واصل فيلم Deadpool & Wolverine تصدره البوكس أوفيس الأمريكي من جديد، بعد مرور فترة طويلة على إطلاقه بالسينمات العالمية والمحلية.


حقق فيلم Deadpool & Wolverine  أكثر من 600 مليون دولار محليا، وبلغت إيراداته على مستوى العالم حوالي مليار و223 مليون دولار، وحصد 36,386,471 بالسينمات المصرية.

فيلم Deadpool & Wolverine


أصبح Deadpool & Wolverine واحدا من بين 16 عملا فقط تخطت إيراداتهم حاجز 600 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، عبر التاريخ.

 

وصل فيلم Deadpool & Wolverine من المركز السادس إلى المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، بعد ما نجح في إزاحة فيلمي Kung Fu Panda 4 وGodzilla x Kong: The New Empire، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن ينجح الفيلم في الصعود إلى المركز الثاني الذي يحتله فيلم Dune: Part Two بإيرادات تبلغ 711 مليون دولار، ليصبح في مواجهة مع فيلم المركز الأول Inside Out 2 الذي حقق 1.5 مليار دولار.

فيلم Deadpool & Wolverineفيلم Deadpool & Wolverineأحداث فيلم Deadpool & Wolverine

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان «Deadpool & Wolverine» حول البطل الخارق «ديدبول» الذي يبحث في العديد من العوالم الموازية عن البطل الخارق «ولفرين» حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، ويحمل الفيلم توقيع المخرج شون ليفي.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين ومورينا باكارين وروبرت ديلاني وليزلي أوجامز وآرون ستانفورد وماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Deadpool Wolverine إيرادات فيلم Deadpool Wolverine عرض فيلم Deadpool Wolverine ملیون دولار فیلم Deadpool

إقرأ أيضاً:

إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟

حقق الجزء الثاني من فيلم Joker إيرادات مخيبة للآمال داخل وخارج البوكس أوفيس الأمريكي، وجاءت أرقامه أقل من التوقعات المعتمدة على نجاح الجزء الأول. 

 

حقق فيلم Joker: Folie à Deux منذ انطلاقه في السينمات العالمية والمحلية خلال عطلة الأسبوع الماضي حوالي 115 مليون دولار، وفي البوكس أوفيس رغم تصدره القائمة إلا أنه حقق حوالي 38 مليون دولار فقط. 

 

كانت آمال صناع فيلم Joker: Folie à Deux عالية جدا قبل طرحه، وتحدى مخرجه أن أحداثه ونهايته ستكون مفاجأة مدوية لدى المشاهدين، ولكن على العكس استنكر الكثيرون ما حدث في العمل. 

 

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من فيلم Joker في مصر

 

كان من المتوقع أن يحقق Joker 2  إيرادات تصل إلى 140 مليون دولار في افتتاحية عرضه داخل وخارج البوكس أوفيس الأمريكي، بعدما بلغت ميزانية إنتاجه حوالي 200 مليون دولار. 

 

حقق فيلم Joker  الذي طرح عام 2019 حوالي مليار و700 مليون دولار محصلة عرضه في السينمات العالمية، وحصل على 11 ترشيحا للأوسكار فاز منها بجائزتين منها أفضل ممثل لبطله خواكين فينيكس. 

 

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Joker حول عواقب جرائم آرثر فليك في الجزء الأول، ومرحلة  انتظار محاكمته في مستشفى أركام، بينما يكافح مع هويته المزدوجة، ويتعثر في الحب و"يجد الموسيقى التي كانت بداخله دائمًا".

مقالات مشابهة

  • 19 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق في دور العرض منذ طرحه
  • فيلم It Ends with Us يتخطى الـ16 مليون جنيه بالسينمات المصرية
  • إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟
  • 37 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «عنب» لـ آيتن عامر بالسينمات أمس
  • 20 مليون دولار.. جهود التمثيل التجاري تساهم في زيادة الصادرات المصرية للعراق
  • بمواصفات خيالية.. سيارة لاعب شهير سعرها 2 مليون دولار
  • تراجع نسبي في إيرادات الأفلام المصرية.. حققت مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • «أقل من التوقعات».. فيلم «جوكر 2» يحقق 40 مليون دولار في 3 أيام
  • فيلم "إكس مراتي" يحقق 433 ألف ضمن إيرادات أمس