بوابة الفجر:
2024-10-09@16:27:45 GMT

لهذا السبب.. لطفي لبيب يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنان لطفي لبيب، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تصريحاته الآخيرة عن نصر أكتوبر، وجاء ذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»، عن كتابته سيناريو بعنوان «الكتيبة 26» يوثق من خلاله أحداث عاشها بالفعل خلال حرب أكتوبر.

 

 

أبرز تصريحات لطفي لبيب

 

 

وقال لبيب إنه كتب سيناريو «الكتيبة 26» بعد انتهاء حرب أكتوبر أبرزها الحصار من قبل العدو لمدة 130 يوما، وذلك من خلال خدمته في سلاح المشاة على مدار 6 سنوات، ولكن والسيناريو لم ير النور حتى وقتنا الحالي،ويتناول السيناريو قصة حقيقية بالكامل لعبور الجيش المصري القناة وتحقيق النصر، يحكي هذه القصة بداية من القطار من كوبري الليمون في رمسيس بمحافظة القاهرة حتى تحقيق مفاوضات السلام.

 

لطفي لبيب

 

آخر أعمال لطفي لبيب

 

وكان آخر أعمال لطفي لبيب هو ظهوره كضيف شرف في فيلم “عنب” من بطولة أيتن عامر، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

 

مسلسل “تل الراهب”


كما شارك في مسلسل تل الراهب من بطولة الفنان محمد رياض والفنانة أيتن عامر، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وكان العمل من بطولة: أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، محمد البكري، وليد فواز، طارق عبد العزيز، محسن منصور، محمد عز، نور فخري، وغيرهم، والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عصام الأعصر.

 

فيلم “انا وابن خالتي”

 


وأيضا فيلم "أنا وابن خالتي" تدوره أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات ولكل منهما مغامرة فى حياته، الفيلم من بطولة سيد رجب، وبيومى فؤاد، وهنادي مهنا، وعلي لوكا، وإنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب، وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان لطفي لبيب آخر أعمال لطفي لبيب برنامج حديث القاهرة قناة القاهرة والناس لطفی لبیب من بطولة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل


 

تصدرت اسم الفنانة أميرة أديب تريند محركات بحث جوجل، نظرًا لظهورها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة، والذي يذاع على قناة "dmc". 
 

وكشفت أميرة عن موقف أهلها من دخولها مجال الفن وغيرها من الأمور. 

 

قالت الفنانة أميرة أديب، إن الجيل الذي تنتمي إليه، لديه شيء من المخاطرة، سواء كانت مخاطرة صحية أو غير صحية.
 

وأضافت: "طول الوقت بشوف أن أنا إنسانة مسئولة، وشايفة أني مينفعش اتكل على أهلي ماديا، وفي البداية أهلي كانوا رافضين دخولي مجال الفن".
 

أميرة أديب:أنا عنيدة، وكان فيه صراع بيني وبين والدتي لمدة سنتين

وتابعت: "أنا عنيدة، وكان فيه صراع بيني وبين والدتي لمدة سنتين، في مرحلة اختيار الجامعة، ووقتها رفضت أني أمثل، ولما لاقيت ماما قالتلي مش هدفع فلوس في حاجة زي دي، قررت أتحمل المسؤولية، وهما كانوا حابين أني أدرس الهندسة، رغم أني معرفش حاجة في الحساب".

وأشارت: "حبيت أعمل حاجة بعيد عن أهلي، أنا قررت ألا أعيش في جلباب أبي".

آخر أعمال اميرة اديب
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال اميرة اديب مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي عرض على شاشة قناة dmc في يناير الماضي، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، وغيرهم من الفنانين، وهو تأليف وإخراج هاني كمال. 
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد تريند محركات بحث " جوجل "
  • لهذا السبب.. عفاف مصطفى تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. كندة علوش تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. راغب علامة يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... إيهاب توفيق يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... فيلم جوكر 2 يتصدر تريند "جوجل "
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"