بوابة الوفد:
2024-10-09@14:15:54 GMT

كواليس جلسة حسام حسن مع صلاح في المعسكر

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

يستعد منتخب مصر لخوض مباراتي موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025. 
 

أسامة نبيه يعلن تشكيل منتخب مصر 2007 لمواجهة روسيا وديا بإنضمام الثلاثي.. منتخب موريتانيا جاهز لمباراة مصر تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا


ويسعى الفراعنة لحصد النقاط الثلاث في كلا المباراتين للحفاظ على صدارة ترتيب مجموعتهم.


جلسة خاصة بين حسام حسن ومحمد صلاح :

شهد معسكر منتخب مصر في الساعات الماضية جلسة خاصة بين حسام حسن، المدير الفني، ومحمد صلاح، قائد الفراعنة. 


تناولت الجلسة عددًا من التعليمات الفنية والجمل التكتيكية، حيث حدد المدير الفني مهام صلاح في الملعب، مشددًا على أهمية دوره كأحد الأعمدة الأساسية في صفوف المنتخب الوطني.


كما طلب من صلاح نقل كافة التعليمات لبقية اللاعبين وممارسة دوره القيادي خلال المباريات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر موريتانيا الأمم الأفريقية محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

غداً.. منتخب يد الناشئين يلاقي تايلاند في المعسكر الخارجي الختامي

يلعب منتخب يد الشواطئ للناشئين غداً الثلاثاء أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا بتايلاند عندما يلاقي منتخب تايلاند للناشئين في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت سلطنة عمان، وذلك ضمن المعسكر الذي يقيمه في الفترة من 7 حتى 14 من الشهر الجاري، حيث يأتي المعسكر بمثابة مرحلة الإعداد الختامية للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 16 إلى 25 أكتوبر الجاري، ويشارك فيها 7 منتخبات هي: سلطنة عمان وقطر وإيران والأردن والصين وإندونيسيا وتايلاند، ويتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة العالم التي تحتضنها مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 17 إلى 22 يونيو 2025.

وضمن الخطة التي جرى إعدادها لمعسكر تايلاند، سيخوض المنتخب عددا من المباريات الودية، حيث سيلعب بعد غد الأربعاء أمام منتخب تايلاند الأول في ثاني لقاءاته الودية، ومن ثم سيلعب مباراته الثالثة يوم الجمعة المقبل أمام أحد المنتخبات المشاركة في البطولة، على أن يختتم مبارياته التحضيرية يوم الأحد المقبل بمواجهة المنتخب القطري.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة جابر البلوشي -من خلال هذه المباريات الودية- إلى رسم ملامح التشكيلة الأساسية وتجربة اللاعبين في أكثر من مركز لعب، وذلك قبل أن يستهل مشواره بمواجهة المنتخب الإيراني حامل لقب بطولة 2022.

وقد غادرت بعثة منتخبنا إلى تايلاند الأحد، وكان موسى بن خميس البلوشي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد في مقدمة مودعي البعثة، بالإضافة إلى نصر بن حمد الحسني عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية لكرة اليد الشاطئية، وأشاد البلوشي بالجهود الكبيرة التي بذلت في مرحلة الإعداد، مؤكدا على ثقته بالظهور بمستوى مشرف في أول مشاركة للمنتخب وتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى للتأهل إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في تونس.

من جانبه طالب نصر بن حمد الحسني اللاعبين بالعمل بروح الفريق الواحد والتكاتف مع الجهاز الفني وتنفيذ تعليماته للمنتخب لتقديم المستويات العالية وتحقيق نتائج إيجابية.

هذا وسيدشن منتخبنا لقاءاته في البطولة بمواجهة المنتخب الإيراني في 16 أكتوبر، ومن ثم سيلاقي إندونيسيا في 17 أكتوبر، وبعد ذلك سيخوض لقاءه الثالث أمام تايلاند 19 أكتوبر، وفي 20 أكتوبر سيلاقي الأردن، ومن ثم سيخوض لقاءه الخامس أمام قطر في 23 أكتوبر، ويختتم مبارياته بلقاء جمهورية الصين الشعبية في 25 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • كواليس معسكر منتخب مصر.. وتفاصيل جلسة حسام حسن ومحمد صلاح الخاصة
  • استقبال أسطوري.. حساب منتخب مصر يحتفي بانضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة
  • صلاح سليمان: حسام حسن ظلمني وندمان على اعتزالي المبكر
  • بمشاركة محمد صلاح.. أهم لقطات استعداد المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا (صور)
  • كواليس ما دار بين حسام حسن والشناوي في مران المنتخب
  • غداً.. منتخب يد الناشئين يلاقي تايلاند في المعسكر الخارجي الختامي
  • «7 أسرار» تجمع مرموش وصلاح في «موكب الفراعنة»
  • حسام حسن يجتمع بلاعبي الفراعنة قبل انطلاق المران الاول
  • انطلاق المعسكر التحضيري لمنتخب موريتانيا استعدادًا لمواجهتي مصر