كشفت أمانة محافظة جدة خلال شهر يوليو عن تنفيذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية، على المنشآت التجارية والصحية في نطاق 11 بلدية فرعية.

وأكد المتحدث الرسمي لأمانة جدة محمد بن عبيد البقمي استمرار وتكثيف الجهود الرقابية بهدف رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية، لحفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار، مبيناً أنه جرى خلال الشهر الماضي زيارة 9,867 منشأة صحية و2,098 منشأة تجارية وإغلاق 229 منشآة مخالفة.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الجولات الرقابية

أخبار متعلقة "النقل": أكثر من 85 مليون شحنة بريدية خلال النصف الأول من 2024ميستمر يومين.. انطلاق مؤتمر مكة لصحة كبار السن وأمراض الشيخوخةجولات رقابية


أضاف أن الجولات الرقابية نتج عنها تسجيل 14,036 مخالفة تنوعت ما بين عدم الحصول على الشهادات الصحية أو عدم تجديدها، ومخالفات تتعلق بالاشتراطات الصحية، وسوء الحفظ والتخزين.

وقدمت الأمانة شكرها للمنشآت التي سجلت تقدما في مستوى الامتثال، والذي انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين، مثمنة مساهمة السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 جدة أمانة جدة جولات رقابية اشتراطات صحية

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. الاحتلال يحاصر مستشفيات شمال القطاع

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، فيما حاصرت دبابات أخرى مستشفى الإندونيسي، والعودة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، أن دبابات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مستشفيات شمال قطاع غزة، وتطالب بإخلائها من المرضى والكوادر الصحية تحت التهديد بالتدمير والقتل والاعتقال.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. ارتفاع حصيلة الضحايا واستمرار النزوحالاحتلال يعلن اغتيال هاشم صفي الدين المرشح لخلافة حسن نصر الله .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف الاحتلال يتواصل على قطاع غزة - وفامستشفيات شمال غزةوأضاف البيان أن الاحتلال اعتقل مسعفًا رافق أحد الحالات عند نقلها من مستشفى كمال عدوان، وجددت وزارة الصحة بضرورة توفير الحماية الجادة للمؤسسات الصحية وكوادرها.

مقالات مشابهة

  • “مكافحة التستر التجاري” ينفذ 10 آلاف جولة رقابية بمختلف مناطق المملكة خلال الربع الثالث من 2024م
  • أمانة جدة تنفذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية
  • نائب أمير الشرقية يرعى توقيع عقد تنفيذ مشروع ربط السوق الخليجية للكهرباء مع العراق
  • أمانة منطقة جازان تنفّذ” 4511 “جولة رقابة في أبو عريش
  • العدوان على غزة.. الاحتلال يحاصر مستشفيات شمال القطاع
  • "بيئة نجران" تُنفذ 573 جولة رقابية على الأسواق والمسالخ خلال سبتمبر
  • “أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض
  • "أمانة الشرقية".. 13 ألف جولة رقابية وإزالة أكثر من 55 ألف متر من الأنقاض
  • “أمانة نجران” تُنفذ 22925 جولة رقابية خلال شهر سبتمبر الماضي