تفاصيل مهمة من المُقرر أن تُعلن على البوابة المصرية الموحدة للحج بشأن قرعة الحج 2024، مُتضمنة كل ما يتعلق بموعد التقديم وآلياته وضوابطه وأيضاً آخر موعد للتقديم بالإضافة إلى المستندات المطلوبة وكيفية التقديم تسهيلاً على الحجاج.

البوابة المصرية الموحدة للحج

من المقرر أنَّ يكون التسجيل لقرعة الحج 2025، إلكترونياً عبر البوابة المصرية الموحدة للحج، من خلال كتابة البريد الإلكتروني ثم الضغط على أيقونة طلب قرعة حج ثم الاطلاع على التعليمات كافة وبعدها الضغط على أيقونة «إقرار مقدم الطلب» ثم كتابة الرقم القومي والضغط على تأكيد الطلب بعد التأكد من إدخالها بشكل صحيح.

المستندات المطلوبة للتقديم

تنوعت المستندات المطلوبة للتقديم وهي كالآتي:

- جواز سفر مميكن صالح لمدة عام.

- 10 صور شخصية مقاس (4*6) على خلفية بيضاء.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- بطاقة صحية.

- شهادة من إحدى المستشفيات الحكومية بالخلو من الأمراض المزمنة.

 ومن المقرر أن يتمّ إقامة عيادات طبية بكافة مقرات إقامة الحجاج بالتعاون بين المؤسسة القومية لتيسير الحج وبعثة وزارة الصحة المصرية كما يتم توفير كافة الأدوية بالمجان، وذلك وفق موقعها الإلكتروني الرسمي، موضحة أنَّه يتمّ الاختيار من خلال قرعة إلكترونية علنية يتم إجرائها على البوابة المصرية الموحدة للحج التى تشرف عليها وزارة الداخلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحج قرعة الحج المستشفيات المستندات المطلوبة

إقرأ أيضاً:

الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2025.. الرابط الإلكتروني للتقديم وآخر موعد

الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2025.. يبحث الكثير من الشباب، عن تفاصيل الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2025، حيث قامت القنصليات الأمريكية بفتح باب الهجرة إلى أمريكا والتي تعرف باسم اللوتري الأمريكي قرعة أمريكا 2024.

الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2025

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2025، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا كيفية التقديم الهجرة العشوائية إلى أمريكا

يمكن للراغبين في الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية عن طريق اللوتري الأمريكي 2025 أو ما يعرف بالهجرة العشوائية لأمريكا 2025، الحصول على تأشيرة الهجرة للولايات المتحدة عن طريق التقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا.

الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا

ويمكن الوصول لـ الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا عن طريق محرك البحث «جوجل» أو الدخول لموقع dvprogram.state.gov وتسجيل البيانات المطلوبة.

وبعد الدخول لـ الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا يمكنك التقديم للهجرة العشوائية واللوتاري الأمريكي.

التقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا

ويمكنك التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 واللوتاري الأمريكي عن طريق الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا ويمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابـــــــــط.

ويجب تقديم جميع المعلومات والصور إلكترونيًا، خلال الفترة من 2 أكتوبر حتى الساعة 12 ظهرًا يوم 5 نوفمبر المقبل بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2025

ويسمح القانون بالتقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا مرة واحدة فقط لكل شخص خلال فترة التسجيل، وحال التقدم أكثر من مرة يتم استبعاد الطلب ويستخدم الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا تقنية متطورة لاكتشاف الطلبات المتعددة لاستبعاد صاحبها على الفور.

آخر موعد للتقديم للهجرة إلى أمريكا 2025

والتقديم عبر الموقع الرسمي لـ الهجرة إلى أمريكا متاح حتى 5 نوفمبر، وسيطلب الموقع منك إدخال رمز مكتوب في صورة ثم يفتح لك الموقع لتسجيل بياناتك باللغة الإنجليزية.

ويجب عليك الاحتفاظ برقم الطلب الذي قدمته عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا لمتابعة الطلب ومعرفة النتيجة حيث تظهر نتيجة طلبات اللوتاري الأمريكي أو الهجرة العشوائية خلال شهر مايو المقبل على الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا.

الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا يحذر من الخداع

يشار إلى أن السلطات الأمريكية أصدرت تحذيرا عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا من الاحتيال والخداع ممن يزعم أنه قادر على تسهيل قبول التقديم في الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا، وأن بعض الشركات تزعم أنها هي المزودة لمعلومات طالبي الهجرة للخارجية الأمريكية على غير الحقيقة.

وحذرت السلطات الأمريكية من إدخال معلومات ناقصة أو غير حقيقية عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا، وطالبت بإدخال صور واضحة للمتقدم وأفراد أسرته.

اقرأ أيضاًوزيرا خارجية مصر وأمريكا يبحثان جهود رعاية مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة

الهجرة إلى أستراليا 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة

شروط الهجرة إلى كندا في 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للحج.. ويتابع الاستعدادات المبكرة لموسم الحج القادم
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للحج
  • الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2025.. الرابط الإلكتروني للتقديم وآخر موعد
  • فى حالة السفر.. أسهل طريقة لاستخراج تصريح العمل | تفاصيل
  • آخر موعد للتقديم في وظائف مصر للطيران.. الشروط والأرواق المطلوبة
  • الإمارات.. 60 ألفاً عدد المسجلين في باقة الحج لموسم 2025
  • “الشؤون الإسلامية”: أكثر من 60 ألفا عدد المسجلين في باقة الحج للموسم القادم
  • الإمارات .. 60 ألفاً عدد المسجلين في باقة الحج للموسم المقبل
  • وظائف الكهرباء 2024.. تعرف على المستندات والشروط المطلوبة