قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح  مصر الجديدة، تجديد حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة النصب على المواطنين بانتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء للحصول على مبالغ مالية منهم.

ونجحت الداخلية في ضبط شخصين بالقاهرة، لاتهامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بأسلوب انتحال الصفة، حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين بانتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء، وتقاضى مبالغ مالية من المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وأقرا بارتكاب 4 وقائع نصب بذات الأسلوب، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث انتحال الصفة عقوبة انتحال الصفة مصر الجديدة النصب على المواطنين

إقرأ أيضاً:

نصبوا على 4 أشخاص.. تفاصيل القبض على محصلى كهرباء مصر الجديدة المزيفين | فيديو

تفاصيل مثيرة كشفتها الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية، عن جريمة نصب جديدة ابتكرها شخصان، حيث قاما بتزوير فواتير كهرباء وطباعتها وتحصيل المبالغ من عدد من المواطنين، ولكن اجهزة الامن كانت لهم بالمرصاد .

كشفت مصطفى الرماح محرر شئون وزارة الداخلية بموقع “صدى البلد” خلال مداخله هاتفية مع الاعلامية علا شوشة فى برنامج “بتوقيت العاشرة” المذاع على فضائية الشمس 2 تفاصيل الواقعة ، التى حدثت فى منطقة مصرالجديدة بمحافظة القاهرة حيث تعرض 4 مواطنين لواقعة نصب على يد شخصين انتحلو صفه موظفين بشركة الكهرباء .

كابل الكهربا حرقه لحظة سرقته .. التحقيق مع عامل في باب الشعرية ادعى سرقة محول كهرباء.. القبض على شخص نشر أخبارا مغلوطة بقنا

وقال الرماح أن بداية الواقعة عندما تلقت أجهزة الامن بلاغ يفيد بتعرضهم لواقعة نصب من خلال تحصيل فواتير الكهرباء منهم من خلال شخصين مجهولية.

وأكد الرماح ان الاجهزة الامنية قامت على الفور بفحص البلاغات وتمكنت من تحديد هويه المتهمين، وتم ضبهم .

ووجهت الاعلامية علا شوشة الشكر للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على الجهود الكبيرة التى تبذلها فى مواجهة الجريمة، وسرعة كشف لغز القضايا.

الداخلية تكشف تفاصيل النصب على 4 مواطنين بمصر الجديدة 

تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بأسلوب انتحال الصفة.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين بانتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء وتقاضى مبالغ مالية من المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.


عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وأقرا بارتكاب 4 وقائع نصب بذات الأسلوب، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.

مكافحة الجريمة بشتى صورها

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • النزاهة: تنفيذ أمري قبض بحق موظفين في مديرية توزيع كهرباء واسط
  • انتحلا صفة موظفين كهرباء.. قرار حول متهمين بالنصب على المواطنين بمصر الجديدة
  • تجديد حبس عامل بتهمة خطف سمسار بسبب خلافات مالية
  • تجديد حبس شخصين انتحلا صفة موظفي كهرباء للنصب على مواطنين بمصر الجديدة
  • بأسلوب انتحال الصفة.. التحقيق مع المتهمين بالنصب على المواطنين بمصر الجديدة
  • نصبوا على 4 أشخاص.. تفاصيل القبض على محصلى كهرباء مصر الجديدة المزيفين | فيديو
  • حبس شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • حبس متهمين بالنصب والاحتيال على مواطنين فى القاهرة
  • حبس شخصين لاتهامهما بانتحال صفة موظف كهرباء في مصر الجديدة