صدى البلد:
2024-10-09@14:24:55 GMT

جوميز يخفف الأحمال التدريبية للاعبي الزمالك

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تخفيف الحمل البدني للاعبين في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال قبل بدء الفقرة الفنية.

الزمالك يؤدي تقسيمة فنية تحت قيادة جوميز استعداداً لبطولة السوبر المحلي خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا


يأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة ودية غداً أمام بتروجت على ملعب بتروسبورت، وخوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل التجربة الودية.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوزيه بتروسبورت جوميز اخبار جوميز تدريبات الزمالك بطولة السوبر

إقرأ أيضاً:

الونش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي، مشاركة محمود حمدي" الونش" مدافع الأبيض، في جزء من تدريبات الكرة، قبل خوض برنامج تأهيلي منفرد لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخضع "الونش" لفحص طبي في ألمانيا تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي،  وستكون مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية كاملة بعد فترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

وكان محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق عاد رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية بعد التواجد في ألمانيا  للاطمئنان على اصابة اللاعب.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية في الجزء الأول من المران الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال، قبل تقسيم الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • لتفادي الإرهاق قبل السوبر.. تدريبات بدنية خفيفة للاعبي الزمالك
  • فقرة فنية خلال مران الزمالك استعداداً لبطولة السوبر المحلي
  • الزمالك يؤدي تقسيمة فنية تحت قيادة جوميز استعداداً لبطولة السوبر المحلي
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • جوميز يخفف الحمل البدني خلال مران الزمالك قبل مواجهة بتروجيت
  • لقطات من مران الزمالك اليوم استعدادا لـبطولة السوبر المصري
  • محمد عبد الشافي يشارك في مران الزمالك اليوم استعداداً للسوبر المحلي
  • الونش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادا للسوبر المحلي