تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات معسكر شباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY، والمقام بالمدينة الشباب ببورسعيد، بمشاركة 150 شابا وفتاة من مسئولي وأعضاء المشروع على مستوى الجمهورية. 


ويأتى هذا المعسكر التدريبي ضمن الخطة المركزية للمشروع، خلال الموسم السادس للمشروع، وذلك لتدريب الشباب على المهارات المختلفة، وتقديم العديد من الأنشطة والفاعليات، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وإشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.


وأشاد صبحي بمجهود المشروع فى إرساء قواعد العمل التطوعي، والأسس والمعايير، والأهداف والرؤى التي يسير على خطاها المشروع، ومدى سعى إدارة المشروع إكساب الشباب المهارات المطلوبة لتطبيق رؤية القيادة السياسية، واهتمام الدولة المصرية بالشباب، وجعل الأولوية لهم فى كل شئ، بالإضافة لنقل الخبرات من شهاب جمال الدين مدير المشروع بالوزارة فى التوجيه نحو الفكر المختلف ليظهر المشروع بشكل متميز دائما.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدير الشباب والرياضة بسيناء يلتقي مسئولي "شباب يدير شباب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقي إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة بسيناء ، ممثلي شباب يدير شباب YLY بمحافظة شمال سيناء ، بمقر مكتبة بديوان عام المديرية.

رحب حسن عبدالوهاب، بالحضور ودار اللقاء حول التعرف على مسئولي اللجان بشباب يدير شباب كل على حدى واستعراضهم ما تم تنفيذه خلال الموسم الماضية وعرض للخطط والأنشطة المزمع تنفيذها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة.

وأبدى "عبد الوهاب" اهتمامه الشديد بكيان YLY واشاد بالعمل البناء الذين يقومون به من خلال المشاركة في تنظيم الفعاليات.

كما أكد، أهمية تواجدهم في جميع الفعاليات التي ستنفذها مديرية الشباب والرياضة وانه بجانبهم ويدعمهم مع تأكيده على تقييم الاداء خلال الفترة المقبلة.

وتهتم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي الشباب اهتماما بالغاً ، و تهتمّ وزارة الشباب الرياضة بإعداد الشباب علميًا وعملياً وليس رياضياً فقط ليتزودو باكتساب الخبرات من خلال الدورات والندوات وغيرها من الفعاليات التي تنفذها الوزارة ومديرية.

وبدورهم شكر الشباب وكيل الوزارة على سعة صدره واستماعه للمبادرات المطروحة وسرعة استجابته لماهو مطروح من عمل.

تجدر الإشارة إلى أن التعاون مع الشباب من أولى اهتمامات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والتي تهدف الى تعزيز التنمية الشاملة للشباب ودعم مشاركتهم في صنع القرار وتحقيق أهدافهم الشخصية والمجتمعية فتعتبر الكيانات الشبابية ككل مصدرًا قوياً للابتكار والتحديث، دار اللقاء بحضور عزيزه محمود مديرة إدارة الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • مدير الشباب والرياضة بسيناء يلتقي مسئولي "شباب يدير شباب"
  • جلسة حوارية حول تمكين الشباب بسلطنة عمان والإمارات
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تخرج 500 متدرب لدورات فن إدارة الحياة
  • وزير الرياضة يلتقي «شباب قادرون» لاختيار مشروعات مؤتمر الاستثمار العربي
  • للمشاركة بمؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي.. وزير الشباب والرياضة يلتقي كيان شباب قادرون
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي أسرة لاعب ستارز أوف إيجبيت
  • وزير الرياضة يلتقي أسرة لاعب ستارز أوف إيجبيت
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات