حلت بعثة المنتخب الوطني، ظهر اليوم الأربعاء، بمدينة عنابة، لخوض آخر تحضيراتها تحسبا لمواجهة منتخب الطوغو، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ووصل تعداد المنتخب الوطني، إلى مطار عنابة، عبر رحلة خاصة، انطلقت صباح اليوم من مطار “هواري بومدين” بالعاصمة.

ومن المقرر أن يجري أشبال الناخب الوطني، حصة تدريبية أخيرة، بعنابة، قبل موعد مباراتهم أمام منتخب الطوغو.

يذكر أن المنتخب الوطني، يلاقي نظيره الطوغولي، يوم غد الخميس، بملعب “19 ماي” بعنابة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

منتخب العراق يواصل استعداداته لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

أكتوبر 8, 2024آخر تحديث: أكتوبر 8, 2024

المستقلة/- دشن منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته في مدينة البصرة الرياضية مساء أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة نظيره الفلسطيني ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026. شارك في التدريبات 22 لاعباً تحت إشراف المدير الفني خيسوس كاساس وجهازه المساعد.

وشملت التدريبات، التي أقيمت في الملاعب الثانوية التابعة للمدينة الرياضية، عدة جوانب تكتيكية ركزت على أساليب لعب معينة تمهيداً لتطبيقها أمام المنتخب الفلسطيني. وكان كاساس قد عمل خلال الفترة الماضية على تحليل نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الفلسطيني، وذلك لضمان تحضير لاعبي العراق بأفضل صورة لمواجهة الخميس.

أسماء اللاعبين المشاركين في التدريبات شملت جلال حسن، فهد طالب، حسين حسن لحراسة المرمى، إلى جانب ريبين سولاقا، ميرخاس دوسكي، زيد تحسين، سعد ناطق، مناف يونس، مصطفى سعدون، حسين علي، أحمد يحيى، وعلي فائز في خط الدفاع. أما في خط الوسط، فقد تواجد صفاء هادي، لوكاس شيلمون، أمجد عطوان، إبراهيم بايش، علي جاسم، محمد الطائي، أحمد ياسين، لؤي العاني، ويوسف الأمين، بينما قاد مهند علي “ميمي” خط الهجوم.

ومن المقرر أن تكتمل صفوف المنتخب اليوم الثلاثاء بالتحاق اللاعب أمير العماري والمهاجم أيمن حسين، ما يعزز من قوة المنتخب قبل المباراة المرتقبة.

يسعى منتخب العراق للحصول على ثلاث نقاط جديدة تعزز موقعه في ترتيب المجموعة، معولاً على عامل الأرض والجمهور. ملعب البصرة الدولي، الذي شهد نجاحات سابقة للمنتخب، بما في ذلك تجربته أمام سلطنة عمان في التصفيات الحالية وبطولة خليجي 25، يُعتبر دائماً أحد أبرز عوامل النجاح للمنتخب العراقي.

الجهاز الفني والجمهور يترقبان مباراة قوية ومهمة، حيث يأمل العراقيون في تحقيق الفوز على فلسطين لمواصلة رحلة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. “المحاربون” يغادرون نحو عنابة
  • بالصور.. “المحاربون” يغادرون العاصمة نحو عنابة
  • منتخب الجزائر يسعى لحسم التأهل إلى أمم إفريقيا على حساب توجو
  • منتخبنا الوطني يحط الرحال في نيجيريا وعينه على العودة بالنقاط الثلاث في تصفيات كأس إفريقيا
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي في مران استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى
  • منتخب العراق يواصل استعداداته لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الساموراي الياباني
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة في تصفيات إفريقيا
  • منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا