تحتفل اليوم الفنانة صفاء أبو السعود التى قدمت عديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ الفن العربى والمشهورة بمطربة العيد. 

تعد صفاء أبو السعود من مواليد 9 أكتوبر من المنصورة، ووالدها ضابط شرطة، وتقلد عدة مناصب  حتى أصبح يعمل في مقر وزارة الداخلية، وكانت بدايتها من خلال مسلسل إذاعي مع الفنان عمر الحريري والقديرة كريمة مختار.

مشوار صفاء أبو السعود 

والتى حققت عديد من النجاحات فى التلفزيون بشكل خاص ولعل من أبرز أعمالها إلا دمعة حزن، النهر والتماسيح، ملكة من الجنوب، غوايش، الخيزران، هى والمستحيل، برج الحظ.

بينما قدمت صفاء أبو السعود فى السينما أفلام “هي والرجال، هو والنساء، لالا يا حبيبي، رضا بوند، أوهام الحب، المتعة والعذاب، عماشة فى الأدغال، عندما يغني الحب، السلم الخلفي، البنات والحب، الزواج السعيد”.

وقدمت صفاء أبو السعود فى المسرح "أجمل لقاء فى العالم، أولادنا فى لندن، موسيكا فى الحي الشرق، ومن أعمالها فى الدراما التليفزيونية إلا دمعة حزن، النهر والتماسيح، ملكة من الجنوب، غوايش، الخيزران، هي والمستحيل، برج الحظ". 

صفاء أبو السعود تعد خالة الفنانة أروى جودة والتى تعد من نجمات الدراما فى مصر فى الوقت الحالى. 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب كسروا أصابعي وذلوني.. فنانة تروى مأساة حياتها مع عائلة والدها شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو ابنة صفاء أبو السعود

وكشفت صفاء أبو السعود عن ابنتها أصيل منذ عامين فى صورة لابنتها والتى ظهرت أصيل صالح كامل وهي ترتدي الحجاب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك .

ولم تعتاد أصيل -ابنة صفاء أبو السعود- على الظهور، وكان آخر ظهور لها، خلال حفل زفافها، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم المجتمع. 

 

صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود ابنة صفاء أبو السعود

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود اعمال صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود

إقرأ أيضاً:

خبير سياسي: السادات شخص وطني مصري أصيل.. نصر أكتوبر والسلام تغيير للواقع

أكد الدكتور جمال عبدالجواد، مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن الرئيس الراحل أنور السادات حاول طرح مبادرات دبلوماسية لاستعادة الأرض ولم يكن هناك نتيجة، ووصلت رسالة لمصر من امريكا بأن هذا الوضع مريح، موضحا أن السادات أدرك أنه لابد من الحرب وهو شخص وطني مصري أصيل، وأدرك أنه لا استقرار ولا شرعية لحكمه طالما "سيناء" محتلة ، وكان لابد منه لدفع جميع الأطراف للمفاوضات السلمية.

وأضاف "عبدالجواد"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن عبدالناصر رأي في السادات مالم يراه الأخرون من قدرات وبراجماتيه تحتاجها مصر، مؤكدًا أن السادات أخذ قرار الحرب بدون أي ضمانة وموازين القوى لم تكن في صالح مصر في هذا الوقت وشجاعة السادات هو أنه اتخذ قرار الحرب، مضيفًا: "قبل 73 موازين القوى لم تكن في صالح مصر".

ونوه بأن الحرب لم تحرر سيناء وغيرت الأمر الواقع ومكنت مصر من تحرير الجانب الشرقي للقناة، مشددًا على أنه تم الانطلاق لعملية سياسية ودبلوماسية لتحرير باقي الأرض.

وتابع: "معارضو السادات حاولوا تقليص نجاحات أكتوبر لاختياره طرق المفاوضات السياسية بعد العبور"، مؤكدًا أن أفضل ما قدمه السادات هو تفكيره بشكل عملي مدفوعا بالمصلحة الوطنية، مؤكدا أن نصر أكتوبر والسلام تغيير للواقع.

مقالات مشابهة

  • في يوم ميلادها.. تعرف على مسيرة صفاء أبو السعود الفنية وكيف كانت مصدر البهجة والسعادة في الأعياد؟
  • في عيد ميلادها.. صفاء أبو السعود "صوت العيد والطفولة"
  • طليق فنانة شهيرة يتزوج شقيقتها| استشاري: أزمة تتطلب وقتا للعلاج
  • شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو
  • أستاذ هندسة الطرق: سيناء نسيج مصري أصيل حررناه بالدم ونعمرها
  • خبير سياسي: السادات شخص وطني مصري أصيل.. نصر أكتوبر والسلام تغيير للواقع
  • نعيمة عاكف في عيد ميلادها.. أول فنانة تجري عملية تجميل وهذه أمنيتها التي لم تحققها
  • أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير
  • في ذكرى ميلاد نعيمة عاكف.. صلة قرابة تجمعها بصابرين وفنانة أخرى