أعرب لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن غضبه بسبب ما وصفه بالوضع الغير طبيعي لراتبه الحالي مع منتخب الماتادور حيث يعد راتبه اقل من راتب المدير الفني السابق للمنتخب لويس إنريكي ومن سبقه أيضا من مدربين.

ويعد لويس دي لا فونتي احد أنجح المدربين في تاريخ منتخب إسبانيا حيث أحرز مع منتخب أسبانيا لقبي دوري الأمم الأوربية ٢٠٢٣ و لقب كأس الأمم الأوربية ٢٠٢٤ منذ تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الأسباني في ديسمبر ٢٠٢٢ وبالتالي فهو يستحق مرتبا افضل كثيرا من راتبه الحالي الذي يتقضاه بنفس راتبه كمدرب لمنتخب تحت ٢١ سنة .

وقال دي لافونتي في تصريحات ابرزتها صحيفة الماركا : ما يحدث امر غير طبيعي ابدا . لا ادرى ان كان مدربا حقق لقب أوربي يواجه مثل هذا الموقف الغريب حيث لا أملك تعاقدا كمدير فني لمنتخب أسبانيا الاول ومازلت اتعامل ماديا بنفس التعاقد مع الاتحاد الإسباني كمدرب لمنتخب اقل من ٢١ عاما .

وأضاف دي لافونتي : لا أجد مبررا لما يحدث ولا ادرى ماذا حدث مع المدربين الذين سبقوني مثل لويس انريكي لكن اريد من الاتحاد الإسباني ان ينهي هذا الموقف لاني كاي مدرب اتلقى العديد من العروض .

يذكر ان تعاقد دي لا فونتي الجديد متفق عليه مع الاتحاد الإسباني الا ان المشاكل المثيرة التي يعاني منها الاتحاد الإسباني لكرة القدم مازالت تمنع إتمام التعاقد والتوقيع على العقد .

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الإسباني لكرة القدم منتخب إسبانيا لويس أنريكي الاتحاد الإسبانی

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة ديفيد راوم.. ناجلسمان يستدعي روبن جوسينس لمنتخب ألمانيا

قرر يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، استدعاء روبن جوسينس، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، لصفوف منتخب الماكينات، اليوم الثلاثاء.

ويأتي استدعاء جوسينس في أعقاب إصابة الظهير الأيسر ديفيد راوم، الذي بات سادس اللاعبين الذين يفتقدهم المنتخب الألماني، الذي يستعد لمواجهة منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا خلال رزنامة المباريات الدولية القادمة، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتم استبعاد راوم "26 عاما"، مدافع فريق لايبزج الألماني، بسبب مشكلة في كاحل القدم، مما يمنح الفرصة لجوسينس، الذي سبق له اللعب في صفوف أتالانتا وإنتر ميلان الإيطاليين ويونيون برلين الالماني، للتواجد في الجانب الأيسر إلى جانب ماكسيميليان ميتلشتات، لاعب شتوتجارت الألماني.

خاض جوسينس "30 عاما" 20 مباراة دولية لكنه لم يكن ضمن قائمة منتخب ألمانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها الملاعب الألمانية الصيف الماضي.

وأصبح راوم أحدث المنضمين لقائمة غيابات المنتخب الألماني بداعي الإصابة، التي تضم حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن والمدافع روبن كوخ وصانع الألعاب جمال موسيالا والمهاجمين نيكلاس فولكروج وكاي هافيرتز.

في المقابل، عزز سيرج نابري، صفوف المنتخب الألماني، عقب عودته للفريق، ليمنح ناجلسمان المزيد من الخيارات في خط الهجوم قبل مباراة الفريق ضد مضيفه منتخب البوسنة يوم الجمعة القادم، وأمام ضيفه منتخب هولندا، يوم الاثنين المقبل.

ويتطلع منتخب ألمانيا للبقاء في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالقسم الأول من المسابقة القارية، حيث يتواجد على القمة حاليا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب هولندا، المتساوي معه في نفس الرصيد.

مقالات مشابهة

  • أبطال صيد الدقي يحرزون 11 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفني
  • أسامة نبيه يعلن تشكيل منتخب مصر 2007 لمواجهة روسيا وديا
  • مارتينيز يدرب متذيل «الأولى» في إسبانيا!
  • مدرب الزمالك السابق: هذا اللاعب استحق الانضمام لمنتخب مصر
  • إصابة نجم منتخب إسبانيا قبل مواجهتي الدنمارك وصربيا
  • ناجلسمان يستدعي روبن جوسينس لمنتخب ألمانيا بعد إصابة ديفيد راوم
  • بعد إصابة ديفيد راوم.. ناجلسمان يستدعي روبن جوسينس لمنتخب ألمانيا
  • بيتكوفيتش يتصدر قائمة الأعلى أجراً في إفريقيا.. هذا راتبه!
  • انطلاق المعسكر التحضيري لمنتخب موريتانيا استعدادًا لمواجهتي مصر