إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في ساعة كاسيو G-Shock فمن المقرر أن تطرح شركة Casio لطرازين جديدين لمجموعتها الشهيرة G-Shock Full Metal في أكتوبر المقبل.

ساعة ذكية مميزات ساعة كاسيو G-Shock

تقدم ساعة كاسيو  GM-B2100SD-1A، لنسخة مطزرة  من ساعة GM-B2100D-1A لعام 2022، وإمكانية قراءة محسنة مع خلفية رمادية داكنة وعقارب ساعة وعلامات ساعات فضية.

قد يحدث هذا التعديل الطفيف في التصميم فرقًا كبيرًا في تجربة المستخدم، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون على ساعاتهم للتحقق من الوقت بسرعة وسهولة في مجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة.
يتميز هذا الطراز بشاشة عرض رقمية ، وإمكانية الاتصال عبر البلوتوث، والشحن بالطاقة الشمسية. تتيح وظيفة البلوتوث للساعة المزامنة مع الهواتف الذكية لضبط الوقت تلقائيًا، والتذكيرات، وأداة العثور على الهاتف، مما يجعلها أكثر من مجرد ساعة عادية. 

يوفر نظام الشحن بالطاقة الشمسية من كاسيو عمر بطارية يصل إلى سبعة أشهر، مما يضمن بقاء الساعة في وضع التشغيل لفترات طويلة دون شحن متكرر.

تأتي ساعة  كاسيو G-Shock بسعر 84700 ين ياباني  أي حوالي ~572 دولارًا أمريكيًا  

ساعة كاسيو مميزات ساعة كاسيو  GMC-B2100ZE-1A

تتميز ساعة  كاسيو GMC-B2100ZE-1A بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي بالأيونات باللون الأسود مع لمسات ذهبية وحلقات مطلية بالأيونات باللون الذهبي في حزام الفولاذ المقاوم للصدأ.

 يمزج هذا المزيج الفريد من التصميم بين الرقي والصلابة التي تشتهر بها ساعات G-Shock.

من المتوقع أن يكون سعر GMC-B2100ZE-1A أعلى بكثير من سعر GM-B2100SD-1A، حيث تشير الشائعات الأولية إلى أن سعر التجزئة في الولايات المتحدة سيكون حوالي 930 دولارًا. ومع ذلك، لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار الرسمي والسعر خارج اليابان بعد.

ساعة HUAWEI WATCH Ultimate

على عكس آبل وسامسونج، لا تبدو ساعة HUAWEI WATCH Ultimate وكأنها ساعة ذكية. 
وتاتي الساعة بهيكل مصنوع من معدن سائل يعتمد على الزركونيوم، وهو أقوى من الفولاذ المقاوم للصدأ بنحو 4.5 مرة، ويزن أقل بنحو 17% وبإطار مصنوع من السيراميك النانوي، وحتى الحزام المعدني الإضافي الذي يأتي مجانًا في العلبة يعد مصنوع من التيتانيوم.

وبشكل عام، تعد ساعة HUAWEI WATCH Ultimate مزيجًا مثاليًا بين التكنولوجيا العالية وصناعة الساعات الفاخرة فبالنسبة بنمن ساعة فاخرة تراقب صحتهم أيضًا، فإن ساعة HUAWEI WATCH Ultimate هي الوحيدة القادرة على تلبية احتياجاتهم.

تعتبر ساعة HUAWEI WATCH Ultimate أول ساعة ذكية تقدم وضع الغوص حتى عمق 100 متر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساعة ذكية الهواتف الذكية عمر بطارية ساعة ذکیة کاسیو G

إقرأ أيضاً:

بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور

أعلنت شركة هونر رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتف  X60   خلال 16 أكتوبر ومن المتوقع أن تتضمن هذه السلسلة لثلاثة طرز على الأقل و عمر بطارية أطول و شحن سريع بقوة 35 وات و66 

سلسلة هواتف Honor X60 
 

وفقا لموقع gizmochina حققت سلسلة هواتفHonor X50، التي تم إطلاقها في يوليو 2023، نجاحًا ملحوظًا مع بيع أكثر من 15 مليون وحدة في أقل من 15 شهرًا، بمعدل بيع واحد كل 2.7 ثانية وعلى الرغم من مظهرها النحيف الذي يبلغ 7.98 مم

بمواصفات ومزايا جبارة .. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم وحش الكاميرا والأداء.. هاتف شاومي العملاق بإمكانات مذهلة وتجربة لا تضاهى سلسلة هواتف Honor X60

 ومن المتوقع أن يتميز الجهاز بشاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة وتوفر دقة FHD ومعدل تحديث 120 هرتز 

 هواتف Honor X60

 سيحتوي الجهاز على شريحة Dimensity 7025 و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية و256 جيجابايت من التخزين وبطارية 5800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 35 وات. 

سيأتي الهاتف أيضا بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. سيعمل بنظام Android 14 المستند إلى MagicOS 8.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بثلاثة موديلات، مثل Honor X60 وX60 Pro وX60 GT ومع ذلك، قد يظهر طراز GT لأول مرة في وقت لاحق قليلاً من هذا العام.

تضمنت سلسلة Honor X50 في العام الماضي عدة موديلات، مثل Honor X50i وHonor X50i+ وHonor X50 وHonor X50 Pro وHonor X50 GT وقد  كانت هذه الأجهزة مدعومة بمعالجات Dimensity 6020 وDimensity 6080 وSnapdragon 6 Gen 1 وSnapdragon 8+ Gen 1 (لطرازات Pro وGT) على التوالي. 

مقالات مشابهة

  • تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل
  • ساعة ذكية في «إكسبو أصحاب الهمم»
  • أخبار التكتولوجيا|كيف تحول هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة منزلية؟.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور
  • هواوي تعلن عن الدفع عبر NFC للساعات الذكية الجديدة
  • هل تلبي HUAWEI WATCH GT 5 احتياجات نمط الحياة العصري
  • أخبار التكنولوجيا.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد يتحدى أفخم الهواتف.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة