يقدم الإعلامي عمرو الليثي برنامج جديد بعنوان «سهرة خاصة» عبر شاشة قناة «الحياة» ويذاع في يوم الخميس، ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم الفن والطرب والدراما والسينما المصرية والعربية، وستكون أولى حلقات البرنامج مع الفنان مصطفي قمر.

وأذاعت قناة الحياة البرومو التشويقي للفنان مصطفي قمر والذي يحل ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي في سهرة غنائية خاصة وحلقة مليئة بالمفاجأت وفقا لما تم الترويج له.

تغير على زوجها..عمة فنانة تطردها في الشارع وتزوجت من رجل يكبرها بـ25 عاما عيد ميلاد مطربة العيد.. صفاء أبو السعود خالة فنانة شهيرة وهذه نجلتها المحجبة شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو مصطفى قمر يقدم فقرة غنائية 

وسيقدم مصطفي قمر خلال السهرة الخاصة باقة من أجمل أغانيه عبر مشواره الفني منذ بدايته ومرورًا بالعديد من المحطات الفنية الهامة في حياته ومن هذه الأغنيات، (السود عيونه، بسلم عليك، أغلى الحبايب)، كما يغني باللغة التركية، ويكشف عن أهم الأغاني التي شكلت وجدانه وتأثر فيها بأهم المطربين العالميين.

كما يكشف مصطفي قمر أسرار وكواليس آخر مشاريعه الفنية والعديد من الكواليس الخاصة، وعشقه للعندليب بعد الحليم حافظ وعلاقته بالفنان حميد الشاعري، وأبرز المطربين الذين لحن لهم، وعلاقته بنجوم الغناء الذين شكلوا وجدانه .

كما يتحدث عن حياته الخاصة وأولاده وعلاقته بوالده ووالدته الراحلة ومدي تأثره بهم، ومدى سعادته بتجاربه كممثل، وكيف تأثر بالبحر في الإسكندرية والأغاني التي كان يقدمها في بداياته مع أصدقائه.

مصطفى قمر يحيى حفل زفاف ابنة علاء مرسى

حرص النجم مصطفى قمر على إحياء حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسى الذى أقيم بأحد الأماكن في منطقة أكتوبر، وتواجد قمر برفقة شقيقه حمادة، وقدم مصطفى مجموعة كبيرة من اغانيه التى تفاعل معها الحضور بالرقص ومنها السود عيونه ولو سألونى وغيرها .

كما حرص على حضور حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن منهم النجم أحمد السقا وسمية الخشاب وأحمد آدم ومحمد سامى وزوجته مى عمر وصلاح عبد الله وماجد المصرى وأحمد التهامى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو الليثي الإعلامي عمرو الليثي الفنان مصطفى قمر مصطفى قمر أعمال مصطفى قمر مصطفی قمر مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

عصام الحضري يثير الجدل بشأن انتقال أحمد قندوسي للزمالك بعد عرضه للبيع

يرى عصام الحضري نجم الكرة المصرية السابق، أن تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، أخذت أكبر من حجمها.

وقال "الحضري" خلال حواره مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر": "هل الأهلي سيوافق على رحيل أحمد قندوسي للزمالك إذا طلب الأبيض التعاقد معه، عقب إعلان الأهلي عرضه للبيع ؟".

وواصل: "إذا كانت تصريحات أحمد قندوسي غير صحيحة، فلماذا قام الأهلي بالرد عليها ؟ ".

وتابع: "الأهلي سيصبح مطالباً بسداد قيمة عقد أحمد قندوسي بالكامل في حالة رفض اللاعب قرار الإدارة ببعيه خلال الفترة القادمة".

واختتم: "تصريحات أحمد قندوسي قد تكون تخص أي شخص داخل لجنة التعاقدات، وليس أمير توفيق".

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر ضيف برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي
  • منشور للواء لبناني متقاعد حول الجيش يثير الجدل.. ماذا قال؟
  • فيديو يثير الجدل لطالب يردد النشيد الوطني بالإنجليزية| والتعليم: ده قديم
  • مبلغ مالي لمن يقلد بصمته الصوتية.. سامو زين يثير الجدل على فيسبوك
  • يتخطى 200 ألف جنيه.. سعر فستان يسرا يثير الجدل على السوشيال ميديا
  • راقصة في عيد ميلاده.. محمود شاهين يثير الجدل من جديد وهذه أبرز المعلومات عنه
  • عصام الحضري يثير الجدل بشأن انتقال أحمد قندوسي للزمالك بعد عرضه للبيع
  • صراع الأسعار في السوق المصري: تراجع الأسمنت وصعود الحديد يثير الجدل
  • رياضي أمريكي يثير الجدل بوضعه العلم اللبناني خلال مباراة