أجرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، زيارة إلى جامعة بورسعيد لتهنئة نظيره الدكتور شريف صالح، على توليه منصب رئيس الجامعة الجديد.

وخلال الزيارة، التقى  الدكتور إسماعيل عبد الغفار  مع الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد في مبنى إدارة الجامعة، حيث هنأه  على منصبه الجديد، متمنيًا له النجاح في مساعيه المستقبلية.

وناقش رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ،ورئيس جامعة بورسعيد مجالات التعاون المشترك بين الجانبين ، وعبرا عن التزامهما بتعزيز التعاون ، كما تبادلا وجهات النظر حول التحديات الحالية التي تواجه قطاع التعليم العالي.

من جانبه عبر الدكتور شريف صالح ، عن تقديره وسعادته بزيارة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج ، مثمناً دور الأكاديمية الرائد  في التعليم العالي وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر بين الجامعتين في المستقبل.

وفي ختام الزيارة، تبادل رئيس جامعة بورسعيد ورئيس الأكاديمية العربية الدروع التذكارية تقديرا للجهود التي تبذلها كلتا المؤسستين في خدمة المجتمع العلمي والأكاديمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا جامعة بورسعيد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الأکادیمیة العربیة جامعة بورسعید

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية يبحث مع رئيس «التنظيم والإدارة» سبل تعزيز التعاون المشترك

استقبل الدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، اليوم الثلاثاء، الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأعرب المفتي خلال اللقاء عن شكره وتقديره للدكتور صالح الشيخ على الزيارة، مؤكدًا أهمية التعاون بين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ودار الإفتاء المصرية في سبيل الوصول لأعلى درجات الحوكمة والتميز المؤسسي ودعم دار الإفتاء في تعزيز وصول الخدمات الشرعية للمستفتين وخدمة المجتمع بما يسهم في تحقيق الاستقرار والتعايش السلمي.

مفتي الجمهورية يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم

من جانبه، أشاد الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بدَور دار الإفتاء المصرية في نشر قيم الوسطية والتسامح والفتاوى المنضبطة، مؤكدًا أهمية دعم دار الإفتاء في مهمتها وتعزيز التعاون المشترك لتلبية احتياجات المجتمع.

وأضاف الدكتور صالح الشيخ، أن المتابع لمجهودات دار الإفتاء المتميزة والمتنوعة يجد أنها قد تخطت التقليدية حتى إنها تقدم العديد من الخدمات الإفتائية والمجتمعية مستفيدة في ذلك بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة، وهو أمر يستحق الدعم والتقدير.

اقرأ أيضاًوزير الأوقاف ومفتي الجمهورية ونظيره الماليزي يفتتحون تدريب علماء دور الإفتاء الماليزية

مفتي الجمهورية يبحث مع وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة تعزيز التعاون في قضايا الأسرة

مفتي الجمهورية: القضاء المصري ركيزة أساسية لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق في المجتمع

مقالات مشابهة

  • وزيرا الصحة والعمل يبحثان تعزيز التعاون في تطوير التدريب الطبي المهني
  • الأولى من نوعها.. رئيس الأكاديمية البحرية يزور جامعة بورسعيد لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يعقد اجتماعا مع القيادات الأكاديمية بالجامعة
  • المفتي يبحث مع رئيس جهاز التنظيم والإدارة سبل تعزيز التعاون المشترك
  • مفتي الجمهورية يبحث مع رئيس «التنظيم والإدارة» سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزيرا "الإنتاج الحربي " و"التعليم العالي والبحث العلمي" يبحثان موضوعات التعاون المشترك
  • وزيرا الدولة للإنتاج الحربي والتعليم العالي يبحثان تعزيز التعاون المشترك
  • محافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة يبحثان سبل دعم التعاون بالمجالات الخدمية والمجتمعية
  • شرطة الشارقة وهيئة تطوير معايير العمل يبحثان التعاون المشترك