حلت أميرة أديب في الساعات الماضية، مع والدها المخرج عادل أديب ووالدتها الفنانة منال سلامة، ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، وخلال اللقاء العائلي كشفت الفنانة الشابة أسرار من علاقتها بوالدتها، بداية من رفض الأم فكرة تمثيل ابنتها، وحكاية «الحمام المحشي» الذي أرسلته معها في الطائرة لأمريكا، وغيرها من الحكايات.

أسرار علاقة أميرة أديب بوالدتها منال سلامة

تحكي أميرة أديب، أنها عندما سافرت إلى أمريكا أرسلت معها والدتها «حمام محشي»، وأصرت على أن تأخذه ابنتها، موضحة: «لما سافرت أمريكا عملت لي حمام محشي أخدته معايا في الطيارة، ولما روحت هناك كنت عايشة مع 8 أشخاص، واعتمدت تمامًا على نفسي».

وتحدثت منال سلامة، عن طريقة تعاملها مع أبنائها، قائلة: «كنت أم شديدة جدا، مانعة عنهم الديلفيري وأي أكل من بره، وهما كانوا بيتأمروا مع أبوهم على إنهم يجيبوا الأكل من بره، ويرموا في الباسكت الخارجي».

وأضافت منال، أنها كان لديها إحساس دائم بأنها ستموت صغيرة، لذا قررت أن تعلم أبنائها كل شيء في صغرهم: «كان عندي إحساس إني هموت بدري، وده عمل ضغط عندي إني أعلمهم كل حاجة في سن صغير».

وتابع: «أدركت بعدين أني عملت لهم عبء نفسي شديد، كنت ديما أبلة الناظرة، قواعد وقوانين، كنت حازمة جدا معاهم زي عبدالغفور البرعي، جادة جدا لا أقبل الغلط، دايما أقولهم الناس غلطتها بواحد انتوا بـ100 ألف».

ماذا فعلت أميرة أديب لدخول الفن؟

قالت أميرة أديب لـ«صاحبة السعادة»، إن أسرتها وبالتحديد والدتها منال سلامة رفضوا دخولها الفن، متابعة: «أنا عنيدة جدا، لو قولتيلي أنا معرفش أعمل ده هعمله»، لافتة إلى أنها عند اختيار المجال الذي ستدرسه في الجامعة، كان هناك صراعا بينها وبين والدتها بسبب الفن: «لما بدأت أختار أعمل إيه في الجامعة، كان فيه صراع بيني وبين ماما، وقالتلي مش هتمثلي وشوفي مين هيدفع لك ده».

وواصلت: «كانت رافضة تمامًا أني أمثل، ومن هنا ابتدت تقولي مش هدفع في ده، جبت منحة في جامعة بره مصر في التخصص اللي عايزة أدخله، كانوا عايزني أدخل هندسة، قولت لها أنا قدمت على منح لدراسة الفن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أميرة أديب منال سلامة عادل أديب منال سلامة أمیرة أدیب

إقرأ أيضاً:

منال سلامة تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟

تصدر اسم الفنانة منال سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت هي وزوجها وابنتها ضيوفًا، مساء أمس، في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الاعلامية إسعاد يونس، على شاشة قناة "دي إم سي"، وكشفت خلال اللقاء عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني.

 

 

أبرز تصريحات منال سلامة

 

تحدثت منال سلامة عن طريقة تعاملها مع أبنائها، قائلة: "كنت رافضة فكرة الطلبات الخارجية، لكن عادل كان ينسق مع الأطفال عشان  يجيب لهم اللي هما عاوزينو. كانت أميرة تطلب الطعام، وهو يجلس ويتحدث معي يشجعني على إنجاز الأمور ".

 

وأضافت:"  "كنت أشعر بأني سأموت وأنا صغيرة، وكنت أريد تعليم أولادي كل شيء بسرعة، وهذا تسبب في ضغط كبير عليهم، ولما كبرت وأنا معاهم أدركت أني حملتهم عبئا نفسيا شديدا".


أبرز تصريحات عادل أديب

 

وتحدث المخرج عادل أديب عن تفاصيل وأسرار تتعلق بحياته الشخصية وأبنائه، مشيرًا إلى أنه تحمل المسؤولية الكاملة هي زوجته الفنانة منال سلامة، قائلا: "أنا كنت زي ضيف، هي اللي شالت الهم كله".

وتابع: "هي بصراحة مربياني معاهم، كانت شايلة همنا كلنا، أنا بدأت أفهم أولادي لما كبروا".
 

واستكمل حديثه قائلا: "إحساسي أن أنا مش موجود، كان مخليني دايما عندي إحساس إني مشتاق لأولادي وكنت محتاج ليهم، ولما كنت برجع البيت منال كانت بتقعد جنبي وتحكيلي كل حاجة، كانت بتخزن طول اليوم وتحكيلي لما أجي".

 

وأضاف: "هي بصراحة ربنا يكرمها قدرت تحافظ عليهم وتحط فيهم مثل مهمة أوي، ولحد النهاردة هي بتلعب دور الأم بشراسة، لأن العالم بقى صعب، واللي بنشوفه في العالم بقى صعب، والخوف بقى زيادة".

مقالات مشابهة

  • عملت في الحضانات.. ماذا فعلت أميرة أديب كي تدخل مجال الفن؟
  • أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»
  • «الفن يمد لـ سابع جد».. تعرف على شجرة عائلة أميرة أديب
  • لماذا رفضت منال سلامة دخول ابنتها أميرة أديب مجال الفن؟
  • منال سلامة تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • أميرة أديب: «معنديش هوايات غير الفن وأتمنى العمل بالإخراج»
  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)
  • بصورة رومانسية.. أميرة أديب تثير الجدل بظهورها مع شاب «خارج الوسط الفني»
  • ني في ني.. أسرار طريقة عمل محشي الكرنب بمذاق شهي ووقت سريع