دمشق-سانا

تسلمت اللجنة العليا للإغاثة اليوم شحنة مساعدات إنسانية مقدمة من الجمهورية الباكستانية إلى الحكومة والشعب السوري، تحتوي 3.5 أطنان من المواد الطبية.

وأكد السفير الباكستاني شاهد اختر أن هذه الشحنة عبارة عن مبادرة من الحكومة والشعب الباكستانيين إلى سورية، لدعم جهود الاستجابة للوافدين اللبنانيين، مشيراً إلى أن شحنات مساعدات أخرى ستصل تباعاً.

معاون وزير الإدارة المحلية والبيئة معتز دوه جي توجه بالشكر باسم حكومة الجمهورية العربية السورية إلى جمهورية الباكستان الصديقة على استجابتها السريعة لتقديم المساعدات، كما كانت مبادرتها السريعة عند حدوث زلزال شباط 2023.

حضر الاستلام السفير عنفوان النائب مدير إدارة المنظمات وإدارة المعارض في وزارة الخارجية والمغتربين، ومديراً الإسعاف والطوارئ والإمداد بوزارة الصحة.

 بشرى معلا

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية وعينية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بعدد من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم واتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة .

حيث أمر المحافظ بصرف مساعدات مالية وعينية من لحوم ومواد غذائية ومستلزمات مدارس لحالتين من الأسر الأولى بالرعاية لمساعدتهم على تحمل أعباء الحياة المعيشية والمساهمة في توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

وفاة طالبين صدمهما القطار في المنوفية أثناء عبورهما شريط السكة الحديد محافظ المنوفية يحيل مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة محافظ المنوفية: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية


فيما كلف محافظ المنوفية الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بالفحص والمعاينة فوراً لشكوى مواطن من ناحية الماى بشبين الكوم يتضرر من وجود باعة جائلين أمام منزله مما يعوق حركة المارة مراعاة لحقوقهم، كما وجه الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالفحص والمعاينة لشكوى مواطن من قرية ميت بره بقويسنا يلتمس تسهيل إجراءات إصدار مشروع تقسيم قطعة أرض مجاورة له تحقيقاً للصالح العام.


ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على عقد اللقاءات اليومية بجموع المواطنين وأن مكتبه مفتوح دائماً أمامهم لتلبية مطالبهم وسرعة حلها وتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة لتخفيف العبء عن كاهلهم وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • المجالس المحلية..عقبات وتحديات (4)
  • تفاصيل لقاء السفير العراقي بسفير الجمهورية التونسية لدى القاهرة
  • التنسيق الروسي يقدم مساعدات إنسانية للمقيمين في مركز إيواء الحرجلة بريف دمشق
  • طائرة عسكرية فرنسية تصل إلى لبنان وعلى متنها شحنة مساعدات أدوية
  • السفير البابوي في الأردن يبارك مساعدات طبية لدعم لبنان
  • بعد توليه رئاسة الجمهورية الإثيوبية.. من هو السفير تاي أتسقي سيلاسي؟
  • غداة انتهاء مهامه.. رئيس الجمهورية يستقبل السفير الياباني
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية وعينية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية
  • صرف مساعدات مالية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية بالمنوفية