بوابة الفجر:
2024-10-09@13:18:04 GMT

الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

كشف الإعلامى محمد الليثى ترحيب النادي الأهلي بإنتقال الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق إلى ناد زد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد قرار إدارة الأهلي بعرض اللاعب للبيع بسبب أزمة تصريحاته الأخيرة.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " اثار القندوسي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بعدما أدلى بتصريحات مُثيرة قال فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين واحد لذا فشلت مفاوضات انتقال مواطنه جمال الدين بلعيد للقلعة لحمراء الصيف الجاري".

نجم الزمالك: بعض اللاعبين يسعون لـ "اللقطة" وإمام عاشور معذور تحت الضغط الجماهيري عاجل.. الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح رغم استبعاده المحتمل من السوبر المصري

وتابع:  "تلقى القندوسي عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من سيراميكا كليوباترا وزد بجانب أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز في ضم اللاعب الجزائري".

وأردف " يميل الأهلي للموافقة على عرض زد لكن الأمر لم يُحسم حتى الأن حيث يتم التفاوض حاليًا بين اللاعب والأهلي لإختيار أفضل عرض للطرفين ".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ربنا كبير.. أول تعليق من أمير توفيق على قرارات الأهلي بشأن القندوسي

علق أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، على قرارات إدارة القلعة الحمراء، بعرض أحمد القندوسي للبيع.


 

ونشر أمير توفيق صورة من قرارات الأهلي عبر خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: "ربنا كبير، الحمدلله".


 

تصريحات القندوسي

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء.


 

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر  فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.


 

ماذا قال القندوسي؟

 القندوسي قال في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

جدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل الانتقال إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في أزمة القندوسي | ماذا يحدث داخل الأهلي؟
  • ناقد رياضي يطرح سؤالا للجمهور حول أزمة القندوسي مع الأهلي.. تفاصيل
  • شوبير يعلق على عرض الأهلي لأحمد القندوسي للبيع بعد أزمته الأخيرة
  • القيعي تعليقا على أزمة أحمد القندوسي: الموضوع مقصود في هذا التوقيت
  • الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي
  • ربنا كبير.. أول تعليق من أمير توفيق على قرارات الأهلي بشأن القندوسي
  • الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع
  • رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه
  • رسمياً.. الأهلي يعرض القندوسي للبيع