تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حددت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، استكمال نظر  جلسات محاكمة، أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر، في 20 أكتوبر الجارى .

وكانت المحكمة قد أجلت نظر الجلسات الي الدور الثاني من اكتوبر .

وطلب دفاع المتهم، أثناء استجواب هيئة المحكمة له، في الاستماع إلي أقواله فى المداولة قائلًا: استأذن هيئة المحكمة الموقرة في الاستماع إلي أقواله أثناء المداولة.

وشهدت الجلسة حضور المتهم داخل قفص الاتهام، مرتديًا الكمامة، كما حضرت والدته وبعض أسرته داخل قاعة المحكمة.

عقدت الجلسة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

وقررت نيابة وسط القاهرة،  قبل وقت سابق، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر للمحاكمة.

بداية الواقعة عندما اتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، إذ ألقت السلطات القطرية القبض عليه، وأخلي سبيله، وأصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على اللاعب، شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، لإلقاء القبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.

وجاءت أقوال أحمد ياسر المحمدي في التحقيقات؛ إذ نفى اللاعب الاتهامات الموجهة إليه بشأن التعدي على فتاة جنسيا، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتقديم فتاة قطر بشكوى، وأكد أنه على علاقة بها بشكل فعلي، ولكنه لم يقم باغتصابها حسبما قالت الفتاة.

وتتواصل التحقيقات خلال الأيام المقبلة بشأن معرفة التفاصيل الخاصة بهذه القضية، حيث اتخذت النيابة العامة قرارًا بحبس أحمد ياسر المحمدي لاعب الزمالك، بشأن الاتهامات الموجهة حول اغتصاب فتاة في دولة قطر منذ عامين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي أحمد یاسر المحمدی فی دولة قطر على فتاة

إقرأ أيضاً:

استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا الخيمة».. بعد قليل

تستكمل محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأربعاء، النظر في جلسة محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة.

إحالة المتهمين بـ قتل طفل شبرا الخيمة

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف والاشتراك فيه، وإحراز أسلحة بيضاء وذلك في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة السابق قيدها برقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة.

قتل طفل شبرا الخيمة

تعود البداية حينما تغيب طفل يدعى أحمد ويبلغ من العمر 15 سنة، والشهير بـ طفل شبرا الخيمة عن أسرته لقرابة 3 أيام، وسط بحث مكثف من أسرته عليه، حتى عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طفل شبرا الخيمة بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة، وتبين انتزاع بعض أحشائه ووضعها في كيس مجاور لجثته.

طفل شبرا الخيمة والمتهم اعترافات المتهم بـ قتل طفل شبرا الخيمة

واعترف المتهم بـ قتل طفل شبرا الخيمة أمام النيابة العامة، أنه ارتكب الواقعة بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية الفيديو كول، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية الفيديو كول" أيضا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

تجارة الأعضاء البشرية

وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفا محمولا مزودا بشريحة اتصال يملكها والده.

وتنفيذا لتعليمات المستشار النائب العام، اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي، والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما أجهزة إلكترونية، وتم ترحيلهما إلى مصر.

وأقر المتهم الأول الذي جاوز الخامسة عشرة من عمره أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة، كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مرات سابقة، وجار التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. شلل مروري على أغلب طرق ومحاور القاهرة والجيزة

محامي الفنانة شمس يوضح تفاصيل فيديو تعرضها للضرب والسب

مقالات مشابهة

  • 20 أكتوبر.. استكمال أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة في قطر
  • تحديد موعد استكمال محاكمة اللاعب المحمدي
  • حلمي طولان: مسؤولون بالأندية يعملون وكلاء للاعبين بالدوري
  • 20 أكتوبر.. محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بقطر
  • أحمد قندوسي هيلعب في الزمالك بأمر الأهلي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة للأبيض
  • 20 أكتوبر استكمال محاكمة أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة فى قطر
  • استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا الخيمة».. بعد قليل
  • شاهد أول رد فعل من القندوسي بعد عرضه للبيع
  • 22 أكتوبر.. استكمال محاكمة "هاكرز" بتهمة انتحال الصفة