أعلن حزب الله اللبناني، عن تمكن مقاتليه من استهداف عددا من جنود الاحتلال في أثناء تقدمهم من سهل طوفا تجاه ميس الجبل ومحيبيب برشقة ‏صاروخية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

بيان حزب الله اللبناني: حزب الله يعلن قصف تجمع لجنود الاحتلال في مارون الرأس حزب الله يحبط 3 محاولات توغل بري للاحتلال الإسرائيلي في الجنوب اللبناني

وأوضح حزب الله، أنهم أوقعوا عددا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح بعد استهداف قوة مشاة إسرائيلية حاولت التقدم تجاه منطقة اللبونة بصاروخ موجه.

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي جنوب مارون الرأس برشقة صاروخية.

قال الحزب، في بيان مقتضب، إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 09:00 من صباح يوم الأربعاء 09-10-2024، تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي جنوب مارون الرأس بصلية صاروخية.

يشار إلى أن ذلك الاستهداف يأتي بعد إعلان الحزب تصدّيه منتصف ليل الثلاثاء، لمُحاولتي تسلل لقوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية، دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

وتابع: قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:15 من فجر اليوم بتفجير عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود الاحتلال الإسرائيلي، واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة بليدا، وأوقعوا فيها إصابات دقيقة»، وأنه لدى محاولة قوة للاحتلال عند الساعة 4:55 فجرًا التقدم في اتجاه منطقة اللبونة، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية، وحققوا فيها إصابات مباشرة، ما أدى إلى تراجعها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله ميس الجبل جنود الاحتلال الاحتلال القاهرة الإخبارية من جنود الاحتلال حزب الله

إقرأ أيضاً:

بسكرة.. قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة وشاحنة

لقي شخص حتفه، فيما أصيب آخر، اليوم الثلاثاء، في حادث مرور بولاية بسكرة.

وحسب بيان مصالح الحماية المدنية، فإن الحادث وقع بمدخل بلدية البرانيس، ببلدية البرانيس دائرة جمورة.

وأوضح المصدر نفسه، أن الحادث تمثل في اصطدام بين سيارة وشاحنة، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخر من جنس ذكر يبلغ من العمر 23 سنة تم إسعافه و نقله الى المستشفى بشير بن ناصر ببسكرة.

أما الشخص متوفى يبلغ من العمر 29سنة تم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: أوقعنا عددا من جنود الاحتلال الإسرائيلي في منطقة اللبونة
  • حزب الله يعلن قصف تجمع لجنود الاحتلال في مارون الرأس
  • حزب الله يعلن تفجير عبوة ناسفة بقوة من جنود الاحتلال الإسرائيلي
  • قتيل وجريح في حادث اصطدام بين سيارة ببسكرة
  • بسكرة.. قتيل وجريح في اصطدام بين سيارة وشاحنة
  • قتيل وجريح في حادث إصطدام بين سيارة ببسكرة
  • بسكرة.. قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة وشاحنة
  • الآن.. قوة إسرائيلية خاصة بكاملها بين قتيل وجريح في عملية كبيرة لحزب الله قرب اللبونة وسماع صراخ وعويل ضباط وجنود يملا المكان(فيديو)
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن ضربات واسعة على جنوب لبنان تمهيدا لتوسيع العمليات البرية