أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الاتحاد الإيراني للعبة رسمياً بقرار نقل مباراة نادي الاستقلال أمام نادي النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة إلى ملعب محايد معطياً الفرصة للنادي الإيراني باختيار الملعب البديل.

جاء ذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تمر بها المنطقة والتي تسببت بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بنقل مباراة المنتخب الإيراني أمام نظيرة القطري لبلد محايد في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الاتحاد الآسيوي يقرر نقل مباراة الاستقلال والنصر لملعب محايد pic.twitter.com/eyUwqMuKgs

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 9, 2024


ووفقاً لصحيفة الشرق الأوسط، تسارعت الاتصالات مع الاتحاد الآسيوي من قبل ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي، بمتابعة واهتمام من وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لتأمين نقل المباريات كافة التي تخوضها الأندية السعودية في إيران في حال استمرار الظروف المعيقة للعب مباريات كرة قدم بشكل آمن من كافة الجوانب.
ومن المقرر أن تقام المباراة التي ستلعب يوم الثلاثاء 22 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، في ملعب محايد يتم اعتماده قبل يوم 15 من الشهر الجاري.

نقل مباراة #النصر_الاستقلال من طهرانhttps://t.co/S0ioHwg9aX

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 9, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نادي النصر نقل مباراة

إقرأ أيضاً:

استبعاد أوباميكانو من قائمة "الديوك".. وباديه بديلاً له

سيغيب لاعب بايرن ميونخ الألماني، دايو أوباميكانو، عن مباراتي المنتخب الفرنسي أمام إسرائيل وبلجيكا، وسيحلّ مكانه لويك باديه، بحسب ما أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الإثنين.

بعد تعرضه لإصابة عضلية في أوتار الركبة اليمنى خلال المواجهة الأخيرة لفريقه أمام إينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني 3-3، ترك أوباميكانو (26 مباراة دولية مع هدفين) مكانه في القائمة المكوّنة من 23 لاعباً لمصلحة مدافع إشبيلية الإسباني، وفقاً لبيان الاتحاد المحلي.
ولم يسبق لباديه الفائز بالميدالية الفضية مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس، أن خاض أي مباراة دولية مع المنتخب الأول، إلا أنه استدعي للمرة الأولى إلى تشكيلة "الديوك" في تجمّع سبتمبر (أيلول) الماضي ليحلّ مكان ويسلي فوفانا بسبب الإصابة آنذاك، لكنه عاد وغاب للسبب عينه قبل مواجهة إيطاليا (1-3).
وكان المدرب ديدييه ديشان منح نجمه كيليان مبابي الراحة في النافذة المقبلة، على الرغم من مشاركة قائد المنتخب الفرنسي في مبارتي فريقه ريال مدريد الإسباني الأخيرتين في دوري أبطال أوروبا والليغا.
تُواجه فرنسا نظيرتها إسرائيل في بودابست الخميس قبل أن تلتقي بلجيكا في بروكسل في 14 الحالي ضمن دوري الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • الآسيوي ينقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني لملعب محايد
  • نقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني إلى بلد محايد
  • نقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني إلى ملعب محايد
  • قرار مفاجيء من الاتحاد الآسيوي بخصوص لقاء النصر السعودي والاستقلال الإيراني
  • نقل مباراة النصر والاستقلال من طهران
  • قرار مفاجئ من الاتحاد الإيراني يصدم ”النصر السعودي” بشأن مباراة استقلال طهران
  • شطب نتائج فريق في أبطال آسيا لعدم سفره إلى إيران.. فماذا ينتظر النصر السعودي؟!
  • تغيير ملعب مباراة النصر والاستقلال الإيراني
  • استبعاد أوباميكانو من قائمة "الديوك".. وباديه بديلاً له