كشفت الفنانة الكويتية شوق الموسوي عن تفاصيل علاقتها الزوجية مؤكدة أنها تزوجت مرتين وانفصلت وذلك فى برنامج عبر اليوتيوب. 

وقالت شوق الموسوى: تزوجت مرتين انتهيا بالانفصال، كانت إحداهما من شخص يكبرنى بـ 25 عاما، وبعد طلاقى فى عمر 17 عاما عشت مع عمتى التي كانت تغير على زوجها مني، وهو ما دفعها لطردى فى الشارع وأحمل على ذراعى ابنى الذى لم يكمل عمره شهرين ولم أمتلك مأوى أو فلوس حتى أتمكن من المعيشة بصورة آدمية.

الفنانة شوق الموسوي:

"تزوجت شخص اكبر مني بـ 25 سنة وتطلقت بعمر 17 سنة وعشت عند عمتي وكانت تغار مني على زوجها وطردتني من البيت وانقطيت بالشارع وانا عمري 17 وولدي شهرين ماعندي بيت ولا فلوس تبهذلت". pic.twitter.com/9WWsDLDjoX

— Gorgeous (@gorgeous4ew) October 8, 2024 شوق الموسوى تنهار من البكاء 

وأطلقت الفنانة شوق الموسوى العديد من التصريحات النارية التى كشفت من خلال أزمتها مع طليقها وشقيقتها من والدتها التى تزوجت طليقها.

كسروا أصابعي وذلوني.. فنانة تروى مأساة حياتها مع عائلة والدها شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب

وقالت شوق الموسوى: "أصبت بحالة نفسية وخضعت للعلاج النفسي بعد زواج شقيقتى من طليقى بعد أن انفصل عنى.

وأضافت شوق الموسوى : حصلت على كثير من العلاج النفسي والأدوية المهدئة، وكذلك الأدوية التي تساعد على النوم لعدم قدرتى على ذلك، ويومها كسرت البيت كله.. انهارت نفسيتي طارت وأخدت علاج نفسي كنت باخد كورتيزون.. ونفسيتي تحت الصفر ولا أنام.. ولا أتناول الطعام كنت باخد بس حبوب منومة علشان أنام وتحدثت مع شقيقتى بالتليفون لما تزوجت طليقى وقلتها انتى بكامل قواكى العقلية.

وأوضحت شوق الموسوى، أن الوسط الفنى الذي يواجه انتقادات مستمرة، لم يؤذنى بالطريقة نفسها، والوسط الفني منحني العز والشهرة ولكن لم تأتِ أي ممثلة لتأخذ منى طليقى”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوق السوسوى الفنانة شوق السوسوى

إقرأ أيضاً:

لاتسيو يوظّف عاطلاً أغمي عليه في الشارع من الجوع

تعاقد رئيس نادي لاتسيو وعضو مجلس الشيوخ الإيطالي عن حزب فورزا إيطاليا، كلاوديو لوتيتو، اليوم الأربعاء مع رجل يبلغ من العمر 60 عاماً، ترك عمله منذ 6 أشهر، كان قد أغمي عليه في الشارع بسبب عدم تناول أي طعام لمدة 3 أيام وهو يحاول إعالة ابنه البالغ من العمر 12 عاماً.

كان ماريو، وهو اسم وهمي تم تصديره لوسائل الإعلام حتى لا يتم الكشف عن هويته الحقيقية، قد أغمي عليه منذ بضعة أيام في شوارع روما المركزية بسبب الجوع. وعلى الفور توجهت قوات الشرطة لمساعدته في ساحة "الخمسة أيام"، في حي "براتي" المركزي.

"القيد" يقطع طريق رونالدو صوب الهلال - موقع 24كشف الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نادي الهلال السعودي، سر تعثر تعاقد ناديه الحالي مع الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد الجار والغريم التقليدي النصر، خلال شتاء 2023.

وقال الرجل إنه لم يأكل شيئاً منذ 3 أيام وأنه عاطل عن العمل منذ 6 أشهر بعد تسريحه من شركة كان يعمل بها عامل بناء.

وعلى الفور أحضر رجال الشرطة بعض الغذاء للرجل ولزوجته وابنه البالغ من العمر 12 عاماً وتابعوا تطور حالته لفترة من الوقت.

وطوال الستة أشهر التي كان فيها دون عمل كان ماريو يبحث عن عمل في شوارع روما ولكن دون جدوى، فلم يجد عملاً سواء في الحانات أو المغاسل أو دور الجنازات.

وسرعان ما انتشرت قصة هذا الرجل في جميع أنحاء إيطاليا حتى سمعت بها كريستينا ميتزاروما، رئيسة مؤسسة (SS Lazio 1900) -وهي منظمة تسعى إلى التخفيف من عدم المساواة من خلال الرياضة- وزوجة رئيس نادي لاتسيو كلاوديو لوتيتو، والتي حثته على مساعدة هذه الحالة.

وبالفعل تم تجهيز عقد عمل له وتحديد موعداً لمقابلة شخصية معه، وفور علم ماريو برغبة لوتيتو وزوجته في مساعدته قال "أنا مستعد لفعل أي شيء من أجل أسرتي بما في ذلك تشجيع فريق آخر لأنني أحد مشجعي يوفنتوس". 

مقالات مشابهة

  • لاتسيو يوظّف عاطلاً أغمي عليه في الشارع من الجوع
  • أخبار الفن.. فنانة تروى مأساتها بعد زواج شقيقتها بطليقها وعمتها طردتها فى الشارع.. ومروة صبرى لـ رانيا يوسف: صوتك وحش
  • شوق الموسوي تكشف سبب مرضها النفسي: أختي تزوجت طليقي وأهلي ذلوني
  • الفنانة شوق الموسوي تنهار باكية : أختي تزوجت طليقي ودمرتني .. فيديو
  • كسروا أصابعي وذلوني.. فنانة تروى مأساة حياتها مع عائلة والدها
  • شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو
  • طلاق بعد 10 أيام.. يسر كشفت حقيقة زوجها وصديقة عمرها بعد ساعات من الفرح
  • ملاك الحسيني ردا على طليقها: أنت خنت الأمانة فخلعتك
  • في ذكرى ميلاد نعيمة عاكف.. صلة قرابة تجمعها بصابرين وفنانة أخرى