تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، اليوم، بتأييد الحكم الصادر ضد سائق بشركة النقل الذكي "أوبر” المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة، بحبسة سنة.

حبس سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

وفي يوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024، كانت قد عاقبت محكمة جنح أول وثاني الشيخ زايد، سائق شركة أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أثناء توصيلها، على محور الضبعة، بالسجن لمدة عام وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

اعترافات السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

وأدلى سائق شركة النقل الذكي عقب ضبطه بأقواله أمام جهات التحقيق فيما نسب إليه من اتهامات بـالتحرش بـالفنانة هلا السعيد، منكرًا الاتهامات الموجهة إليه، وأكد أنه أخبر الفنانة أنه نزل من السيارة لقضاء حاجته بسبب معاناته من مرض السكر، موضحًا أن نزوله من السيارة تم في حالة الضرورة القصوى بسبب مرضه المزمن، وأنه يعمل على السيارة بسبب حاجته للعمل، وأشار إلى أنه فور نزوله من السيارة لقضاء حاجته فوجئ بنزول الراكبة معتقدة قيامه بالتحرش بها.

وفي وقت سابق، أخلت النيابة العامة سبيل سائق شركة النقل الذكي المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

الفنانة هلا السعيد تتهم سائقا بالتحرش

وكانت قد كشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها للتحرش من سائق أوبر، يوم 22 مايو الماضي، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة أوبر، لقيت السواق يوقف العربية ونزل منها وقال لى إنها سخنت، وبابص ورايا لقيته يفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وهو قال لى ماتخافيش ماتخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام".

وتابعت السعيد: "نزلت من العربية وسيبت شنطتى والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد من أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبًا هذا ما جعل السواق يخاف، والحمد لله إننا الصبح ولسه قريبة من بيتي".

هلا السعيد

ويذكر أنه انتشرت في الفترة الأخيرة حوادث كثيرة بسبب سائقي أوبر، وتنوعت هذه الوقائع ما بين الخطف والتحرش، ومنهن من ضحت بحياتها من أجل الحفاظ على نفسها وأصبحت هذه الوقائع حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محور الضبعة التحرش بالفنانة هلا السعيد المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعید

إقرأ أيضاً:

لظروف مرضية.. تغيب سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن محاكمته

تغيب اليوم سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن حضور جلسة استئنافه على حبسه سنة بتهمة التبول في الطريق العام بعد استبعاد النيابة العامة تهمة التحـ ـرش. 

وقال المستشار علي فايز محامي مصطفى محمود سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد إن غياب موكله عن جلسة الاستئناف على حبسه، بسبب ظروف مرضية أصابته وأنه مازالت أمامه فرصة الطعن بالمعارضة الاستئنافية في حالة تأييد الحكم السابق. 

كان روى سائق أوبر في أول ظهور له عبر موقع "صدى البلد" تفاصيل الواقعة كاملة. 

وسرد سائق أوبر المتهم تفاصيل الحادث وتعرضه للظلم -حسب تعبيره- من الفنانة وعدم تعرضه لها بأي أذى. 

وقال مصطفى سائق أوبر لـ "صدى البلد" إن الحادث وقع قرابة الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا عندما تلقى طلبا من شخص يدعى "جلال" للذهاب إلى مدينتي عقب عودته من الشيخ زايد وتوجه إلى الموقع المحدد، وشاهد العميل سيدة فتأكد من طلبها للسيارة وعندما أكدت له أنها العميلة أقلها واتجه إلى المكان المحدد. 

أضاف سائق أوبر أن سيارته تعمل بالغاز والبنزين وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كارتة كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة، نفد منه الغاز فنقلت السيارة تلقائي العمل على "طلمبة البنزين" فكان يجب إيقاف السيارة حتى تعمل طلمبة البنزين جيدا واستأذن العميلة في التوقف فوافقت. 

وقال إنه أثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه، خاصة أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة، فاستغل توقف السيارة وأن زجاجها "فيميه" ووقف خلف "شنطة العربية" لقضاء حاجته ومجرد قيامه بفك حزام البنطلون إلا أنه فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ فيه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق، فحاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه فابتعد عنها لعدة أمتار وانتهى من قضاء حاجته وعاد إليها. 

 

اليوم .. استئناف سائق أوبر على حبسه في واقعة الفنانة هلا السعيد الحبس عاما لـ سائق أوبر المتهم بواقعة الفنانة هلا السعيد

 

وأضاف سائق أوبر أنه عندما عاد إليها أكد عدم نيته في أذيتها وأنه مريض واستدعى الأمر قضاء حاجته بسرعة شديدة، فعلم أنها اتصلت هاتفيا بأحد الأشخاص ليأتي ويقلها وطلبت منه انزال حقائبها من السيارة، وتوقف بجانبها لدقائق حتى يحضر من يقلها بموافقتها ثم تحرك بالسيارة خوفا من التعدي عليه بالضرب من أي شخص تابع لها. 

وفي ختام حديثه وجه سائق أوبر رسالة إلى الفنانة هلا السعيد قائلا: "ربنا يسامحك أنا مش مسامحك أنا اتبهدلت في الحجز أنا أول مرة في حياتي أدخل حبس وأنا معملتش حاجة وحياتي اتدمرت مبقاش معايا جنيه أصلا واخويا استلف فلوس الكفالة اللي خرجت بيها" .

وكانت كشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، حيث أكدت الفنانة أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينها واجهته وبرر موقفه بأنه مريض يعاني من مرض السكر.

ونشرت هلا السعيد، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: "أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

كما علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: "الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح إن مفيش فايدة في أوبر، الشركة نفسها لازم تتحاسب".

مقالات مشابهة

  • تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد
  • قرار عاجل بحق سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • تأييد حبس «سائق أوبر» المتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • تأييد حبس سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • لظروف مرضية.. تغيب سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن محاكمته
  • استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد.. اليوم
  • اليوم.. نظر استئناف "سائق أوبر" على حبسه بتهمة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات استئناف المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات استئناف المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على حبسه