دعا الكاتب الصحفى خالد البلشي نقيب الصحفيين، جميع المشاركين فى ندوة  سفير سلطنة عمان بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة ولبنان .

وعقدت  لجنة الشئون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين، ندوة سفير دولة عمان بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية عبدالله بن ناصر الرحبى  بحضور نقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي بمقر نقابة الصحفيين  والتي تنظمها لجنة الشئون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين برئاسة حسين الزناتى و كيل النقابة.

وكان قد أعلن "الزناتي" أن  هذا اللقاء يأتي في اطار الإطلاع علي الموقف العماني من تطورات الأوضاع في المنطقة الآن بالإضافة إلي أوجه التعاون الثنائي مع مصر في الفترة الراهنة ومدي تطورها علي المستويين السياسي والاقتصادي.
وأشار الزناتي إلى أن اللقاء الذي قام بإعداده الكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ يبدأ في الثانية ظهرا بالدور الثالث بمبنى النقابة بحضور النقيب خالد البلشى وعدد من اعضاء مجلس النقابة والزملاء الصحفيين والإعلاميين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وكيل نقابة الصحفيين: نقف مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد العدو الصهيوني

أكد محمد سعد عبدالحفيظ وكيل نقابة الصحفيين، توجيه التحية للمقاومة الفلسطينية واللبنانية، ودعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهه العدوان الغاشم.

جاء ذلك خلال اليوم الاحتفالي والتضامني   الذي نظّمته النقابة اليوم، بعنوان "أكتوبر من الانتصار إلى الطوفان.. 51 عام على النصر وعام من العدوان الصهيوني على غزة".

وقال إن نقابة الصحفيين المصرية تقف بجانب الشعب الفلسطيني والعربي تجاه هذا العدوّان، من خلال الفعّاليات التي تنظّمها، واستضافتها للعديد من الصحفيين/ات الفلسطينين/ات من الموجودين/ات في مصر حاليًا، بعد طوفان الأقصى.

وبدأ اليوم بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين سقطوا في غزة والضفة ولبنان.

وشارك في الاحتفال الكاتب الصحفي حمدين صباحي، والكاتب الصحفي عبدالله السناوي، والكاتب الصحفي عمرو بدر عضو مجلس النقابة سابقًا، وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

ويشهد اليوم عدة فعّاليات لإحياء الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، وذكرى مرور عام على "طوفان الأقصى"، والعدوان الصهيوني الهمجي على غزة، الذي امتد إلى الضفة الغربية ولبنان، وكذلك تكريمًا للصحافة الفلسطينية، التي كانت هدفًا لجرائم الإبادة خلال العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • خلال ندوة لجنة الشئون العربية بالصحفيين..الرحبي يكشف عن عمق العلاقات المصرية العمانية
  • انطلاق ندوة سفير سلطنة عمان بلجنة الشئون العربية بنقابة الصحفيين
  • انطلاق فعّاليات ندوة سفير سلطنة عمان التي تنظّمها لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيين
  • وكيل نقابة الصحفيين: نقف مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد العدو الصهيوني
  • الشئون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عمان الأربعاء
  • الأربعاء.. الشئون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان
  • الشئون العربية بـ "الصحفيين" تستضيف سفير سلطنة عمان الأربعاء
  • «الشؤون العربية» بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان الأربعاء
  • الأربعاء.. الشؤون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان