تمكن مسلسل «مطعم الحبايب»، بطولة النجم أحمد مالك، وهدى المفتي، من تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، عبر منصة شاهد.

واحتل مسلسل مطعم الحبايب، المركز الأول، وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة، ويليه المسلسل التركي فريد 2، في قائمة الأكثر مشاهدة في مصر.

مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب

وتدور قصة مسلسل مطعم الحبايب، في إطار مواقف كوميديا، حول الشيف أبو المجد، «بيومي فؤاد» الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ أبو المجد في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ صبحي «أحمد مالك» شاب يعمل على عربية «كبدة».

مسلسل مطعم الحبايب أبطال مسلسل مطعم الحبايب

يضم مسلسل مطعم الحبايب، عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف.

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل مطعم الحبايب مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

ويتم عرض مسلسل مطعم الحبايب، الحلقة الرابعة، يوم الخميس في تمام الساعة 11 مساء، حيث يعرض العمل بواقع 3 أيام في الأسبوع، كل خميس وجمعة وسبت، عبر منصة شاهد.

اقرأ أيضاًمسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»

باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب الحلقة ٢ مسلسل مطعم الحبايب الحلقة ٣ مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى مسلسل مطعم الحبايب هدى المفتي مطعم الحبايب مطعم الحبايب الحلقة ١ مطعم الحبايب شاهد هدى المفتي مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبایب أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

ماجدة خير الله تشيد بـ حمزة العلي فى " مطعم الحبايب "

اشادت الناقدة ماجدة خير الله عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “ فيسبوك ” بالفنان حمزة العلي ، عن دوره فى مسلسلمطعم الحبايب ”.

وقالت ماجدة خير الله عبر صفحتها على موقع فيسبوك : حمزه العليي هو  الترجمه الدقيقه لمقوله ان الممثل الموهوب هو من يضيف تفاصيل خاصه لكل شخصيه يلعبها فيمنحها  من ذاته مايسمح بتفردها، دوره في مسلسل(  مطعم الحبايب)  يقدمه بخفه ظل وخصوصيه في الشكل والاداء وكانه احد الشخصيات الكرتونيه الشريره  من ابطال ديزني، الذي يظهر غير مايبطن ويخفي حقده الشرير علي زملائه  العاملين في (مطعم الحبايب) .

وإضافت ماجدة خير الله :  اعتقد ان الصراع سوف يحتدم في بقيه الحلقات  التي تختلف في اسلوب السرد وتقديم الشخصيات واعتقد ان المخرج عصام عبد الحميد سوف يكون له شأن مع الاعمال الكوميديه الخفيفه .

مطعم الحبايب يتصدر نسب المشاهدة في مصر منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب " قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

مقالات مشابهة

  • «مطعم الحبايب» يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • ماجدة خير الله تشيد بـ حمزة العلي فى " مطعم الحبايب "
  • بعد تصدر مسلسل "مطعم الحبايب" للتريند.. تعرف على ملخص أحداث الثلاث حلقات الأولى
  • مطعم الحبايب يتصدر نسب المشاهدة في مصر
  • بعد تصدرها للتريند.. موعد عرض الحلقة الـ 4 من مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "
  • عدد حلقات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي.. ومواعيد العرض