بوابة الوفد:
2024-10-09@14:16:02 GMT

القبض على لصوص الدراجات النارية في المنيا

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

 

حشيش وبانجو .. ضبط 355 قضية مخدرات خلال 24 ساعة ضبط 3 قضايا اتجار في المخدرات بأسوان

 

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا، من ضبط (8 أشخاص "لـ 6 منهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة مغاغة) لقيامهم بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية وإعادة بيعها واعترفوا بارتكاب (14 واقعة) وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات.

 

في سياق آخر، تباشر الأجهزة الأمنية بالجيزة تحقيقاتها في واقعة تخلص سائق توك توك، من حياته بطريقة مأساوية في منطقة الحوامدية.

وتبين أن المتوفي ارتكب الواقعة لمروره لمروره بأزمة نفسية واستغل تواجده داخل شقته لإنهاء حياته.

من جهتها صرحت جهات التحقيق في الواقعة باستخراج تصاريح الدفن، بعد عرض الجثمان على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة ورد إليه إخطارا من إدارة شرطة النجدة بورود إليهم بلاغا بالعثور على جثة سائق توك توك مفارقا الحياة داخل مسكنه.

تحركت أجهزة لمكان الواقعة لإجراء المعاينة اللازمة، ةتم فحص مداخل ومخارج الشقة ولم يتك العثور على أي أعمال عنف تشير إلى دخول أحد.

وأوضحت المعاينة أن جثمان المتوفي مربوط من العنق بحبل مثبت بجنش في السقف ويتدلى الضحية من آخره.

أسرة السائق المتوفي في التحقيقات لم تتهم أحد في الواقعة ونفت أن يكون وراء الحادث شبهة جنائية لعدم وجود خلافات مع أحد، وأن الضحية كان يعاني من أزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة.

تم نقل الجثمان إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الأمن العام المنيا مديرية أمن المنيا شرطة

إقرأ أيضاً:

القبض على لص سرق مجوهرات من داخل شقة سيدة فى القليوبية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول بنها بمديرية أمن القليوبية، من أحد المستشفيات باستقبال (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم "مصابة بجرح قطعى وكدمات متفرقة بالجسم").

 

بالانتقال والفحص وسؤال المصابة، أقرت بأنه عقب عودتها من عملها وحال دخولها شقتها فوجئت بشخص قام بدفعها إلى داخل الشقة والتعدى عليها باستخدام "زهرية" التقطها من الشقة محدثاً إصابتها التى أفقدتها الوعى وعقب ذلك اكتشفت سرقة (بعض المشغولات الذهبية).

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص "لـه معلومات جنائية" – مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم بإرشاده ضبط (المسروقات المستولى عليها)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • القبض على 11 سائقًا من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • ضبط 3 قضايا اتجار في المخدرات بأسوان
  • 145 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 16 جريمة بالمفتاح المصطنع
  • القبض على لصوص الدرجات النارية
  • القبض على لصوص يسرقون الدراجات النارية
  • القبض على لص هاجم موظفة داخل مسكنها ببنها
  • القبض على لص سرق مجوهرات من داخل شقة سيدة فى القليوبية
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالسنبلاوين: نفذنا 10 جرائم بأسلوب المغافلة