أبوظبي/ وام
باشر مركز النقل المتكامل «أبوظبي للتنقل» التابع لدائرة البلديات والنقل، العمليات التشغيلية الخاصة بتقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات للمتعاملين، وذلك في إطار الخطة الشاملة لتطوير قطاع النقل، وتماشياً مع الرؤية الاستراتيجية لإمارة أبوظبي بما يتوافق مع أفضل المعايير والممارسات العالمية.
وقال عبدالله المرزوقي، مدير عام مركز النقل المتكامل: إن ضمان استمرارية تقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات بجودة عالية، مع تعزيز التعاون الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين، أولوية قصوى في المرحلة المقبلة، مؤكداً أن تقديم هذه الخدمات لن يؤثر بأي شكل في تجربة المتعاملين أو الالتزامات مع الشركاء.


وأوضح أن خدمات ترخيص السائقين والمركبات ستظل متاحة في جميع مراكز تقديم خدمات الترخيص الحالية في مدينة أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، كما ستتوفر هذه الخدمات عبر المنصات الرقمية، وتطبيقات الهواتف الذكية، ومنصة 'تم' للخدمات الحكومية الرقمية، بالإضافة إلى مراكز الاتصال.
من جانبه أكد العميد محمد البريك العامري، المدير التنفيذي لقطاع ترخيص السائقين والمركبات، التزام «أبوظبي للتنقل» بتطوير منظومة ترخيص السائقين والمركبات وفق أحدث المعايير العالمية، من خلال توظيف أحدث التقنيات الرقمية التي تساهم في تعزيز كفاءة العمليات وتسهيل الإجراءات للمتعاملين، مؤكداً مواصلة المساعي لتقديم خدمات سريعة ومتكاملة، تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع في إمارة أبوظبي.
وتهدف عملية تقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات في أبوظبي للتنقل إلى إرساء منظومة موحدة، ذكية ومتكاملة، لعمليات ترخيص السائقين والمركبات كافة في إمارة أبوظبي، وتقديم خدمات متكاملة للمتعاملين.
وتواكب هذه العملية تطلعات القيادة الحكيمة لتعزيز المسار التنموي في الإمارة ورفع تنافسية الاقتصاد المحلي بمختلف قطاعاته وخدماته، حيث يدعم هذا التوجه مؤشرات التنافسية العالمية المتعلقة بقطاع النقل في إمارة أبوظبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات أبوظبي مركز النقل المتكامل في أبوظبي الإمارات قطاع النقل أبوظبی للتنقل

إقرأ أيضاً:

المصرية للاتصالات توقع ضوابط تقديم خدمات الجيل الخامس

وقع المهندس محمد شمروخ الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم الاتصالات على ضوابط ومحددات تقديم الشركة المصرية للاتصالات خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس في مصر مع المهندس محمد نصر رئيس المصرية للاتصالات


يشار أن المصرية للاتصالات حصلت في يناير الماضي على أول رخصة لخدمات تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات دون أي امتيازات أو ترددات إضافية بقيمة بلغت 150 مليون دولار

وعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن التعاقد مع شركات محمول لإطلاق خدمات الجيل الخامس في مصر، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، محمد شمروخ الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر،  أول شركة مشغل محمول في مصر يحصل على خدمات الجيل الخامس، مقابل مليون دولار وتمتد لـ 15 عامًا.

مقالات مشابهة

  • تحديث سياسة العمل التطوعي في إمارة أبوظبي لتعزيز المشاركة المجتمعية
  • "أبوظبي للتنقُّل" يباشر العمليات التشغيلية لخدمات ترخيص السائقين والمركبات
  • أبوظبي للتنقُّل يباشر العمليات التشغيلية الخاصة بتقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات
  • مركز النقل المتكامل (أبوظبي للتنقُّل) يباشر العمليات التشغيلية الخاصة بتقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات
  • أوبر تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي لتعزيز النقل الكهربائي وتجربة السائقين
  • «أبوظبي للاستثمار» يختار «إتش إس بي سي» كشريك دولي في آسيا
  • “أبوظبي للاستثمار” يختار بنك “إتش إس بي سي” الشريك المصرفي الدولي في آسيا
  • المصرية للاتصالات توقع ضوابط تقديم خدمات الجيل الخامس
  • إرشادات للسلامة خلال الأحوال الجوية المتقلبة في إمارة أبوظبي