ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 369 على التوالي إلى 42.010 شهداء، ونحو 97.720 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 45 فلسطينيًا وإصابة 130 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، إضافة إلى ارتكاب 3 مجازر بحق العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.


أخبار متعلقة قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق في رام الله والبيرة فجر اليوملبنان: لدينا "تطمينات" دولية بعدم قصف إسرائيل مطار بيروتوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم تتمكن من انتشالهم لعدم توافر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.اعتقال 25 فلسطينيًا بالضفةاعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 25 فلسطينيًا على الأقل، خلال حملة دهم وتفتيش واسعة اليوم الأربعاء، طالت مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

ارتفاع الشهداء الفلسطينيين في العدوان على قطاع #غزة إلى 41965 شهيدًا#اليوم https://t.co/MYyVps8Jrh— صحيفة اليوم (@alyaum) October 8, 2024
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن الاعتقالات تركزت في بيت لحم وجنين وقلقيلية والخليل، ومن بين المعتقلين سيدة وأطفال وأسرى سابقون.
وفي سياق متصل، هاجم عشرات المستوطنين منطقة سبسطية شمال مدينة نابلس، واعتدوا على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة القدس المحتلة الأراضي الفلسطينية المحتلة عدد الشهداء الفلسطينيين عدد الشهداء الفلسطينيين في غزة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: 3 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا وسط غزة

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، ارتقاء 3 شهداء ومصابين في قصف الاحتلال منزلا بمخيم البريج وسط قطاع غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

يأتي ذلك في وقت يتواصل فيه العدوان الإسرائيلي على أنحاء مختلفة من المنطقة، بينها لبنان وفلسطين وسوريا، منذ اشتعال الأحداث بعملية طوفان الأقصى التي شنتها الفصائل الفلسطينية منذ سنة، ورد الاحتلال بعدوان غاشم أسفر عن آلاف الشهداء والمصابين.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة إلى 42.010 شهداء
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 42.010 شهداء
  • إعلام فلسطيني: 3 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا وسط غزة
  • 56 شهيدا و590 مصابا بـ8 مجازر.. وارتفاع حصيلة الشهداء في غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41965 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,909 شهيداً منذ بدء العدوان الصهيوني
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,909 شهيدا منذ بدء العدوان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,909 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • «الصحة الفلسطينية» تكشف عن حصيلة شهداء ومصابي العدوان الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر 2023