تصدرت الفنانة إيمان العاصي مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن مفاجأة صادمة للجمهور في فيلم مسجون ترانزيت الذي تعاونت به مع النجمين أحمد عز والراحل نور الشريف.

وكشفت إيمان العاصي خلال لقائها مع برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عن سر ضمن كواليس فيلم «مسجون ترازيت»، قائلة: أن النجمين أحمد عز ونور الشريف اختلفوا على ترتيب الأسماء على التتر خلال العمل على فيلم مسجون ترانزيت، مشيرة إلى أن أحمد عز أصر على كتابة اسم نور الشريف الأول ولكنه رفض ذلك الأمر».

إيمان العاصي

وأضافت إيمان العاصي: «أخدوا وقت كبير لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا».

آخر أعمال إيمان العاصي

وتعيش إيمان العاصي، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يعرض لديها مسلسل برغم القانون عبر شاشة قنوات ON.

إيمان العاصي مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

اقرأ أيضاًإيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»

زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

أبطال مسلسل برغم القانون

كما يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، عدد كبير من النجوم، بجانب إيمان العاصي، أبرزهم هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان، وتستعد الفنانة إيمان العاصي، لبدء تصوير فيلم “في عز الضهر”، خلال الأيام المقبلة، والذي تشارك فيه مع مينا مسعود.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيمان العاصي ايمان العاصي ايمان العاصى ايمان إيمان العاصي ايمان العاصي دلال زوج ايمان العاصي ايمان العاصي واحمد عز ايمان العاصي في صاحبة السعادة إيمان العاصي في صاحبة السعادة إيمان العاصى العاصى مسلسل برغم القانون إیمان العاصی نور الشریف أحمد عز

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف أسرار كواليس مسلسلاتها وحياتها الشخصية| شاهد

صرحت الفنانة إيمان العاصي خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “برغم القانون” ودورها فيه، أكدت إيمان أنها شعرت بتوحد كبير مع شخصية “ليلى”، التي تقدمها في المسلسل، وهو ما دفعها للموافقة على العمل رغم ترددها في البداية.


 

كما أوضحت أنها لم تخطط للمشاركة في موسم خارج رمضان، ولكنها اقتنعت بالعمل بعد التواصل مع المخرج ريمون مكرم.


 

وأضافت أن تصوير المسلسل في مدينة بورسعيد كان تجربة مميزة، حيث قضت هناك 18 يومًا، واستمتعت بالمدينة رغم أنها زارتها لأول مرة.


 

وتحدثت عن بعض المشاهد الصعبة التي واجهتها، مثل مشهد المشرحة، الذي كان مرعبًا بالنسبة لها، ومشهد عيادة طبيب النساء.


 

إيمان أشادت بأداء زملائها في المسلسل، وخاصة الفنان محمد القس، الذي وصفته بالممثل الموهوب. كما كشفت عن حبها الشديد لابنتها ريتاج، وعن ارتباطها الكبير بوالدتها بعد انفصال والديها وهي في سن صغيرة.


 

وأعربت عن فخرها بمشاركتها في مسلسل “الاختيار” ودورها في “جعفر العمدة”، مؤكدة أن هذه التجارب كانت نقاط تحول مهمة في مسيرتها الفنية.


 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تكشف أسرار كواليس مسلسلاتها وحياتها الشخصية| شاهد
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا
  • سبب صادم وراء خلاف نور الشريف وأحمد عز.. إيمان العاصي تكشف القصة كاملة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • نور الشريف وأحمد عز وجعفر العُمدة.. إيمان العاصي تكشف أسراراً
  • قصة خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في مسجون ترانزيت.. إيمان العاصي تكشف السبب
  • إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون