زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 أن بارون المخدرات الذي يدعى س. اليوسفي المتورط في العديد من القضايا الجنائية بهولندا والمحكوم بخمس عشر سنة نافذة في قضية رضوان تاغي بأوروبا، سيتم تقديمه اليوم الأربعاء.

و حسب مصادرنا فإن البارون الخطير المعتقل بالمغرب، عضو في شبكة “ملائكة الموت” التي نفذت جريمة “مقهى لاكريم” بمراكش بالأسلحة النارية، وسيتم تقديمه اليوم الأربعاء أمام أنظار وكيل جلالة الملك بسلا حول قضية الاتجار الدولي في المخدرات.

مصادرنا شددت على أن المعتقل قام بمسح جميع محادثات الواتساب الخاصة به و يحاول إخفاء هواتفه النقالة بكافة الطرق و تجري زوجته إتصالات بسماسرة المحاكم الذين يدعون إرتباطهم بعلاقات نافذة لأجل إطلاق سراحه. و حسب ذات المصادر، فإن الموقوف، تحوم حوله شبهات أخرى تتعلق بعلاقات مع منظمات أجنبية تمس بأمن المملكة.

جدير بالذكر، أن القيادة العامة لشرطة دبي كانت قد ألقت القبض على فيصل تاغي الهولندي الجنسية من أصول مغربية ، والذي يبلغ من العمر 24 عاماً، عقب صدور مُذكرة قبض دولية بحقّه بتهمة جرائم الاتجار بالمخدرات، وغسل الأموال، والاتجار بالبشر، وإدارة منظمة “ملائكة الموت” الاجرامية، وذلك بفضل التعاون مع كلّ من الشّرطة الهولندية والإنتربول.

و أطلقت شرطة دبي بحثها لإلقاء القبض على فيصل تاغي بعد تلقيها مذكرة ضبط دولية وردت من السلطات الهولندية. يذكر أنّ القيادة العامّة لشرطة دبي كانت قد ألقت القبض على والده رضوان تاغي في العام 2019، والذي يعتبر أحد أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة عالمياً، والمُدرجة على قوائم الإنتربول ويُعدّ من أشد تلك العناصر لما هو منسوب إليه من جرائم دعت السلطات الهولندية إلى وصفه بـ”المجرم الأخطر”، وهو رئيس منظمة “ملائكة الموت” الإجرامية، المسؤولة عن أكثر من 300 جريمة مختلفة منها جرائم الاغتيال والقتل منها جريمة مقهى “لاكريم” بمراكش.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: ملائکة الموت

إقرأ أيضاً:

“يقاتلون وكأنهم في أول يوم من الحرب”.. تقرير إسرائيلي خطير عن قدرات حماس القتالية العالية

#سواليف

كشفت وكالة i24 الإسرائيلية أن قوات #الجيش في مخيم جباليا أكدت أن الأنفاق التي أُعلن تدميرها قبل أكثر من ستة أشهر، قد عادت إلى العمل الآن ويستخدمها مقاتلو “حماس” بنشاط.

وأضافت: “عناصر حماس يقاتلون كما قاتلوا في بداية #الحرب، من حيث عددهم وأسلحتهم وشجاعتهم وجرأتهم في الوصول إلى قواتنا، ومستوى قتالهم يتزايد ولا ينقص”.

وتابعت الوكالة نقلا عن جنود الجيش العاملين في جباليا: ” #مقاتلو_حماس كانوا منظمين جيدا ومستعدين لدخولنا، وقاموا بتركيب كاميرات مراقبة وفخخوا المنازل وأغلقوا الأبواب. إنهم يقاتلون كما لو أنهم في #بداية_الحرب في كمية ومستوى الأسلحة والرغبة في القتال، من يقرر التراجع منهم يغادر دون مشاكل وتحت الحماية”.

مقالات ذات صلة “حماس” تضع شرطين لا ثالث لهما لاستكمال الصفقة مع إسرائيل 2024/10/09

ووجه الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين تحذيرا إلى السكان في منطقة بيت حانون وجباليا وبيت لاهيا بإخلائها والتوجه نحو المنطقة “الإنسانية المستحدثة” في المواصي.

وكرر الجيش الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، دعوته إلى سكان مدينة جباليا ومخيمها وبيت لاهيا وبيت حانون بإخلاء منازلهم فورا، محذرا من أن القوات ستقصف تلك المنطقة بقوة جوا وبرا.

وأعلن الجيش الإسرائيلي ليل السبت، بدء عملية برية جديدة شمال قطاع غزة، مشيرا إلى معلومات تشير إلى “محاولات حركة حماس ترميم بنيتها العسكرية”، وفق تعبيره.

مقالات مشابهة

  • “يقاتلون وكأنهم في أول يوم من الحرب”.. تقرير إسرائيلي خطير عن قدرات حماس القتالية العالية
  • “حزب الله”: عملياتنا أدت لنزوح 300 ألف مستوطن
  • الجيش السوداني يكشف أمر خطير عن الإمارات “بالفيديو”
  • “كل يوم جريمة”.. القبض على “قاتلة متسلسلة” في كندا
  • باحث إماراتي: حزب الله يدير شبكة مخدرات تفوق قيمتها مليار دولار وفقًا لتحقيقات أمريكية
  • بأكثر من مليار دولار.. كشف شبكة مخدرات يدريها حزب الله ”فيديو”
  • “الشارقة الدولي للكتاب 2024” يجمع 2500+ ناشر من 112 دولة ويفتح نافذة على التنوع الثقافي العالمي بـ1350 فعالية
  • تفاصيل جديدة مرعبة حول جريمة “جزار إسطنبول”
  • لملس يطّلع على تدخلات منظمة اليونسكو ويبحث معها آليات تعزيز التعاون والتنسيق