ناقش الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأربعاء، مع وفد بنك مصر أوجة التعاون المشترك في إطار جهود جامعة جنوب الوادي في تعزيز خدمات الشمول المالي. 

ضم وفد البنك محمد عبده الأحمر مدير بنك مصر فرع قنا، وايه أحمد ابو المجد مسؤول تطوير أعمال رواد النيل، بحضور طروب طلبه امين الجامعة المساعد، وعبد الرازق حسين امين الجامعة المساعد، ومحمد عبده مسؤول التحصيل الالكتروني بالجامعة.

 

وناقش رئيس الجامعة مع وفد بنك مصر تعزيز فرص التعاون المشترك بين الجامعة والبنك في دعم اليات الشمول المالي في مختلف المعاملات لمنسوبي الجامعة، وأيضا دعم وتدريب طلاب الكليات المختلفة بالجامعة في مجال الشمول المالي ونشر الثقافة المالية وريادة الاعمال، ونشر الوعي بالأساليب الحديثة للمعاملات المالية وحماية المدخرات وأمن المعلومات وعقد مسابقات وانشطة لجميع طلاب الجامعة لنشر الثقافة المالية وريادة الأعمال.

 وتقديم الهدايا المناسبة للطلاب والعاملين وتقديم منتجات وخدمات البنك للطلاب مثل حساب توفير الشباب "Go Card" ، بطاقه تحويل المرتبات، حساب النشاط الاقتصادي، بطاقه ميزة، المحفظة الإلكترونية، الانترنت البنكي، رابط دفع الكتروني، كارت ايداع الشركات في حاله الحاجه اليها وكذلك الرد على كافه الاستفسارات المصرفية. 

تعاون مماثل

وفي وقت سابق، ناقش وفد البنك الزراعى المصرى، مع الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، تغطية العديد من مواقع الجامعه بماكينات الـ ATM وعمل بطاقات لجميع الطلاب وذلك لاستخدامها في سداد المصروفات والاستخدامات اليومية للطلاب.

 كما عرض البنك إنشاء محفظة الزراعي على الهواتف المحمولة لتسهيل عمليات الدفع للطلاب وتقديم الخدمات المصرفية والتمويلية والخدمات الرقمية الحكومية.

 بالإضافة إلى إصدار بطاقة المدفوعات الوطنية مسبوقة الدفع ” ميزة” لمنسوبى الجامعة وتغطية جميع المواقع وخاصة المستشفيات كما طالب رئيس الجامعه بماكينات ال pos لتسهيل التعامل وتخفيف عبء الجهد والزحام لكل المتعاملين

وناقش رئيس الجامعة تعزيز فرص التعاون المشترك بين الجامعة والبنك الزراعى المصرى مشيرا إلى حرص الجامعة الدائم على تطبيق أحدث النظم التكنولوجية، والرقمية، ضمن خطتها الاستراتيجية للتحول الرقمي.

وأشاد بدور البنك الزراعى المصرى للمساهمة في هذا الاتجاه واستعرض رئيس الجامعة الجهود التي تقوم بها الجامعة في هذا المجال وبناء قدرات مختلف عناصر المجتمع الجامعي في التعامل مع ادوات التحول الرقمي وتحفيز استخدام الوسائل الالكترونية في السداد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشمول الشمول المالي جامعة جنوب الوادي بنك مصر قنا جامعة جنوب الوادی الشمول المالی

إقرأ أيضاً:

جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بقرية أبنود بقنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جامعة جنوب تحت رعاية الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي واشراف الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية ابنود بقنا وذلك ضمن المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الانسان ).

أشار الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى ان القافلة الطبية البشرية قامت بالكشف وصرف العلاج المجاني لعدد 415 حالة في تخصصات باطنة وعظام و رمد ونساء وتوليد و اطفال  و أنف وأذن.
كما قام صندوق مكافحة الإدمان بقنا بتوعية أهالي القرية بأهمية القضاء على ظاهرة إدمان الشباب للمخدرات  وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع.
واضاف نائب رئيس الجامعة بان القافلة التمريضية قامت بتقديم التوعية للأهالي  عن  النزلات المعوية ومضاعفاتها وطرق الوقاية منها وأمراض السكر والضغط ومضاعفاتهم واهمية تنظيم الأسرة وأهمية الرضاعة الطبيعية للوقاية من الأمراض.

IMG-20241008-WA0013 IMG-20241008-WA0011 IMG-20241008-WA0012

مقالات مشابهة

  • بنك مصر يفتح آفاقًا جديدة للطلاب الجامعيين في جنوب الوادي
  • جنوب الوادي تُنظم حفل استقبال للطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية بالجامعة الأهلية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بقرية أبنود بقنا
  • حفل استقبال للطلاب الجدد بكلية العلاج الطبيعي فى جنوب الوادي
  • إلغاء فرع جنوب الوادي بالغردقة وتحويله إلى جامعة مستقلة
  • بدء التقديم لنيل جائزة جامعة جنوب الوادي للتميز المؤسسي