اصدرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد حسني العالم، حيثيات حكمها بمعاقبة "حداد" بالإعدام لاتهامه بقتل زوجته في البساتين.

خلاعترافات مثيرة لقـ.اتل زوجته في البساتين.. فيديو طلبت مني الجواز عرفي بعد وفاة زوجها.. اعترافات قـ.اتل زوجته في البساتين.. فيديو

 

وقالت، المحكمة في حيثيات حكمها، إنه استقر في يقينها وعقيدتها المستخلصة من أوراق الدعوى، وما تم فيها من تحقيقات، وما دار بشأنها في جلسات المحاكمة، أن المتهم "أحمد.

ح" حداد، يمتلك نفسا غير سوية مليئة بالأحقاد والقسوة خالية من الرحمة، فتوهم أنه يمتلك الأنفس ويحق له أن ينال منها بسوء أفعاله مما جعله يقدم على إلحاق الأذى بزوجته الأولى "نجلاء غ.".

وأوضحت الحيثيات، أن المتهم اعتاد ضرب زوجته بأن دأب على أن يكيل لها الضربات والأعتداء على جسدها بالضرب.

وأشارت الحثيثات ان المتهم خرج للحياة ليبحث عن فريسته التالية حتى أوقعته الظروف مع المجنى عليها "نجلة زوج شقيقته" وتزوجها عرفيا قبل الواقعة بشهرين وانتقلت للعيش معه بمسكنه هى ونجلتها ياسمين، إلا أن المتهم لم يصبر علي زوجته سوى يومين ثم بدأ فى ضربها وتعذيبها وقص شعرها.

جريمة البساتين 

وأكدت الحيثيات أن المتهم كان يرفع صوت التلفاز أثناء الاعتداء حتى لا يسمع أحد صراخها لإغاثتها، وكان المتهم متعاطيا لمخدر الحشيش، وما أن ظفر بها حتى كال لها الضربات أودت بحياتها.

وأضافت الحيثيات أن الواقعة على النحو السالف بيانه قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها فى حق المتهم. صدر حكم المحكمة برئاسة المستشار محمد حسني العالم، وعضوية المستشارين محمد فهمي عبدالكريم ومحمد عبدالمنعم بركات، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمد شحاتة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة قتل زوجته قاتل زوجته محكمة جنايات مخدر الحشيش أن المتهم

إقرأ أيضاً:

كان بيعلي التلفزيون وهو بيعـ ــذبـ ـها.. كيف أنهى حداد حياة زوجته

كواليس وتفاصيل مثيرة كشفتها حيثيات محكمة جنايات القاهرة، عن الحداد المتهم بقتل زوجته في البساتين جنوب محافظة القاهرة، بعد وصلة من التعذيب قام بها معها.

قيدها بالجنزير وعذبـ.ـها.. ننشر حيثيات المحكمة بإعدام قاتـ.ـل زوجته بالبساتين استولوا على أموال الشركة.. تأجيل محاكمة 4 نصابين بمدينة نصر عرض طفل للبيع على الفيسبوك.. قرار قضائي بشأن عامل في دار السلام بندقيه خرطوش على الطريق العام.. قرار قضائي بشأن عاطل لحيازته سلاح قصة حداد البساتين مع زوجته.. عذبـ ـها حتى الموت

حيث أودعت محكمة جنايات القاهرة في حيثيات الحكم التي صدرت برئاسة المستشار محمد حسني العالم، بالإعدام شنقا لـ حداد قام بقتل زوجته بعد وصلة تعذيب في البساتين حيث كان يرفع صوت التلفاز حتى لا يسمع الجيران استغاثتها.

وقالت محكمة جنايات القاهرة في حيثيات حكمها، إنه استقر في يقينها وعقيدتها المستخلصة من أوراق الدعوى، وما تم فيها من تحقيقات، وما دار بشأنها في جلسات المحاكمة، أن المتهم "أحمد.ح" حداد، يمتلك نفسا غير سوية مليئة بالأحقاد والقسوة خالية من الرحمة، فتوهم أنه يمتلك الأنفس ويحق له أن ينال منها بسوء أفعاله مما جعله يقدم على إلحاق الأذى بزوجته الأولى "نجلاء غ.".

وأوضحت حيثيات محكمة الجنايات في قضية حداد القاهرة، أن المتهم اعتاد ضرب زوجته بأن دأب على أن يكيل لها الضربات والأعتداء على جسدها بالضرب، حيث خرج للحياة ليبحث عن فريسته التالية حتى أوقعته الظروف مع المجنى عليها "نجلة زوج شقيقته" وتزوجها عرفيا قبل الواقعة بشهرين وانتقلت للعيش معه بمسكنه هى ونجلتها ياسمين، إلا أن المتهم لم يصبر علي زوجته سوى يومين ثم بدأ فى ضربها وتعذيبها وقص شعرها.

وأكدت الحيثيات أن المتهم كان يرفع صوت التلفاز أثناء الاعتداء حتى لا يسمع أحد صراخها لإغاثتها، وكان المتهم متعاطيا لمخدر الحشيش، وما أن ظفر بها حتى كال لها الضربات أودت بحياتها، والواقعة على النحو السالف بيانه قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها فى حق المتهم. 

مقالات مشابهة

  • كان بيعلي التلفزيون وهو بيعـ ــذبـ ـها.. كيف أنهى حداد حياة زوجته
  • المحكمة عن سفاح التجمع: الأذكى بين أفراد أسرته.. والإفتاء: جزاؤه الإعدام
  • قيدها من يديها ورجليها ونزل فيها ضرب.. .جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل السائحة السويسرية
  • الجنايات تقضي بإعدام قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • انغمس في شهواته فعاقر المخدرات وعاشر الساقطات.. ننشر حيثيات إعدام سفاح التجمع
  • حيثيات حكم إعدام سفاح التجمع.. الجنايات تكشف كيف خطط لقتل ضحاياه
  • «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع
  • ننشر حيثيات الحكم على «سفاح التجمع» بالإعدام
  • حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته