أكد أسامة حسني، مهاجم النادي الأهلي السابق، أن الكثير يتوقع أن ما فعله لاعب الأهلي السابق أحمد قندوسي، هدفه الانتقال لـ الزمالك، موضحًا أن هذا الكلام لن يحدث إلا بموافقة النادي الأهلي.

قرار عاجل من الأهلي ضد الجزائري أحمد قندوسي بعد أزمة القندوسي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة عن ضم اللاعبين بالأهلي

وأضاف لاعب الأهلي السابق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن النادي الأهلي عرض أحمد القندوسي للبيع، ولكن اللاعب مازال ملك للنادي الأهلي، فالانتقال يكون من خلال النادي الأهلي.

ولفت إلى أن الأهلي لم يعلن رحيل اللاعب أو الاستغناء عن اللاعب، وهو معار فقط لـ نادي سيراميكا، وهو يقدم مباريات مميزة، بالدوري.

وأشار إلى أن انتقال اللاعب يكون في نهاية الموسم، وأن اللاعب عقده بعده انتهاء الموسم سيكون متبقي به عامين فهو على قوة النادي الأهلي.

وتابع:" الأهلي عارض اللاعب للبيع، وأن الأهلي صاحب قرار في انتقال اللاعب لأي نادي بالدوري المصري، أو أي نادي بالخارج".

أكد أسامة حسني، لاعب النادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يتعرض لكم كبير من الشائعات، وأن الأهلي يرد بشكل سريع على أي شئ يتم نشره على مواقع التواصل.

وأضاف لاعب الأهلي السابق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن رد الأهلي على كلام أحمد القندوسي، لاعب الأهلي السابق كان سريعا، وكان كاشفًا لكل شئ.

 

ولفت إلى أن النادي الأهلي به نظام، ولا يستطيع اي لاعب أن يقوم بالتفاوض مع أي لاعب من تلقاء نفسه، فهناك لجنة تخطيط تتابع، وتنفذ.

وأشار إلى أنه لا يوجد لاعب يتم ضمه للنادي الأهلي قبل موافقة المدير الفني، فمدير التعاقدات يتحرك بعد موافقة المدير الفني للنادي الأهلي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسامة حسني الأهلى النادي الأهلي أحمد قندوسي سيراميكا لاعب الأهلی السابق النادی الأهلی أسامة حسنی إلى أن

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي

كشف الإعلامى محمد الليثى ترحيب النادي الأهلي بإنتقال الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق إلى ناد زد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد قرار إدارة الأهلي بعرض اللاعب للبيع بسبب أزمة تصريحاته الأخيرة.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " اثار القندوسي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بعدما أدلى بتصريحات مُثيرة قال فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين واحد لذا فشلت مفاوضات انتقال مواطنه جمال الدين بلعيد للقلعة لحمراء الصيف الجاري".

نجم الزمالك: بعض اللاعبين يسعون لـ "اللقطة" وإمام عاشور معذور تحت الضغط الجماهيري عاجل.. الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح رغم استبعاده المحتمل من السوبر المصري

وتابع:  "تلقى القندوسي عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من سيراميكا كليوباترا وزد بجانب أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز في ضم اللاعب الجزائري".

وأردف " يميل الأهلي للموافقة على عرض زد لكن الأمر لم يُحسم حتى الأن حيث يتم التفاوض حاليًا بين اللاعب والأهلي لإختيار أفضل عرض للطرفين ".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي
  • بعد أزمة القندوسي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة عن ضم اللاعبين بالأهلي
  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي
  • بشير التابعي: انضمام قندوسي لـ الزمالك أمر متوقع وطبيعي
  • موقف الزمالك من ضم قندوسي بعد رحيله عن الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • ميدو: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق: قندوسي أخطأ في حديثه وأؤيد قرار بيعه
  • لاعب الأهلي السابق : تصريحات قندوسي تجاه الأحمر بها " حقد وغل"