بوابة الوفد:
2024-10-09@13:21:16 GMT

مباحث الضرائب: ضبط 441 قضية خلال يوم

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تكثيف الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية. 

 

ضبط 1496 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية ضبط 8148 قضية سرقة تيار كهربائي

 

شنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، حملات عديدة، أسفرت عن ضبط (441) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

 

في سياق آخر،  نشب حريق داخل منزل مكون من طابقين، بمنطقة كيما فى مدينة أسوان، مساء اليوم، حيث توجهت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده بالمنطقة بشكل أكبر، ولم يسفر عن أي إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة فى أسوان إخطاراً يفيد بنشوب حريق داخل منزل مكون من طابقين بمنطقة كيما التابعة لدائرة المدينة، وتحديدًا بجوار مسجد الرفاعى.

وانتقلت قوات الحماية المدنية فى أسوان لمكان الحريق مباشرة وتمكنت من السيطرة عليه قبل امتداده بالمنطقة بشكل أكبر.

وتجرى قوات الحماية المدنية عملية التبريد داخل المنزل بعد اتمام السيطرة الكامله علي النيران التي اندلعت داخل المنزل جراء الحريق، وتم اتخاذ اللازم. 


و توجهت الجهات للمعاينة والوصول إلى الأسباب وراء نشوب الحريق، وتبين أن السبب الرئيسي وراء نشوب النيران داخل المنزل المكيف الكهربائى، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات أو خسائر فى الأرواح.


وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات الأمنية مباحث الضرائب الضرائب الجمارك

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يستجيب لمطالب 85 مواطنا خلال اللقاء الجماهيري

واصل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان لقاءه الجماهيرى الأسبوعى مع المواطنين، والذى إستجاب فيه إلى 85 طلبا تم تقديمه في اللقاء، وذلك فى حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، والقيادات التنفيذية المعنية. 

 

وخلال اللقاء كلف الدكتور إسماعيل كمال مدير مديرية التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية لتوفير أجهزة عرائس لبعض الحالات للمساهمة فى إتمام حفل الزفاف ورسم البهجة والفرحة على المستفيدات وأسرهن ، فضلاً عن صرف المساعدات المالية من صندوق التكافل لعدد من الحالات الإنسانية مراعاة لظروفهم الإجتماعية والمعيشية. 

 

ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بإتخاذ الإجراءات اللازمة مع بعض الحالات لتحقيق الإستقرار الأسرى لها ، بالإضافة إلى تكليف الشئون القانونية بالمحافظة لدراسة بعض الشكاوى المقدمة من المواطنين خلال اللقاء الجماهيرى لسرعة وضع الحلول الفورية لها ، علاوة على قيام إدارة الإستثمار بإطلاع أحد الشباب على المشروعات الإستثمارية المتاحة تحفيزاً وتشجيعاً لحماسه وجديته فى تنفيذ مشروع لخدمة العديد من الشباب. 

محافظ أسوان: عجلة التنمية لا تتوقف على أرض المحافظة محافظ أسوان: الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقرى "حياة كريمة" اللقاء الجماهيرى

وأعطى إسماعيل كمال توجيهاته لرئيس مركز ومدينة أسوان بتكثيف أعمال النظافة العامة بالأحياء المختلفة لخلق بيئة نظيفة للمواطنين المقيمين فيها ، تواكباً مع الجهود الجارية حالياً للإرتقاء بالمنظومة من خلال شركات متخصصة ، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بالتعامل مع بعض الشكاوى التى تم عرضها ، وإتخاذ الإجراءات السريعة حيالها على الوجه الأكمل .

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجهود الجارية بواسطة الهيئة العامة للطرق والكبارى بدء أعمال الرصف بطريق كوم أمبو / نصر النوبة بمسافة 2 كم ، وبالتوازى يتم إستكمال العمل بمشروع رفع كفاءة الطريق الدائرى بلانة / كلابشة بمركز نصر النوبة بطول 20 كم بالقطاعين الأول والثانى حيث تم رصف 10 كم ، وجارى العمل فى باقى المسافة بطول 10 كم. 

وكلف المحافظ بأهمية الإسراع بمعدلات التنفيذ بهذا المشروع الحيوى ، وهو الذى يتكامل مع إستكمال باقى المشروعات الأخرى حتى يجنى المواطن الأسوانى ثمار هذه الإنجازات المتتالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

ومن جانبه أوضح المهندس عيد كرومر رئيس الإدارة المركزية لفرع الهيئة العامة للطرق والكبارى بأنه بناءاً على تعليمات الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة ، ومحافظ أسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال يتم إستكمال المشروعات الجارية ، ونعمل بالتنسيق مع الشركات المنفذة بإلزامهم بنهوها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها.

 

 

مقالات مشابهة

  • سبق اتهامه فى 44 قضية.. مباحث الأقصر تضبط مسجل خطر بحوزته حشيش وشابو
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 8148 قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط 8148 قضية سرقة تيار كهربائي
  • محافظ أسوان يستجيب لمطالب 85 مواطنا خلال اللقاء الجماهيري
  • ضبط كميات من المواد المخدرة والأسلحة الناریة والذخائر غیر المرخصة فى أسوان ودمياط
  • ضبط 8148 قضیة سرقة تیار كھربائى و1496 قضیة متنوعة خلال 24 ساعة
  • السيطره علي حريق داخل منزل مكون من طابقين بأسوان
  • مباحث الضرائب: ضبط 441 قضية خلال 24 ساعة
  • كشف غموض جريمة قتل طفلة بالدقهلية| تفاصيل