نعى الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» وفاة الملحن محمد عبد المجيد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما رحل عن عالمنا متأثرا بأزمة صحية نتيجة حدوث هبوط مفاجئ في الجيم.

وشارك تامر حسني، صورة عبر حسابه على «إنستجرام» ناعيا وفاة محمد عبد المجيد، قائلا: «توفى إلى رحمة الله، وفاة الملحن والموهوب محمد عبد المجيد، نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، راح للكبير، راح لأحن حد عليه، راح لدار الحق والرحمة، احنا اللي في دار الشقاء، خالص العزاء لأهله الكرام».

وفاة الملحن محمد عبد المجيد سبب وفاة الملحن محمد عبد المجيد

وكانت أثارت وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد حالة من الحزن داخل الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد وفاته بشكل مفاجئ، مما زاد من بحث المتابعين حول أسباب وفاته.

في هذا السياق، كشف أحد أصدقاء محمد عبد المجيد، عن أسباب وفاته، قائلا: «ده كان آخر بوست لـ محمد حامد يكتبه على الفيسبوك قبل وفاته بـ21 ساعة».

اقرأ أيضاًتامر حسني عن والده: هكان هيبقي مطرب عظيم لولا أعداء النجاح (فيديو)

«اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»

بهذه الكلمات.. تامر حسني يعزي إسماعيل الليثي في وفاة نجله

وأضاف: «هل ربنا أنعم عليه وشاف خاتمته الحلوة قبل ما يموت وألهمه الكلام ده؟، سبحان الله الحي الذي لا يموت، حقيقي الدنيا فانية ومتستاهلش، كان بيتمرن في الجيم جاله هبوط مفاجئ وضغطه وطي نقلوه المستشفى ووافته المنية هناك».

وتابع: «لا إله إلا الله، برجاء الدعاء للملحن الموهوب محمد عبد المجيد بالرحمة، أشهد أمام الله على أخلاقه، وطيبته وسيرته الحسنة، الله يرحمك ويحسن إليك يا حبيبي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني أعمال تامر حسني الفنان تامر حسني حفلات تامر حسني تامر حسنى حسني تامر تامر حسني فيلم تامر حسني مشهد فيلم تامر حسني اغاني تامر حسني تامر حسني بعيش النجم تامر حسني تامر حسني قديم حفلة تامر حسني تامر حسني ناسيني ليه تامر حسني نور عيني الملحن محمد عبد المجید وفاة الملحن تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد

توفي، منذ قليل، الملحن الشاب محمد عبد المجيد، بحسب ما أعلن عدد كبير من أصدقائه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وفاة محمد عبد المجيد

وكتب ابن عم الملحن الراحل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «لا اله الا الله، محمد رسول الله، انتقل إلى رحمة الله تعالي ابن عمي محمد عبد المجيد، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة ويصبر أهله يارب، اللهم اغفر له وارحمه وأبدله داراً خيراً من داره، وارزقه الفردوس الأعلى، اللهم آمين».

مقالات مشابهة

  • "راح لأحن حد عليه".. تامر حسني ينعى وفاة الملحن محمد عبد المجيد
  • «مات في الجيم».. سبب وفاة الملحن محمد عبد المجيد
  • قبل وفاته بساعات.. آخر كلمات الملحن محمد عبد المجيد
  • سبب وفاة الملحن محمد عبد المجيد المفاجئة.. كيف عاش لحظاته الأخيرة قبل الموت؟
  • عاجل.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجيء| ماذا قال قبل موته بساعات؟
  • سبب وفاة الملحن محمد عبد المجيد
  • تفاصيل الليلة الأخيرة في حياة الملحن محمد عبد المجيد قبل وفاته
  • «هبوط مفاجئ في الجيم».. سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد
  • وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد