صحيفة الاتحاد:
2024-10-09@14:18:42 GMT

«سيدات أبوظبي» إلى ربع نهائي «الآسيوية»

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

تأهل فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة لمرحلة ربع نهائي دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024-2025، بتعادله أمس مع فريق صباح الماليزي 2-2، وذلك في ختام مباريات تصفيات المجموعة الأولى الحديدية، التي احتضنها ملعب هانكو الرياضي بمدينة ووهان الصينية، رافعاً رصيده إلى 5 نقاط وصيفاً في كل الأحوال، بينما للفريق الكوري 4 نقاط، ووهان الصيني 3 نقاط، مما يعني تأهل فريق نادي أبوظبي في كل الأحوال، وهو في المركز الثاني، ليبقى صراع البطاقة الثانية بين فريقي هيونداي ستيل ريد إينجلز الكوري الجنوبي، ووهان جيانجهان الصيني مستضيف تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى، فيما ودّع فريق صباح الماليزي التصفيات برصيد نقطة واحدة.


وتقام منافسات مرحلة المجموعات التي تأهل لها فريق نادي أبوظبي الرياضي من دون هزيمة يومي 22 و23 مارس، فيما تقام مباريات نصف النهائي، والمباراة الختامية من 21 إلى 24 مايو المقبل.
سجل هدفي فريق أبوظبي رشيدة إبراهيم وتي تي، بعد أن تقدم الفريق الماليزي بهدفه عن طريق اليابانية المحترفة سارا نتان، ونجح الفريق في تنظيم صفوفه ليتعادل ويتقدم 2-1، إلا أن الفريق الماليزي استطاع أن يدرك التعادل في الدقيقة 77 واستبسل فريق نادي أبوظبي، ومن خلفه حارسه المرمي المتألقة البرازيلية جين بوينو، ليحافظ على النتيجة، على الرغم من إرهاق المباريات المضغوطة، ليحصل على بطاقة التأهل الآسيوية، ممثلاً للفرق العربية.

أخبار ذات صلة «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه صباح الماليزي في «الآسيوية» الاتحاد الآسيوي يشطب هذا الفريق ويعتبر نتائجه باطلة ولاغية

مثل فريق نادي أبوظبي الرياضي أمام فريق صباح الماليزي كل من جين بوينو في حراسه المرمى، روان الحمادي كابتن الفريق، فاطمة الحوسني، لارا إيفانوسا، فاطمة المرزوقي، سيلينا نياما، نوف فلاح، يوجينيا كركر، غنيمة الزعابي، ليديا كامبراه، رشيدة إبراهيم، طرفه الغافري، ونعيمة إبراهيم. وأدار المباراة الطاقم المكون من المحكّمة التايلاندية سوبري تيستوميا، بمساعدة مواطنتها سوبوان هينتونج، وشودن تشيرينج (بوتان)، والإيرانية ماشا قورباني. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي أبوظبي الرياضي الكرة النسائية دوري أبطال آسيا فریق نادی أبوظبی أبوظبی الریاضی

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي المهندس إبراهيم المولد، وأعضاء المجلس، بحضور مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة طارق القحطاني.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية 3 أكتوبر 2024 - 1:57 مساءً أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” 3 أكتوبر 2024 - 1:53 مساءً

وقدم المولد، لسموه، تقريرًا عن أعمال وإنجازات النادي السابقة والخطط المستقبلية.

 

وشكر المولد، سمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته للمشاريع والإنجازات الرياضية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • سيدات الصيد تفزن علي نادي التوفيقية ببطولة منطقة الجيزة لكرة السلة
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يتأهل لنهائيات دوري أبطال آسيا
  • مقدمة لمصادرة أرضيته.. المليشيات الحوثية تغلق سوق تجاري يتبع نادي شعب إب الرياضي
  • لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق
  • أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • نائب أمير الشرقية يطلع على مهام نادي النهضة الرياضي 
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات نادي النهضة الرياضي 
  • "أبوظبي الرياضي للسيدات" يتعادل مع بطل كوريا الجنوبية
  • «أبوظبي الرياضي» يقترب من ربع نهائي «أبطال آسيا»