجامعة، وحينها رفضت دخولها مجال التمثيل، ورغبتها في أن تدرس الهندسة بالرغم من شعور ابنتها بأنها لا تعلم شىء في مجال الرياضيات، بالإضافة لقرار والدتها بأنها غير مسئولة عن أي تكاليف مادية لها، لذلك اعتمدت أميرة أديب على تحقيق ذاتها بمفردها، معلقه «حبيت أعمل حاجة بعيد عن أهلي، أنا قررت ألا أعيش في جلباب أبي».

أميرة أديبأميرة أديب

تحدثت أميرة أديب عن أسلوب تربية أسرتها لها، وحرصهم على اعتمادها ذاتياً، حيث إنها قامت بخوض تجربة السفر بمفردها لأول مرة وهي تبلغ من العمر 12 سنة، وحثهم على دراستها في الخارج وحصولها على درجات مرتفعة.

أعربت أميرة أديب عن استيائها حول الأقاويل التي تتردد عن مساعدة والدها لها، ومن المفترض أنه أمر طبيعي أن يحدث، وتتمنى أنها في يوم من الأيام تستطيع تقديم أكثر من ذلك لأبنائها في المستقبل، قائلة: «الناس ليه بتحسسني دائماً إنها حاجة وحشة إن أنا عندي ضهر وسند».

سميحة أيوب لـ أميرة أديب: «هتبقى نجمة شباك»

وأشارت أميرة أديب، عن واقعه حدثت أثناء كواليس تصوير مسلسل "نقل عام"، بإنه عقب أحد المشاهد التي أدتها أمام الفنانة القديرة سميحة أيوب، أشادت بها الأخيرة، معلقه: الأستاذة سميحة أيوب دعمتني معنوياً، حيث توقعت بأنني سوف أصبح ممثلة مهمة للغاية ونجمة شباك في المراحل المقبلة من حياتي العملية: «بعد حديثها معي أخذت أردد مع نفسي كلماتها المؤثرة وبقول أستاذة سميحة أيوب بتقولي حاجة زي دي، شهادة أعتز بيها جدًا».

فيلم Deadpool & Wolverine يحقق إيرادات خيالية بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أميرة أديب الفنانة أميرة أديب أغنية كارت محروق کارت محروق سمیحة أیوب

إقرأ أيضاً:

أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)

تحل الفنانة أميرة أديب ووالدتها الفنانة منال سلامة، ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، من خلال شاشة «dmc»، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تصدرها المشهد عقب ظهورها مع شاب خلال الساعات الماضية.

ومن جانبها، شوقت الإعلامي إسعاد يونس، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لاستضافة أميرة أديب ووالدتها النجمة منال سلامة، معلقة عليها قائلة: «استنوا الفنانة الشابة أميرة أديب، ووالديها المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة في صاحبة السعادة، في حلقة مختلفة وخفيفة كلها كلام ولعب ولذاذة، يوم الثلاثاء القادم الساعة 11:00 مساءً فقط على dmc».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Esaad Younes (@essyounis)

أميرة أديب تريند جوجل

وأثارت الفنانة الشابة أميرة أديب، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة رومانسية لها مع شاب غير معروف، ليتساءل الجميع عن هوية هذا الشاب.

أميرة أديب

وأعلنت الفنانة أميرة أديب، ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، من خلال نشر صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت أميرة أديب، وهي تحتضنه ويظهر جزء من وجهه فقط، وعلقت على الصورة، بـ «ايموجي» قلب أبيض، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، متسائلين عن هوية حبيبها.

ولم تكشف أميرة أديب، هويته كاملةً أو اسمه فيما شغل بال الجميع من يكون هذا الشخص، وهل هو شاب من الوسط الفني أم لا وانهالت التعليقات عليها لتبارك لها.

اقرأ أيضاًبعد انتقاد الجمهور لها.. مَنْ هي الفنانة أميرة أديب صاحبة أغنية «كارت محروق»؟

بعد انضمامها للهلال الأحمر المصري.. أميرة أديب تناشد للتبرع: كن إنسانًا فقط (فيديو)

بعد انتقاد الجمهور لها.. مَنْ هي الفنانة أميرة أديب صاحبة أغنية «كارت محروق»؟

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب اتجهت أميرة أديب إلى الغناء.. قصة المليون جنيه مصروف الجيب يوميا
  • أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»
  • «الفن يمد لـ سابع جد».. تعرف على شجرة عائلة أميرة أديب
  • أميرة أديب: «عايزة أعمل حاجة الناس تفهمها أكتر من كارت محروق» (فيديو)
  • خلافات وأغانٍ جديدة.. لماذا رفضت أميرة أديب طلب عائلتها؟
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • أميرة أديب: "قررت ألا أعيش في جلباب أبي" وتحملت مسؤليتي بعد رفض عائلتي مجال التمثيل
  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)
  • بصورة رومانسية.. أميرة أديب تثير الجدل بظهورها مع شاب «خارج الوسط الفني»