حصلت القيادة العامة لشرطة عجمان على جائزتين من مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة، تقديراً لجهودها المتميزة والرائدة في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الدولي الأول لسفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة في فندق متروبليتان في إمارة دبي، بحضور د. محمود شعبان رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة، والشيخة عائشة بنت حميد المعلا، وعدد من كبار الشخصيات ورجال وسيدات الأعمال.


وتسلم العقيد أحمد راشد السويدي مدير إدارة مكتب القائد العام، الجائزة من د. محمود شعبان رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة، والذي أشاد بدور شرطة عجمان الريادي في تعزيز الامن وخدمة المجتمع، والذي أهلها للفوز بحزمة من الجوائز المحلية والعالمية، كما تسلمت المقدم نورة سلطان الشامسي رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة جائزة سفراء السلام تقديراً لجهودها المتميزة في نشر التوعية والتسامح المجتمعي والسلام المستدام.
ويهدف المؤتمر الدولي لسفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة إلى تسليط الضوء على جهود المؤسسات الوطنية والمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية في مكافحة الكراهية والتعصب ونشر ثقافة التسامح، واستشراف رؤية مستقبلية لنشر ثقافة التسامح وترسيخ مبادئه لاستدامة السلام والتنمية في الوطن العربي.
من جانبه عبر العقيد أحمد راشد السويدي عن جزيل شكر وامتنان شرطة عجمان على هذا التشريف، مؤكداً أن شرطة عجمان ستبقى حاضرة بدورها الريادي في تعزيز الامن وخدمة المجتمع بما يدعم جودة الحياة للوصول بها إلى مستويات رائدة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: وخدمة المجتمع شرطة عجمان فی تعزیز

إقرأ أيضاً:

بلدية دبي تحصد جائزتين لـ«مجلس التعاون للعمل البلدي»

الرياض (وام)
حصدت بلدية دبي جائزة المركز الثاني ضمن «فئات جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي عن مشروع المراكز المجتمعية لفرز وتجميع المواد القابلة لإعادة التدوير وجائزة المركز الخامس عن مشروع مركز تجميع المواد القابلة لإعادة التدوير لأصحاب الهمم.
جاء ذلك خلال أعمال الدورة الثانية عشرة لمؤتمر العمل البلدي الخليجي التي انطلقت في الرياض الأحد وتنظمها وزارة البلديات والإسكان السعودية بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي على مدى 3 أيام.
فيما حققت وزارة البلديات والإسكان السعودية جوائز المركز الأول عن مشروع أثر الدور المجتمعي في معالجة برنامج التشوه البصري ومنجزات البرنامج وتأثيرها الإيجابي على المجتمع، والمركز الثالث عن مشروع الشراكة المجتمعية في منظومة العمل البلدي «مبادرة أساسها أنت» والمركز الرابع عن مشروع الشراكة المجتمعية في منظومة العمل البلدي «مبادرة مجتمع مساهم».
بينما حصلت وزارة البلدية في دولة قطر على المركز الخامس «مكرر» عن المشاريع المجتمعية في القطاع البلدي بمدينة الدوحة.

أخبار ذات صلة الإمارات: الحل يبدأ بوقف الحرب في غزة ولبنان 36.2 مليار درهم حركة التجارة غير النفطية بين الإمارات وقطر

مقالات مشابهة

  • "الفضاء المصرية" تختتم المرحلة الأولى من برنامج "سفراء تكنولوجيا الفضاء"
  • شرطة دبي تختتم بطولة كش ملك للشطرنج الدامجة لأصحاب الهمم
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث مع محافظ الجيزة تعزيز أوجه التعاون لخدمة المجتمع
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل محافظ الجيزة لبحث تعزيز أوجه التعاون
  • قائد شرطة عجمان يكرّم ضابطين لتميزهما العلمي
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: تعديل قانون صندوق مصر السيادي خطوة لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة
  • ليبيا على طاولة مجلس الأمن الدولي هذا الأسبوع
  • بلدية دبي تحصد جائزتين لـ«مجلس التعاون للعمل البلدي»
  • قوات اليونيفيل تبقى في مواقعها على الحدود رغم طلب إسرائيلي بنقلها