نظم أولياء أمور مدرسة النجاح التجريبية بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، ممر شرفي لمدير المدرسة عبد الله محمد وذلك تقديرا لجهوده في الارتقاء بمستوي المدرسة ومستوي الطلاب وبذل المجهود الكبير من أجل العملية التعليمية.

وأهدى أولياء الأمور درعا لمدير المدرسة تكريما له وسط حالة من الفرحة بين الجميع من أولياء الأمور وفريق العمل في المدرسة والطلاب.

زراعة الشرقية تُتابع حصاد الأرز وتدوير منظومة المخلفات الزراعية بههيا


فيما أعرب عبد الله محمد، مدير المدرسة، عن سعادته بهذه المفاجئة وانه يسعي الي بذل الكثير من الجهد من أجل مدرسة النجاح وطلابها.

1000137414 1000137420 1000137426 1000137423 1000137411 1000137408 1000137429 1000137405 1000137417

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة الشرقية الشرقية مدينة العاشر من رمضان العملية التعليمية المخلفات الزراعية زراعة الشرقية العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم أبوتشت يشهد احتفالات انتصارات 6 أكتوبر بمدرسة الحبيلات الشرقية

شهد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمالي قنا، الاحتفال بالذكرى "51 " لانتصارات أكتوبر المجيدة بمدرسة الحبيلات الشرقية للتعليم الأساسي بقيادة اميرة مصطفي مدير المدرسة. 

 جاء ذلك بحضور احمد فندي مدير التعليم الإبتدائي ووائل ابوعايد مدير التعليم الإعدادي وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام تخلل الحفل فقرات وعروض عسكرية لطلاب المدرسة وعروض فنية وإلقاء للشعر وأغاني وطنية عبر الطلاب خلالها عن اعتزازهم بانتصارات أكتوبر المجيدة  . 

من جانبه قال مدير عام الإدارة إن هذا الشعور الوطني يعكس قوة وانتماء الأجيال المتعاقبة ومدى حب هؤلاء الطلاب لوطنهم الغالي مصر معبرًا عن سعادته بهذا الشعور الوطني لدي الطلاب. 

 مؤكدا أن حرب أكتوبر وما حققته وكيف كان أبطالنا نموذجًا وقدوة في الاستبسال والدفاع عن أرض الوطن وكيفية استفادة طلابنا من بطولات آبائهم وأجدادهم في تنمية الوعي وغرس روح الانتماء من أجل دفع عجلة التنمية الاقتصادية وعبور مصر إلى مصاف الدول الكبرى المتقدمة اقتصادياً وصناعيا. 

وفي ختام الحفل قام مدير عام الإدارة بتكريم أميرة مصطفي مدير المدرسة علي جهودها التي تبذلها في خدمة العملية التعليمية موجهاً شكره وتقديره لطلاب ومعلمين ومعلمات المدرسة القائمين على هذه الاحتفالية مقدما التهنئة للشعب المصري قيادة وشعبًا متمنيًا المزيد من التقدم والازدهار لمصر. 

مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد طابور الصباح وتحية العلم بالشيخ علي للتعليم الأساسي

كما شهد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام الإدارة التعليمية بأبوتشت طابور الصباح وتحية العلم والسلام الوطني بمدرسة الشيخ علي للتعليم الأساسي واستمع مدير عام الإدارة للإذاعة المدرسية والتي تضمنت كلمات وبرامج عن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة التي أعادت العزة والكرامة للشعب المصري وأثبتت أن القوات المسلحة درع الوطن وسيفه. 

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية التي تجريها قيادات التعليم بأبوتشت، وتنفيذا للخطة الموضوعة لمتابعة مدارس الإدارة منذ اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي الجديد 2025/2024 رافقه خلال جولته أحمد فندي مدير التعليم الإبتدائي وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام. 

وقدم مدير عام الإدارة خلال كلمته بطابور الصباح التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكل القيادات التنفيذية والأمنية وجموع أهالي وأبناء مصر ولإدارة المدرسة بقيادة محمود عبدالمنصف مدير المدرسة واعضاء هيئة التدريس والتلاميذ بمناسبة تلك الذكرى العظيمة والتي تؤكد عظمة مصر وقيمتها عبر عصور التاريخ وحتى وقتنا الحاضر لما تشهده الدولة المصرية الحديثة من نهضة تنموية شاملة في شتى القطاعات للارتقاء بحياة المواطن المصرى. 

وخلال الاحتفال بعث قاصد رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة مثمناً الدور البطولي والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في حماية مصر وشعبها داعيا المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية وتظل قواتنا المسلحة حصناً منيعاً وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والكرامة. 

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس غرب الفيوم لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية
  • مدير تعليم أبوتشت يشهد احتفالات انتصارات 6 أكتوبر بمدرسة الحبيلات الشرقية
  • محافظ الشرقية لطلاب جامعة الزقازيق: عليكم بالمثابرة لتحقيق النجاح والتفوق وإفادة الوطن
  • محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات في كفر الزيات
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات
  • مدير مدرسة في الأفلاج يبادر بتوصيل الطلاب لمنازلهم.. فيديو
  • أمانة الشرقية تستعرض قصص النجاح والاستدامة في مؤتمر العمل البلدي الخليجي
  • مؤتمر العمل البلدي الخليجي.. أمانة الشرقية تستعرض قصص النجاح والاستدامة