يعيش اللاعب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من التعجب والدهشة بعد استبعاد اسمه من قائمة المنتخب المصري لكرة القدم والذي من المقرر أن يواجه المنتخب الموريتاني في مباراتين متتاليتين في إطار الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

توقعات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر، حيث توقع البعض أن تكون مباراة الأهلي الأخيرة والتي خسر فيها كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك هي السبب في هذا القرار خاصة مع عدم ظهور ‘مام عاشور بالمستوى الجيد خلال اللقاء، بينما توقع البعض الأخر أن مشكلته الأخيرة مع فرد الأمن في أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد هي سبب الاستبعاد عن قائمة المنتخب.

رد فعل إمام عاشور بعد استبعاده من المنتخب

أشار الإعلامي سيف زاهر، مقدم البرنامج الرياضي أون تايم على قناة اون تايم سبورت، إلى أنه تحدث مع اللاعب إمام عاشور حول استبعاده من قائمة المنتخب المصري بعد أدائه في المباراة الأخيرة أمام نادي الزمالك، حيث قال أن (إمام) لديه علامات استفهام حول استبعاد اسمه بسبب مباراة لم يكن موفق فيها ولم يظهر فيها بشكل جيد.

وقال سيف زاهر أنه تحدث مع إمام عن مستواه البدني والذي كان أعلى حينما كان يلعب لصالح نادي الزمالك ليرد إمام عاشور ويقول أنه الآن في أعلى مستوى بدنى له منذ أن بدأ لعب كرة القدم مشيرًا إلى أنه يتدرب بشكل جيد من أجل الظهور بالمستوى المناسب. 

بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة مع اقتراب انتهاء عقده.. 4 أندية تتنافس على ضم محمد صلاح|وهذا موقف ليفربول إبراهيم صلاح وأمير توفيق 

أوضح إبراهيم صلاح، لاعب نادي الزمالك السابق، في أحد التصريحات التلفزيونية، أن اللاعب إمام عاشور يحتاج إلى التركيز في الفترة المقبلة مع النادي الأهلي حتى يستعيد تألقه ومستواه الفني والبدني، مؤكدًا على أنه على إمام عاشور أن يراجع حساباته في الفترة المقبلة في ظل تراجع مستواه مع القلعة الحمراء مؤخرًا.

فيما قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية بأنه يكره كلمه صفقة القرن على اللاعب إمام عاشور، حيث أوضح أمير توفيق بأن التعاقد مع لاعب لا يقدم للنادي شيء يذكر فكيف تكون صفقة القرن، مؤكدًا على أن إمام عاشور سيكون صفقة القرن عندما يواصل تألقه مع القلعة الحمراء ويتحمل الكثير من الضغوطات النفسية والعصبية ويلعب الكثير من المباريات ويظهر بالشكل الجيد في العديد من المواسم مع النادي.  

فرد الأمن يرفض الصلح بمقابل مادي

وفي سياق منفصل أوضح عبد الله رمضان، فرد الأمن المعتدى عليه من قبل اللاعب إمام عاشور في أحد مولات الشهيرة بالشيخ زايد، بن أحد المقربين من اللاعب قد عرض عليه التنازل عن الدعوى المقدمة ضد اللاعب والتصالح مقابل مبلغ مالي، مؤكدًا على أنه رفض الصلح وسيستمر في الدعوى القضائية ضده.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور النادي الأهلي المنتخب المصري المنتخب الموريتاني تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اللاعب إمام عاشور نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

طلبة: الاستعجال في عودة إمام عاشور بعد الإصابة وراء تراجع مستواه

أكد مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يتعافي جيداً من الإصابة قبل العودة إلى المشاركة في تدريبات القلعة الحمراء.

شبح صفقة موديست يطارد محمد رمضان في الأهلي


وقال مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن الاستعجال في عودة إمام عاشور بعد الإصابة وراء تراجع مستواه في الفترة الأخيرة".
وتابع:"إمام عاشور لاعب لا غنى عنه في فريق الأهلي ويجب استعادة مستواه الفني مجدداً".
وسادت حالة من الغضب لدي جماهير الأهلي بعد تدهور مستوى إمام عاشور خلال الفترة الماضية، مما جعل هناك حرص من مجلس الإدارة بضرورة تصحيح مسار اللاعبين والفريق، خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك بركلات الترجيح. 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رد مفاجئ من إمام عاشور على استبعاده من منتخب مصر
  • طلبة: الاستعجال في عودة إمام عاشور بعد الإصابة وراء تراجع مستواه
  • منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة دونغا.. واستدعاء بديل مفاجئ
  • رمضان السيد : علامة استفهام على مستوى إمام عاشور مع الأهلي .. وعلى اللاعب مراجعة نفسه
  • بعد عقوبة الـ100 ألف جنيه.. إمام عاشور يظهر بـ"قصة" شعر جديدة
  • نيولوك جديد لـ إمام عاشور قبل السوبر المصري.. شاهد
  • تفاصيل ما دار بين كولر وإمام عاشور بعد استبعاده من المنتخب 
  • رضا عبد العال: نفخ إمام عاشور السبب في مستواه.. ومرموش مع منتخب مصر سيء
  • الأهلي يوضح حقيقة معاقبة إمام عاشور