الأسبوع:
2024-10-09@14:18:42 GMT

تأييد حبس «سائق أوبر» المتحرش بالفنانة هلا السعيد

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تأييد حبس «سائق أوبر» المتحرش بالفنانة هلا السعيد

أيدت محكمة مستأنف جنح الشيخ زايد، اليوم، حبس سائق أوبر المحكوم عليه لمدة عام في واقعة اتهامه بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة في أكتوبر بالجيزة.

وكشف دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، عن أن موكله لم يرتكب شيء من ادعاءات الفنانة المذكورة، وأن حقيقة الواقعة تكمن في أن موكله مصاب بأحد الأمراض، مما تجعله لا يتمكن من السيطرة على نفسه، ويضطر لقضاء حاجته في فترات قريبة، ويوم الواقعة، ذهب السائق خلف أحد السيارات وبدأ في قضاء حاجته نظرا لظروفه المرضية، ألا أن الفنانة هلا السعيد فور رؤيته إياه اعتقدت أنه يتحرش بها، وظلت تلوح بيدها لتستنجد بالمارة، وسط محاولات من السائق المتهم لتهدئتها وتوضيح حقيقة الأمر، وأنه يضطر لقضاء حاجته بسبب ظروفه المرضية.

وكانت نيابة الشيخ زايد، قد أحالت سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة، في وقت سابق، إلى محكمة الجنح، وذلك بعد أسبوع من الواقعة.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح، تهمة ارتكاب فعل فاضح «التبول في طريق عام»، حيث توجه المتهم في وقت سابق، رفقة دفاعه علي فايز المحامي إلى سراي النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

وقال حسام مدني، «المحامي الثاني» لـ سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: إن جهات التحقيق قررت تسليم موكله سيارته، بعد قرار التحفظ عليها لفحصها.

اقرأ أيضاًتهشم سيارتين وسقوط السور الحديدي.. ماذا حدث أسفل كوبري أكتوبر؟

العناية الإلهية تنقذ شابا حاول الانتحار في الزاوية الحمراء

وكشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، مؤكدةً أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينما واجهته برر موقفه بأنه يعاني من مرض السكر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحرش الشيخ زايد محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حبس حوادث محاكمة التحرش تأييد الفنانة هلا السعيد التحرش بالفنانة هلا السعيد بالتحرش بالفنانة هلا السعید سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

لظروف مرضية.. تغيب سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن محاكمته

تغيب اليوم سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن حضور جلسة استئنافه على حبسه سنة بتهمة التبول في الطريق العام بعد استبعاد النيابة العامة تهمة التحـ ـرش. 

وقال المستشار علي فايز محامي مصطفى محمود سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد إن غياب موكله عن جلسة الاستئناف على حبسه، بسبب ظروف مرضية أصابته وأنه مازالت أمامه فرصة الطعن بالمعارضة الاستئنافية في حالة تأييد الحكم السابق. 

كان روى سائق أوبر في أول ظهور له عبر موقع "صدى البلد" تفاصيل الواقعة كاملة. 

وسرد سائق أوبر المتهم تفاصيل الحادث وتعرضه للظلم -حسب تعبيره- من الفنانة وعدم تعرضه لها بأي أذى. 

وقال مصطفى سائق أوبر لـ "صدى البلد" إن الحادث وقع قرابة الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا عندما تلقى طلبا من شخص يدعى "جلال" للذهاب إلى مدينتي عقب عودته من الشيخ زايد وتوجه إلى الموقع المحدد، وشاهد العميل سيدة فتأكد من طلبها للسيارة وعندما أكدت له أنها العميلة أقلها واتجه إلى المكان المحدد. 

أضاف سائق أوبر أن سيارته تعمل بالغاز والبنزين وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كارتة كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة، نفد منه الغاز فنقلت السيارة تلقائي العمل على "طلمبة البنزين" فكان يجب إيقاف السيارة حتى تعمل طلمبة البنزين جيدا واستأذن العميلة في التوقف فوافقت. 

وقال إنه أثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه، خاصة أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة، فاستغل توقف السيارة وأن زجاجها "فيميه" ووقف خلف "شنطة العربية" لقضاء حاجته ومجرد قيامه بفك حزام البنطلون إلا أنه فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ فيه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق، فحاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه فابتعد عنها لعدة أمتار وانتهى من قضاء حاجته وعاد إليها. 

 

اليوم .. استئناف سائق أوبر على حبسه في واقعة الفنانة هلا السعيد الحبس عاما لـ سائق أوبر المتهم بواقعة الفنانة هلا السعيد

 

وأضاف سائق أوبر أنه عندما عاد إليها أكد عدم نيته في أذيتها وأنه مريض واستدعى الأمر قضاء حاجته بسرعة شديدة، فعلم أنها اتصلت هاتفيا بأحد الأشخاص ليأتي ويقلها وطلبت منه انزال حقائبها من السيارة، وتوقف بجانبها لدقائق حتى يحضر من يقلها بموافقتها ثم تحرك بالسيارة خوفا من التعدي عليه بالضرب من أي شخص تابع لها. 

وفي ختام حديثه وجه سائق أوبر رسالة إلى الفنانة هلا السعيد قائلا: "ربنا يسامحك أنا مش مسامحك أنا اتبهدلت في الحجز أنا أول مرة في حياتي أدخل حبس وأنا معملتش حاجة وحياتي اتدمرت مبقاش معايا جنيه أصلا واخويا استلف فلوس الكفالة اللي خرجت بيها" .

وكانت كشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، حيث أكدت الفنانة أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينها واجهته وبرر موقفه بأنه مريض يعاني من مرض السكر.

ونشرت هلا السعيد، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: "أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

كما علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: "الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح إن مفيش فايدة في أوبر، الشركة نفسها لازم تتحاسب".

مقالات مشابهة

  • تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد
  • قرار عاجل بحق سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • تأييد حبس سائق "أوبر” المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • تأييد حبس سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • لظروف مرضية.. تغيب سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن محاكمته
  • استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد.. اليوم
  • اليوم.. نظر استئناف "سائق أوبر" على حبسه بتهمة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات استئناف المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات استئناف المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على حبسه