تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية بالفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بالعام الجامعي  2024-2025، رافقه خلال الجولة الدكتورة هبة نوح والدكتور محمد العطار مساعدا رئيس الجامعة لشئون الجامعة الإدارية والأكاديمية، والمهندس أحمد ترك أمين عام الجامعة.

واطمأن الدكتور محمد سامي عبد الصادق، خلال جولته على انتظام المحاضرات بجميع القاعات والمعامل، والتي تم تجهيزها وفقاً لأحدث المواصفات والأنظمة الذكية، وشارك طلاب الفرقة الأولى بالشعبة E بكلية الإعلام  محاضرة فى مقرر اللغة العربية، كما اطمأن على سلامة البيئة التعليمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأجرى رئيس الجامعة حوارات مفتوحة مع الطلاب وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد، موضحا لهم تاريخ الجامعة وسمعتها الأكاديمية وترتيبها المتقدم في التصنيفات الدولية، مبينا المعايير التي يتم بناء عليها حساب ترتيب الجامعات في مثل هذه التصنيفات، ومؤكدا لهم أن خريجي جامعة القاهرة يتمتعون بمزايا تنافسية في سوق العمل.  

وخلال الجولة أسدى الدكتور محمد سامي عبد الصادق، بعض النصائح للطلاب والتي تساعدهم في تنمية مهاراتهم، وحثهم على الاجتهاد والسعي من أجل تحقيقهم الأهداف المنشودة.

وكان الدكتور محمد سامي عبدالصادق قد شارك الطلاب في بعض أنشطتهم الثقافية والرياضية، وحضر معهم سباقت للجري، وقام بتكريم الفائزين في هذا السباق.

IMG-20241009-WA0004 IMG-20241009-WA0005 IMG-20241009-WA0006 IMG-20241009-WA0003 IMG-20241009-WA0002

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجرى الدكتور التصنيفات الدولية الدكتور محمد سامي عبد الصادق الدكتور محمد سامي عبدالصادق العام الدراسي الجديد الفرقة الاولى بدء العام الدراسى جامعة القاهرة الدکتور محمد سامی IMG 20241009

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يحث الطلاب على الاجتهاد والسعي لتحقيق أهدافهم

تفقد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بالعام الجامعي 2024-2025.

سلامة البيئة التعليمية للطلاب

واطمأن «عبد الصادق» على انتظام المحاضرات بجميع القاعات والمعامل التي جرى تجهيزها وفقا لأحدث المواصفات والأنظمة الذكية، وشارك طلاب الفرقة الأولى بالشعبة E بكلية الإعلام محاضرة في مقرر اللغة العربية، كما اطمأن على سلامة البيئة التعليمية للطلاب.

كما أجرى رئيس الجامعة حوارات مفتوحة مع الطلاب وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد، موضحا لهم تاريخ الجامعة وسمعتها الأكاديمية وترتيبها المتقدم في التصنيفات الدولية، مبينا المعايير التي يتم بناء عليها حساب ترتيب الجامعات في مثل هذه التصنيفات، وأكد أن خريجي جامعة القاهرة يتمتعون بمزايا تنافسية في سوق العمل.

ووجّه رئيس جامعة القاهرة بعض النصائح للطلاب لمساعدتهم في تنمية مهاراتهم، وحثهم على الاجتهاد والسعي من أجل تحقيقهم الأهداف المنشودة.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية ويلتقي الطلاب وأساتذتهم بالفرع الدولي
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بالفرع الدولي
  • رئيس جامعة القاهرة يحث الطلاب على الاجتهاد والسعي لتحقيق أهدافهم
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بالفرع الدولي في "6 أكتوبر"
  • رئيس جامعة عدن يطلع علي سير العملية التعليمية والأكاديمية بكلية الإعلام
  • رئيس جامعة الزقازيق ونائبه يتابعان انتظام سير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يطمئن على انتظام العملية التعليمية للطلاب
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة