بعدما غزت قضية شون كومز "ديدي" وسائل التواصل الاجتماعي، اتسعت دائرة الاتهامات الموجهة إليه لتصل إلى تحميله مسؤولية قتل أسطورة البوب الراحل مايكل جاسكون.

وتداول العديد من النشطاء مؤخراً فيديوهات تشير إلى أن "ديدي" كان لديه نفق سري تحت الأرض يربط منزله بممتلكات مايكل جاكسون في لوس أنجليس.

وبدأ ربط اسمي جاكسون وديدي بعد الانتشار الكبير للاختراقات القانونية المتورط بها الرابر والمنتج الموسيقي ديدي، مما زاد من تضارب الأقاويل حول ارتباط ديدي بمقتل جاكسون، حتى أن بعض مقاطع الفيديو زعمت أن اكتشاف النفق دفع السلطات إلى إعادة فتح التحقيق في وفاة جاكسون.

 

وبعد تصاعد الأمر كشفت "رويترز" في تحقيق دقيق أنه لا يوجد دليل على وجود نفق بين المنزلين، وأشارت إلى أن السلطات لم تؤكد إعادة فتح قضية جاكسون.
وبالعودة لأرشيف ديدي وجاكسون فلم تربطهما علاقة وطيدة أيضاً، فقد تم تصويرهما معاً في إحدى حفلات ديدي بعد حفل جوائز الـ VMA عام 2003، في صورة نشرتها صحيفة "نيويورك بوست"، وبعد وفاة مايكل جاكسون، كشف ديدي أن جاكسون حضر الحفل دون دعوة بحثاً عن بيونسيه.

عائلة الراحل توباك شاكور تتهم "ديدي" بمقتله - موقع 24بدأت لائحة الاتهام المسندة إلى المنتج الموسيقي والرابر الأمريكي شون كومز "ديدي" تتسع، إذ عينت عائلة الرابر الراحل توباك شاكور محامياً من أجل الوصول إلى السبب الذي أودى بحياته في العام 1996، وللتحقيق إن كان "ديدي" على علاقة محتملة بمقتله.

وفي مقابلة لديدي مع "Late Show with David Letterman"، أوضح ديدي أنه كان يرغب في التعاون مع ملك البوب، لكن جدول أعمالهما لم يسمح بذلك. 

Here is the context behind this photo circulating of Michael Jackson & Diddy. Michael Jackson NEVER attended any of diddys parties and invited himself to ONE solely because of Beyoncé. This photo was captured the exact moment he approached Diddy to ask for her. Michael Jackson is… pic.twitter.com/84DXdBbMGC

— тнє gιяℓ ωαѕ вα∂∂ ????❄️ (@ShaySoDangerous) October 2, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جاكسون ديدي ديدي مايكل جاكسون ديدي

إقرأ أيضاً:

المفكر الشيعي ”الحسيني” الذي تنبأ بمقتل نصر الله: ”اقتربت ساعة الصفر”

المفكر الشيعي ”الحسيني” الذي تنبأ بمقتل نصر الله: ”اقتربت ساعة الصفر”

مقالات مشابهة

  • رغم وجوده خلف القضبان..لماذا يخاف المشاهير من قوة "ديدي"؟
  • عائلة الراحل توباك شاكور تتهم "ديدي" بمقتله
  • حميد الأحمر في قفص الاتهام: الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ملياردير حزب الإصلاح
  • والدة شون ديدي تخرج عن صمتها حول اتهامات الاعتداء
  • والدة شون ديدي ترد على الاتهامات الموجهة إليه: “ابني ليس وحشاً”
  • المفكر الشيعي ”الحسيني” الذي تنبأ بمقتل نصر الله: ”اقتربت ساعة الصفر”
  • السوداني يثمن دور ماكرون بمنع توريد السلاح لإسرائيل ويحذر من اتساع الحرب
  • من هو الجنرال مايكل كوريلا المسؤول عن تنسيق رد إسرائيل على إيران؟
  • تحذيرات من مخاطر اتساع حرب الشرق الأوسط على الاقتصاد العالمي