المناطق_واس

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني دون ترخيص في منطقة عسير.

 

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لنقله حطبًا محليًا في منطقة الرياض 9 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة 7 أكتوبر 2024 - 12:43 مساءً

 

وأكدت القوات أن عقوبة مخالفة التخييم في الغابات أو المتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة تصل إلى (3,000) ريال، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية من خلال الاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القوات الخاصة للأمن البيئي عسير القوات الخاصة للأمن البیئی لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالفين لنظام البيئة لبيع الحطب وقطع الأشجار بالرياض وعسير

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الهندية لقطعه الأشجار دون ترخيص في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية.
وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة، مؤكدةً أن عقوبة قطع الأشجار تصل إلى (20,000) ريال لكل شجرة.التخييم في عسير
أخبار متعلقة بتحقيق معايير "IUCN".. محمية الوعول أول جهة سعودية تنضمّ للقائمة الخضراء الدوليةحساب المواطن.. موعد إيداع الدفعة 83 لشهر أكتوبرضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني دون ترخيص في منطقة عسير.
وأكدت القوات أن عقوبة مخالفة التخييم في الغابات أو المتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة تصل إلى (3,000) ريال.بيع الحطب
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الباكستانية، بحوزته أكثر من (6) أمتار مكعبة من الحطب المحلي في منطقة الرياض.
وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة، موكدةً أن عقوبة نقل وبيع وتخزين الحطب والفحم المحليين غرامة تصل إلى (16) ألف ريال لكل متر مكعب.
وحثت القوات الخاصة للأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية من خلال الاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لقطعه الأشجار دون ترخيص في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة لبيع الحطب وقطع الأشجار بالرياض وعسير
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لنقله حطبًا محليًا في منطقة الرياض
  • ضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية تضبط مخالفًا لنظام البيئة
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط (4) مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة تبوك
  • ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة في الشرقية وحائل والمدينة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط شخصًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل