المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب بديوان الإمارة اليوم، اجتماع التنمية السياحة في المنطقة، بحضور عددٍ من أصحاب المعالي ممثلي عددٍ من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في المنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي 7 أكتوبر 2024 - 12:46 مساءً أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية 3 أكتوبر 2024 - 1:57 مساءً

واطلع سموه، على شرح تفصيلي عن جهود منظومة السياحة في المنطقة الشرقية، مثمنًا الدعم غير المحدود الذي يلقاه القطاع السياحي في المملكة، والمنطقة بشكل خاص من القيادة الرشيدة – حفظها الله -، مما أسهم في التطور الكبير الذي تشهده السياحة السعودية.

 

وأشار أمير المنطقة الشرقية إلى النجاحات الكبيرة التي يحققها القطاع السياحي في المملكة، والجهود التي تبذلها وزارة السياحة لتطويره، مشددًا على ضرورة التعاون بين كافة الجهات المعنية والوزارة، من أجل استغلال الإمكانيات الكبيرة والميز النسبية التي تحظى بها المنطقة.

 

 

من جانبه، أكد معالي وزير السياحة، أن القفزات التي يشهدها قطاع السياحة في المملكة، جاءت تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 الطموحة، مؤكدًا مواصلة الوزارة تعزيز التعاون مع إمارة المنطقة الشرقية، والاستفادة من التنوع الجغرافي للمنطقة، وما تمتاز به من تنوع ثقافي وعمراني يثري رحلة السياح للمنطقة، لافتًا النظر إلى حرص الوزارة على تمكين أبناء وبنات الوطن في القطاع السياحي الواعد.

 

وتناول الاجتماع عددًا من المواضيع بينها حملة “شتاء السعودية 2024م”، وتحديثات لأعمال وأنشطة المنظومة السياحية بالمنطقة، ومشاريع صندوق التنمية السياحي، وتراخيص الأنشطة السياحية، وتنمية القدرات البشرية، ودعم المشاريع والاستثمارات السياحية بالمنطقة.

 

 

حضر اللقاء معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ووكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي، وعددٌ من منسوبي وزارة السياحة .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الشرقية المنطقة الشرقیة فی المنطقة السیاحة فی

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم ، اليوم، اجتماع اللجنة الرئيسة للدفاع المدني في المنطقة، لمتابعة خطط الاستعداد والجاهزية لمواجهة أي طوارئ محتملة.

واستعرض سموه خلال الاجتماع آخر التطورات المتعلقة بأعمال الدفاع المدني، والجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين الجهات ذات العلاقة في المنطقة لضمان سلامة المواطنين والمقيمين ، ومناقشة خطط الطوارئ المعتمدة والاستعدادات المتخذة لمواجهة أي تقلبات للأحوال الجوية والأزمات.

أخبار قد تهمك محافظ الخرج يكرّم رئيس مركز اليمامة 7 أكتوبر 2024 - 6:57 مساءً أمير منطقة الباحة يستقبل وزير التجارة 7 أكتوبر 2024 - 6:30 مساءً

وأكد سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل , أهمية رفع مستوى التنسيق بين الجهات ذات العلاقة جميعها ، وتطوير خطط الطوارئ بما يتناسب مع المتغيرات ، مشددًا على ضرورة الاستعداد الكامل والتجاوب السريع مع أي حالة طارئة للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للجهات ذات العلاقة على جهودهم المستمرة في حماية الأرواح والممتلكات، مؤكدًا أهمية استمرار تلك الجهود لضمان سلامة الجميع بإذن الله.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أكتوبر 2024 - 7:42 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 6:19 مساءً11 أكاديميًا بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ضمن قائمة 2% لأفضل الباحثين عالميًا أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 6:10 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يرأس الاجتماع السابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي منطقة جازان7 أكتوبر 2024 - 6:06 مساءًأمير جازان يستقبل الوكلاء ومديري العموم بالإمارة أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 5:35 مساءًالمسيرة العسكرية وعروض الفروسية وسباق الدعو.. مناطق جديدة تتاح لأول مرة بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 5:20 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة جازان7 أكتوبر 2024 - 6:19 مساءً11 أكاديميًا بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ضمن قائمة 2% لأفضل الباحثين عالميًا7 أكتوبر 2024 - 6:10 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يرأس الاجتماع السابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي7 أكتوبر 2024 - 6:06 مساءًأمير جازان يستقبل الوكلاء ومديري العموم بالإمارة7 أكتوبر 2024 - 5:35 مساءًالمسيرة العسكرية وعروض الفروسية وسباق الدعو.. مناطق جديدة تتاح لأول مرة بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 20247 أكتوبر 2024 - 5:20 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة جازان محافظ الخرج يكرّم رئيس مركز اليمامة محافظ الخرج يكرّم رئيس مركز اليمامة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يرأس اجتماعًا لتنمية السياحة بحضور الوزير والجهات الحكومية
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل وزير السياحة
  • أمير الشرقية يستقبل وزير السياحة لمناقشة القدرة التشغيلية للقطاع
  • لقاء استثنائي لشركاء القطاع السياحي في شمال الشرقية
  • أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة
  • رعى مذكرة تعاون بين الإمارة ومعهد الإدارة.. أمير الشرقية يرأس اجتماع المحافظين بالمنطقة
  • أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يرأس اجتماع محافظي المحافظات غدًا
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع محافظي المحافظات غداً الثلاثاء